أعلن نادي المقاولون العرب عن إقامة عزاء الراحل سعيد الشيشينى أسطورة ذئاب الجبل يوم السبت المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية.

وأقيمت صلاة الجنازة على المرحوم سعيد الشيشينى اسطورة نادي المقاولون العرب اليوم الأربعاء بمسجد المركز الطبي للمقاولون العرب.

تواجد المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة  معتمد جمال على في المستشفى وحضور الجنازة كما تواجد الكابتن علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة ونجم المقاولون في العصر التاريخي والكابتن رفعت رجب ريعو نجم الكرة المصرية السابق كما تواجد نجوم المقاولون العرب السابقين على مدار تاريخه لتوديع زميلهم بحضور الكابتن يسري عبد الغني رئيس قطاع الناشئين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية بالقطاع فضلا عن قيادات النادي التنفيذية والإدارية.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون سعيد الشيشيني المقاولون العرب نادي المقاولون العرب ذئاب الجبل محسن صلاح المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

"فجروا فضيحة أخلاقية في وجهه".. رجل أعمال جزائري يروي تفاصيل حملة فرنسية مسعورة لتحطيمه ـ فيديو

وجه رجل الأعمال الجزائري المغترب سعيد شعبان مالك نادي أنجيه الفرنسي لكرة القدم انتقادات لاذعة إلى من سعوا لتحطيمه، قائلا إنه "تعرض لحملة حاقدة بفرنسا وأخبروا عائلته بأنه سينتحر".

وتعرض سعيد شعبان لتهمة التورط في "فضيحة أخلاقية" بفرنسا، وتوبع قضائيا هناك، وهو ما أثر سلبا على نتائج فريقه أنجيه الذي نزل عند نهاية الموسم الماضي إلى القسم الثاني.

وقال شعبان في مقابلة مع إذاعة "آر إم سي سبورت" إن "بعض خصومه بلغت بهم الوقاحة إلى حد الاتصال بعائلته، وإخبارها بأنه سيتوارى عن الأنظار عاجلا أو آجلا، ثم ينتحر!".

????️ "Certains ont parié sur mon suicide", "Vous n'avez pas le droit d'attaquer ma famille", "Ils ont tout essayé !"

Le propriétaire d'Angers Saïd Chabane a profité de la remontée de son club en Ligue 1 pour régler quelques affaires personnelles pic.twitter.com/pA2jrZDRPj

— RMC Sport (@RMCsport) May 18, 2024

وأضاف أنه تعرض لـ "حملة شعواء من الحقد والكراهية لا تطاق بفرنسا، ولا يتمناها حتى لألد خصومه".

وعن مستقبله في نادي أنجيه، بعد خطفه سهرة الجمعة بطاقة الصعود أو بالأحرى العودة إلى القسم الأول الفرنسي. قال شعبان إنه "سيبدأ من الآن في التخطيط للموسم المقبل"، علما أنه "ابتعد مؤخرا عن الحقل الرياضي بسبب خضوعه للإجراءات القضائية، وكلف نجله برئاسة النادي".

وكان رجل الأعمال الجزائري سعيد شعبان البالغ من العمر 60 سنة، قد درس بالمدرسة المتعددة التقنيات بالجزائر العاصمة، قبل أن يهاجر إلى فرنسا ويستقر هناك. وبعدها عانى الأمرين بسبب البطالة والعنصرية، لكنه تحدى الصعاب، وزاول تجارة الأعمال، لتثمر جهوده بالنجاح على المستوى الإقتصادي، وإطلاق شركة للصناعات الغذائية، تلاها عام 2011 شراء نسبة 80% من أسهم نادي أنجيه.

إقرأ المزيد الحكم بالسجن على مالك نادي أنجيه الفرنسي سعيد شعبان بتهمة التحرش الجنسي

المصدر: RT + وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • أحمد صلاح حسني: سعيد بفوز الزمالك.. وحبي للفن أبعدني عن كرة القدم
  • اتحاد الكرة يوقف رئيس نادي الحسين إربد مباراة واحدة
  • محمود أبو الدهب: سعيد بتعادل الأهلي أمام الترجي
  • "فجروا فضيحة أخلاقية في وجهه".. رجل أعمال جزائري يروي تفاصيل حملة فرنسية مسعورة لتحطيمه ـ فيديو
  • عبد الباسط حمودة ينفعل على المصورين في عزاء زوجة عدوية (صور)
  • منظمات تونسية: الحريات تواجه انتكاسة شديدة تحت حكم الرئيس سعيد
  • محمد عدوية يستقبل عزاء والدته بمسجد حسين صدقي
  • اتحاد الكرة: لا نية لتأجيل مباراة الترسانة والمقاولون العرب بالكأس
  • طقس العرب: ارتفاع آخر على درجات الحرارة في الأردن بهذا الموعد
  • نادي النجف يروي لشفق نيوز حقيقة ترك عبد الغني شهد لفريق الكرة