تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جددت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، الثقة للفنان وليد طه مشرفا عاما على السيرك القومي لمدة عام آخر.

ومن جهته هنأ الفنان أحمد الشافي رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، بتجديد الثقة للفنان وليد طه للعام الرابع على التوالي، متمنيا له دوام التوفيق في القيام بالمهام المسندة إليه، موجها الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي على هذه الثقة.

 

عمل الفنان وليد طه، مديرا لفرقة "تحت 18" التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية، وكانت آخر أعماله المسرحية للفرقة عرض "أليس في بلاد العجائب" على خشبة مسرح البالون، وغيرها.

وقد شهدت فترة إدارة الفنان وليد طه للسيرك القومي العديد من التطورات سواء على المستوى الفني والإداري، إلى جانب مشاركة فنانو السيرك المميزة في العديد من المحافل الفنية والثقافية كان آخرها فعاليات برنامج "هل هلالك" الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال خلال شهر رمضان المبارك 2024.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة السيرك القومي قطاع شئون الإنتاج الثقافي خالد جلال

إقرأ أيضاً:

إيهاب فهمي يكشف عن مفاجآت حفل تكريم عمار الشريعي: بدون تذاكر وحضور نجوم كبار

شف الفنان إيهاب فهمي مدير المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، تفاصيل حفل تكريم الموسيقار عمار الشريعي يوم 29 مايو 2024.

قال الفنان إيهاب فهمي في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية دينا رامز، والإعلامي شريف نور الدين والإعلامية أية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد: «دور المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية توثيق لكل نجومنا وأستاذتنا بالمسرح والفنون الشعبية».

وتابع: «ويواكب ذلك ذكرى الأستاذ عمار الشريعي وستقدم الفرقة الخاصة بالمركز حفلة مشتركة مع فرقة أعز الناس يقودها المايسترو ماجد سرور، ويضم الحفل مفاجآت كبرى ومشاركة علي الحجار وهدى عمار بجانب كوكبة كبيرة من النجوم على خشبة المسرح القومي».

وأشار الفنان إيهاب فهمي مدير المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، إلى أن حفل تكريم عمار الشريعي يُذكر البعض من الأجيال الجديدة من هو عمار الشريعي وكيف أثر في تاريخ الموسيقى.

وأكد أن الحفل سيكون بدون تذاكر، دعوة عامة للحضور والاستمتاع بموسيقى عمار الشريعي، ولافتًا إلى حضور مجموعة من المشاهير ونجوم الفن والغناء والإعلاميين.

وتحدث إيهاب فهمي عن أعمال المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، قائلًا: «نعتمد قاعدة توثيق تواريخ وذكرى الفنانين من خلال الصفحة الرسمية للمركز بموقع فيس بوك».

وكشف الفنان إيهاب فهمي أعماله الجديدة، حيث يصور حاليًا مسلسل أزمة ثقة من إخراج وائل فهمي عبد الحميد، وتأليف أحمد صبحي ومن المقرر عرضه ضمن موسم «أوف سيزون».

مقالات مشابهة

  • سعر تجديد بطاقة الرقم القومي من البيت 2024 وماهي خطوات التجديد
  • نجوم الطرب يشاركون في تكريم المركز القومي للمسرح والموسيقى لاسم الراحل عمار الشريعي
  • إعلان تشكيل هيئة مكتب لجنة حماية التراث الثقافي والطبيعي بمحافظة مطروح
  • سر الأريكة في ختام مهرجان ايزيس الدولي لمسرح المرأة
  • سر الأريكة في ختام مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة
  • السفير التونسي يحضر "شعلة" فى مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة
  • السفير التونسى يحضر "شعلة" فى مهرجان ايزيس الدولي لمسرح المرأة
  • فنانات مصريات تحت العقاب.. شركات الإنتاج تقطع حبال الود وتغلق الأبواب (خاص)
  • تجديد الثقة لعدد من المسؤولين في مديريتي «الصحة» و«التعليم» بقنا
  • إيهاب فهمي يكشف عن مفاجآت حفل تكريم عمار الشريعي: بدون تذاكر وحضور نجوم كبار