شهد المهندس ابوالحسن على سعيد مدير التعليم الفنى بإدارة قوص التعليمية والاستاذ حسين محمد خير مدير مدرسة قوص الصناعية بنات، تكريم الاستاذ احمد عطا موسي مدير إدارة الأمن بإدارة قوص التعليمية من قبل الطالبة دينا عبدالكريم محمد الطالب بالصف الثالث صناعى بحضور والد الطالبه والاستاذ عبدالكريم محمد مسؤول التواصل بالمدرسة.

يأتى هذا التكريم لمدير إدارة الأمن بتعليم قوص للمجهود التنسيقى الواضح  بينه وبين التنظيم الإدارى مع مدير المدارس والطلاب من خلال عقد الندوات التوعوية بالتنسيق مع توجيه التربية الاجتماعية والتربية النفسية والتى تستهدف البناء الفكرى والتثقيفى للطلاب وحفاظا على الفكرى ومحاربة الأفكار الخارجه عن الإطار السياسي المألوف.

ومن جانبه وجه المهندس ابوالحسن على سعيد مدير التعليم الفنى الشكر للطالبة على الشعور الطيب واحساسها الواضح نحو ووطننا الغالى مصر، مؤكدا أن عدة فعاليات تثقيفية داخل المدارس الفنية ضمن مبادرة " رد الجميل " التى دشنها الاستاذ عبدالله القبانى مدير عام إدارة قوص التعليمية مطلع أبريل الجارى والتى تمثل حلقة وصل بينها وبين الطالب والمدرسة والبيئة المجتمعية التى يعيش فيها الطالب لنشر الفكر الوسطى داخل المجتمع حفاظا على أمن وإستقرار الوطن.

كانت إدارة قوص التعليمية بقيادة عبدالله القبانى، قد دشنت مطلع أبريل الجاري مبادرة ميدانية توعوية بعنوان " رد الجميل " للقيادة السياسية والتى تضمنت عدة محاور منها التثقيف الوطنى ودعم مفاهيم المواطنه للحفاظ على المكتسبات التنموية لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي حياة كريمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قرار الطيب اجتماعي ميدان طالبة المد الله الوطن مهند الفك جهود أستاذ فكر

إقرأ أيضاً:

مدير أكاديمية سيف بن زايد يزور مجندي الخدمة الوطنية

أبوظبي- «الخليج»
زار اللواء ثاني بطي الشامسي، مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، المجموعة المخصصة لوزارة الداخلية من الدفعة الـ 20 لمجندي الخدمة الوطنية في إدارة التأهيل الشرطي بمدينة العين التابعة للأكاديمية، وتضم الدفعة طلبة الثانية عشر خريجي الثانوية العامة لعام 2023.
وكان في استقباله العميد حسين علي الجنيبي، مدير إدارة التأهيل الشرطي، والعقيد علي خميس اليماحي نائب مدير إدارة التأهيل الشرطي وعدد من الضباط.
وقال اللواء ثاني بطي الشامسي، إننا نعتز بانضمام مجندي الخدمة الوطنية تلبية لنداء الفخر الذي سيسهم في زيادة مخزونهم الوطني والثقافي والفكري، ويجعلهم أكثر قوة وكفاءة وثقة بالنفس، مثمناً المواقف المشرفة لأولياء الأمور في دعم وتشجيع وحث أبنائهم على الالتحاق بالبرنامج، وحرصهم الدائم على غرس محبة الوطن في نفوسهم.
وحث المجندين على الاستفادة من برامج التدريب والتعليم والدورات التدريبية التي ترفع من مهاراتهم وقدراتهم وتساعدهم في اتمام المرحلة التخصصية بنجاح وتسخير إمكاناتهم في خدمة وطنهم.
كما تجول في عدد من مرافق الإدارة واستمع الى شرح حول البرامج والدورات التدريبية، وتفقد ميدان الرماية الذي يعد من الميادين المبتكرة التي تسهم في رفع مهارات المجندين وتكسبهم خبرات عملية عالية في خدمة الوطن، إضافة لقاعات التعليم الجديدة ومركز التعليم الشرطي المبتكر.
ويأتي البرنامج ضمن اهتمام هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بالقوات المسلحة ووزارة الداخلية بتعزيز الشراكة وفق توجيهات حكومة الإمارات للارتقاء بالعمل وتنفيذ الخطط الاستراتيجية وتعزيز العمل المشترك في تبادل الخبرات والمعارف والتي تسهم في صقل مهارات وإمكانات المجندين بما يعزز رسالتهم في خدمة الوطن.

مقالات مشابهة

  • 95.29% النسبة العامة للنجاح بالفرقة الرابعة بالكلية المصرية الصينية بجامعة القناة
  • مدير تعليم المنشاه يشهد ختام أنشطة مرحلة رياض الأطفال
  • غرفة طوارئ بـ«الرعاية الصحية» خلال العيد
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • المملكة تحقق 4 ميداليات بأولمبياد ابن سينا الدولي للأحياء 2024 في أوزباكستان
  • افتتاح 3 مساجد في الواسطي ببني سويف بتكلفة 5.9 مليون جنيه
  • «القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي
  • مدير أكاديمية سيف بن زايد يزور مجندي الخدمة الوطنية
  • أمن “الموانئ والجمارك” يستعد لاستقبال المركبات داخل المناطق الحرة خلال إجازة العيد
  • رسالة دكتوراه حول دور المحافظ على الأملاك العقارية في تحقيق الأمن العقاري تنال ميزة مشرف جدا