لبنان ٢٤:
2024-06-12@12:42:58 GMT

دريان وأرسلان وعقيلتيهما عزوا بهية الحريري

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

دريان وأرسلان وعقيلتيهما عزوا بهية الحريري

استقبلت النائبة السابقة  السيدة بهية الحريري قبل ظهر اليوم في دارتها في وسط بيروت، مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان وعقيلته لتقديم واجب التعزية، بوفاة  زوجها الحاج مصطفى أحمد الحريري (أبو نادر)، في حضور نجلي الفقيد السيد نادر والأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري وأفراد العائلة.

 
كما حضر معزياً النائب السابق طلال ارسلان وعقيلته، مع  وفد من الحزب الديموقراطي اللبناني.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

نادر السيد: تريزيجيه له شخصية خاصة.. وأرفض مناقشة فكرة إلغاء الدوري

أشاد نادر السيد، نجم الكرة المصرية السابق، بـ محمود تريزيجيه، لاعب منتخبنا الوطني وطرابزون سبور التركي، رافضا المقارنة بينه وبين اللاعبين، ومؤكدا على رفضه التام لفكرة إلغاء الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

قال نادر السيد في مقابلة مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»:" تريزيجيه يلعب بشخصيته خارج الملعب قبل أن يلعب داخل الملعب، إنسان طيب للغاية، ليس لديه أي حسابات ويتعامل على سجيته".

أضاف نادر السيد:" في بعض الأوقات لا يعجبني المقارنة بين اللاعبين، بين تريزيجيه وإمام عاشور أو صلاح وزيزو، كل لاعب له شخصيته الخاصة، مثلما تكلمنا عن منح حسام حسن الحرية لـ محمد صلاح، تريزيجيه كان له شخصيته الخاصة داخل الملعب".

أوضح نادر السيد:" تعتمد طريقة لعب صلاح على مهاراته وقوته، لكن عندما يخترق من العمق، دائما ما ينظر إلى الجهة العكسية، ومنح حسام حسن الأريحية لـ تريزيجيه للقدوم من الخلف للأمام، خلق تنوع ومساحات للعب كبيرة وحلول لدى منتخب مصر".

أشار نادر السيد:" المحافظة على النتيجة أمام غينيا بيساو يتطلب تقسيم المباراة على أجزاء، نخوض مباراة خارج ملعبنا، ولديهم بعض اللاعبين المحترفين، لكننا نمتلك لاعبين محترفين مستواهم أعلى، طريقة اللعب سيحددها حسام حسن وفقا لشيئين أولا الملعب ثانيا الجو، لكن وجهة نظري الشخصية أنه يجب تقسيم المباراة إلى ثلاثة أقسام، هذا يحدده حسام حسن وفقا لمجريات الأمور".

أكد نادر السيد:" إذا لم نكسب المباراة يجب ألا نخسر على أسوأ الظروف، ويجب على حسام حسن غلق مساحات اللعب أمام منتخب غينيا بيساو".

أتم نادر السيد بالحديث عن فكرة إلغاء الدوري العام في الموسم الحالي، قائلًا:" المشكلة إننا رابطين الدوري المصري بالمنتخب، وهذا لا يحدث في أي مكان في العالم، حسام حسن مظلوم إن اللاعبين مرهقين بسبب طول الموسم، أرجو أن نتدارك الموضوع، ولا أحب مناقشة فكرة إلغاء الدوري من الأساس، الدوري صناعة، هنلغي الدوري علشان ايه".

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب مهاجما حسام حسن: منتخب مصر بلا ملامح أو كيان (فيديو)
  • نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو
  • الحلبي عرض للاوضاع مع وزير الاقتصاد
  • عالم روسي يعلن عن حدث نادر
  • نادر عدلي لـ "البوابة نيوز": سفاح التجمع ظاهرة لا يجب الاهتمام بها
  • الشناوي أم شوبير.. نادر السيد يرد على جدل حراسة عرين المنتخب (فيديو)
  • نادر السيد يختار «الأحق» بحراسة مرمى منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • نادر السيد: «حسام حسن منح محمد صلاح الحرية»
  • نادر السيد: تريزيجيه له شخصية خاصة.. وأرفض مناقشة فكرة إلغاء الدوري
  • اكتشاف نادر: مرجان أحمر في مياه مضيق ماجلان الضحلة