كشف إيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية، تفاصيل جديدة عن مناشدة النقابة الصحفيين والإعلاميين عدم حضور عزاء الفنان صلاح السعدني لاقتصاره على العائلة والزملاء.


وأضاف عضو نقابة المهن التمثيلية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، مقدم برنامج التاسعة، المذاع عبر فضائية الأولى للتليفزيون المصري، مساء اليوم الأحد، أن النقابة تعتذر للصحفيين والإعلاميين وتناشدهم التفضل باحترام رغبة أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني، وأيضًا ومراسلي القنوات التلفزيونية عدم الحضور احتراما وتقديرا لحالة الحزن والفراق ورغبة أسرة الفنان.


وأشار إيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية، إلى أن المشكلة مع من يدعون أنهم إعلاميين ويسببون الفوضى أثناء الجنازات.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المهن التمثيلية الإعلامي يوسف الحسيني الراحل صلاح السعدني الصحفيين الفنان الراحل صلاح السعدني الفنان صلاح السعدني صلاح السعدنى عضو نقابة المهن التمثيلية نقابة الصحفيين نقابة المهن التمثيلية المهن التمثیلیة

إقرأ أيضاً:

نقابة مضيفي «أميركان إيرلاينز» تدعو لتنظيم إضراب

دعت نقابة تمثل مضيفي طيران شركة أميركان إيرلاينز الأميركية أعضاءها إلى الاستعداد لتنظيم إضراب بعدما أصدر الوسطاء الاتحاديون الذين يشرفون على المفاوضات، تعليمات للجانبين بمواصلة المحادثات في محاولة للتوصل لاتفاق. 
وقال مصدر مطلع إن مجلس الوساطة الوطني حدد مواعيد إضافية لإجراء المناقشات بين أميركان إيرلاينز ونقابة مضيفي الطيران المحترفين، إثر إخفاق الاجتماعات التي لم تستمر أكثر من أسبوع في التوصل لاتفاق. وقبل التمديد أمس الجمعة، أشار مجلس الوساطة إلى أنه سوف يوقف المناقشات الرسمية حال عدم التوصل لاتفاق بحلول نهاية مايو، بحسب ما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء في وقت سابق. وقالت النقابة في رسالة للأعضاء في وقت متأخر أمس الجمعة، «في حين أن هذا التأجيلات مزعجة، نعلم أيضاً أن قدرة الشركة على تعطيل المفاوضات على وشك النفاد سريعاً. وعلى جميع مضيفي الطيران الاستعداد لإضراب». 
وتتوقع النقابة أن مجلس الوساطة الوطني سوف يطلب من الجانبين دعم المحادثات خلال الأسبوعين المقبلين، في محاولة أخيرة للموافقة على شروط العقد، بحسب نص الرسالة.
وبحسب النقابة، لا تزال أميركان إيرلاينز ورابطة مضيفي الطيران المحترفين منقسمتين، بشأن مسائل تتعلق بالتعويض وجدولة العمل. ورفضت «أميركان إيرلاينز» التعقيب. 

أخبار ذات صلة بعد إدانته بـ 34 تهمة جنائية.. ترامب: الحُكم الحقيقي سيُصدره الناخبون في 5 نوفمبر واشنطن تبحث الجهود الدبلوماسية والإنسانية لدعم غزة المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع مطرب المهرحانات «مسلم» بسبب حفله في المحلة.. ما القصة؟
  • فتح باب القيد في نقابة المحامين 25 يونيو الجاري
  • نقابة مضيفي «أميركان إيرلاينز» تدعو لتنظيم إضراب
  • خطوات الحصول على عضوية نقابة الأطباء
  • نقابة مكاتب السياحة والسفر تتابع مع LITOOA تشجيع السياحة الوافدة
  • رستم اكد دعمه وتضامنه مع نقابة المحامين شمالا
  • نقابة المهن السينمائية تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • نقابة المهن التمثيلية تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • نقابة المهن السينمائية تنعي السيدة نوال محمد أحمد والدة وزيرة الثقافة
  • رئيس هيئة قصور الثقافة يتقدم بالعزاء والمواساة لوزيرة الثقافة فى وفاة والدتها