نشر الناقد الرياضي عمرو الدرديري منشورًا عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 

وكتب عمرو الدرديري:"ممكن ينتقدوه ويشتموه عادي ويقوله عليه بطيخ بس لو راح عندهم هيبقى الملك وأحسن لاعب في مجرة درب التبانة".

 

وتعادل الزمالك سلبيا أمام دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية على ملعب استاد القاهرة، العديد من ردود أفعال الجماهير الزملكاوية، إلا أن انتشار مقطع فيديو تحريضي من نجم الفريق أحمد زيزو، وضع العديد من علامات الاستفهام حول سبب إقدام زيزو على مثل هذا السلوك.


 

وظهر في الفيديو، اللاعب أحمد السيد زيزو، وهو يخاطب أحد الاداريين، يحثه على مطالبة الجمهور واللاعبين بالضغط على الحكم خلال المباراة، قائلا: "خليهم يزوموا على الحكم مش تشجيع بس".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد السيد زيزو تعادل الزمالك دريمز الغاني نصف نهائي الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

"بيت السعد".. التجربة الأولى من نوعها للأخين عمرو وأحمد سعد| تفاصيل

يستعد الشقيقان عمرو وأحمد سعد لتقديم برنامج "بيت السعد"، ليكون أول تجربة لهما من هذا النوع، إخراج محمد سامي، كما يتم تصويره في الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي.

الفنانين أحمد وعمرو سعدضيوف برنامج "بيت السعد"

تستعد مجموعة قنوات mbc، لعرض برنامج "بيت السعد"، خلال الفترة المقبلة، وهو من تقديم الشقيقين الفنان عمرو سعد والفنان أحمد سعد، ومن المفترض أن يظهر معهما: أحمد السقا، إليسا، محمد هنيدي، الشاب خالد، يسرا، أبلة فاهيتا، أحمد حلمي، وغيرهم من النجوم.


 

الفنان عمرو سعدعمرو سعد يستعد لعمل درامي جديد في رمضان 2025

وعلى صعيد آخر، قدم عمرو سعد أحدث مسلسل له في 2023 "الأجهر"، حيث غاب عن المشاركة في رمضان 2024، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك فيه درة، ناهد السباعي، أحمد صفوت، نور النبوي، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، وآخرين.

ومن المفترض أن يواصل المشاركة بينه وبين المخرج محمد سامي بمسلسل جديد في رمضان 2025، ومن المقرر بدء تصويره في أكتوبر المقبل، بعد الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به.


 

الفنان عمرو سعدفيلم "الغربان" يعيد عمرو سعد للسينما بعد غياب ٥ سنوات

ويواصل عمرو سعد تصوير فيلم "الغربان"، من إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه كل من: مي عمر، محمد علاء، وآخرين، وهو العمل الذي يعود به عمرو الى السينما بعد غياب خمس سنوات منذ آخر أفلامه "حملة فرعون"، الذي عُرض عام 2019 وهو تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبدالسيد، وشارك في بطولته: روبي، محمود عبدالمغني، سوزان نجم الدين، قمر، بيومي فؤاد ورامز أمير.
 

الفنان أحمد سعدموعد حفل أحمد سعد في البحرين

ومن المقرر أن يحيي النجم أحمد سعد حفلًا غنائيًا في البحرين يوم 20 من شهر يونيو المقبل، ويقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه.

 

واختتم الفنان أحمد سعد آخر جولاته الفنية فى أمريكا وتحديدًا فى لوس أنجلوس حيث قدم فيها عددًا من الأغاني القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور و أشعل أحمد سعد أجواء حفله الذى أقيم ضمن جولاته الغنائية فى أمريكا، بالتحديد فى ولاية هيوستن.

مقالات مشابهة

  • أحمد دياب يعلق على أزمة الشحات والشيبي
  • بعد إدانة الرئيس الأمريكي السابق| عمرو أديب: "حلم ترامب ضيعته واحدة ست"
  • موعد انطلاق فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • أهلنا الطيبون العالقون،،، سلام
  • شحاتة يكشف دور زيزو وشيكابالا قبل انتقاله للزمالك
  • محامي ترامب: سنستأنف حكم الإدانة في أقرب وقت ممكن
  • يوم مخزٍ في تاريخ أمريكا.. «ترامب» يعلق على إدانته بالقضية الجنائية التاريخية
  • وزير التجارة ورئيس البورصة يشهدان انتقال «إم بي للهندسة» إلى السوق الرئيسي
  • "بيت السعد".. التجربة الأولى من نوعها للأخين عمرو وأحمد سعد| تفاصيل
  • تعرف على سبب خلاف نجل شعبان عبد الرحيم ورضا البحراوي