كشف النجم هيو جرانت عن أنه بالفعل اطلع على نص الجزء الرابع المنتظر من فيلم  Bridget Jones 4 الذي يطرح ضمن سلسلة تحمل العنوان نفسه.

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم الجديد سيضم أحداث مؤثرة وفق شهادة جرانت، وسيكون الرابع بين سلسلة انطلق طرحها بداية من مطلع الألفية. 

 

ووفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل، الجزء الرابع من الفيلم، قد يواجه تأجيل حتى 4 سنوات، بسبب اضراب الممثلين في هوليوود الآن، مع توقعات بعودة نجومه الأصليين للمشاركة به، ومنهم هيو جرانت.

إلغاء مستمر لأعمال جديدة

 

و من جديد قررت شبكة أمازون الغاء تصوير الموسم الثاني والأخير من النسخة الدرامية للتليفزيون من مسلسل  A League Of Their Own.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، أعلنت شبكة البث الرقمي التابعة لأمازون Amazon Prime Video أنه لن يكون هناك موسما ثاني من المسلسل، بسبب أزمة اضراب الممثلين في هوليوود التي تسببت في شلل الحياة في مجال السينما والتليفزيون هناك.

عروض خاصة ملغية

 

أيضًا أعلنت شركة ديزني عن تأجيلها للعرض الخاص للفيلم السينمائي الحي الذي تطرحه من عمل كلاسيكي تابع لها بعنوان Haunted Mansion.

 

هذا الفيلم الذي كانت ستدور أحداثه في إطار من الرعب الكوميدي، تقرر تأجيل عرضه الخاص رسميا بسبب أزمة اضراب الممثلين في هوليوود، التي جاءت كخطوة تصعيدية لإضراب الكتاب في هوليوود.

ابطال Bridget Jones

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود أفلام هوليوود فی هولیوود

إقرأ أيضاً:

إيما روبرتس فتاة مدللة تتحول لرائدة فضاء في فيلم Space Cadet

تعيش النجمة الشابة ايما روبرتس فترة انتعاشة فنية بظهورها في مجموعة من المشروعات الجديدة المميزة على مستوى السينما والدراما،  ونقلت ديلي ميل، الاعلان التشويقي لأحدث فيلم لايما روبرتس، الذي يطرح بعنوان Space Cadet، وتجسد به شخصية فتاة مدللة تحاول ان تصبح رائدة فضاء في ناسا.

 

 

 

و تستعد الممثلة الشابة إيما روبرتس للظهور في عمل سينمائي جديد يضم مجموعة من كبار الممثلين ويطرح بعنوان Verona Spies  ، ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، الفيلم الجديد تدور أحداثه في اطار كوميدي وأكشن، ويشهد لقاء للمرة الأولى يجمع بين الفنانة الشابة والنجم البريطاني القدير جيوفري راش.

 

تفاصيل عن العمل

 

وستجسد ايما روبرتس، ابنة شقيقة النجمة الكبيرة جوليا روبرتس، شخصية قاتلة مأجورة تتطلع لتحقيق طموحاتها في عالم الجاسوسية.

 

 

وحين يطلب منها تنفيذ عملية قتل تستهدف بها أحد المطلوب تصفيتهم، تجد أنها تقع في حبه وتسعى للاترباط به، مخالفة لكافة القواعد والاعراف في مجال الجاسوسية.

 

 

والنجم جيوفري راش، وقع بالفعل على عقود الانضمام للفيلم، وسيجسد به شخصية المدير للوكالة الأمنية التي ستتبعها الشخصية المرشحة لتجسيدها ايما روبرتس.

 

مسيرة مميزة

 

وعلى الرغم مما تجمعها بها من صلة قرابة مع النجمة جوليا روبرتس، نجحت الممثلة الشابة ايما روبرتس في ان تصنع لنفسها سيرة مهنية مميزة، طرحت من خلالها مجموعة متميزة من الاعمال السينمائية والتليفزيونية.

وكان من أبرز ما قدمته ايما من اعمال سينمائية فيلم "وير آر ذا ميلرز" عام 2013، وفيلم "هوليديت" عام 2020، وفيلم nerve عام 2016، وفيلم about fate عام 2022، وفيلم little Italy عام 2018.

ايما روبرتس

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • الطماطم علاج لسرطان المعدة.. دراسة تكشف التفاصيل
  • بـ«القاضية».. إمام عاشور وأفشة وكولر يروجون للجزء الثالث من «ولاد رزق»
  • 6 أفلام ممتعة لمشاهدة عائلية فى عيد الأضحى
  • «أثر» بثينة .. عندما يصبح «الشخصيّ» عامًّا
  • مسلسل The Veil.. هل تُحارب غزة من أبواب داعش في هوليوود؟
  • إيما روبرتس فتاة مدللة تتحول لرائدة فضاء في فيلم Space Cadet
  • طرح الإعلان الترويجي لفيلم The Instigators
  • لبلبة: دوري في «عصابة الماكس» مختلف وسيكون مفاجأة
  • بعد "سفاح الجيزة".. المؤلف محمد صلاح العزب يعلن بدء التحضير لـ سفاح التجمع