نفذ فريق البسمة التطوعي، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ومركز الهلال الأحمر، حملة صحية تطوعية لخدمة المناطق الجبلية الجنوبية في الإمارة التي تأثرت بمنخفض «الهدير».

وقالت مهرة محمد جمعة بن صراي، رئيسة فريق البسمة، إن الفريق الذي شارك في الحملة ضم ممرضين وصيادلة وإداريين، قدموا خدمات الرعاية الصحية، من خلال زيارة 20 من كبار المواطنين في مناطق المنيعي، والحويلات، والبراحة، والوعب، والصخيبر، ورافاق، والنصلة، وأملاح، والشعبية ووادي القور.

أخبار ذات صلة سعود بن صقر: تهيئة البيئة المثالية الجاذبة للاستثمارات في القطاع الصناعي سعود بن صقر يشهد حفل افتتاح مصنع "الغرير ميتال اندستريز" في رأس الخيمة

وأضافت أن الخدمات التي قدمها الفريق شملت فحوص السكر، وقياس ضغط الدم والوزن، وغيرها من القياسات الطبية الحيوية، إضافة إلى تفقد الأدوية التي يستخدمونها، وظروف حفظها، وتاريخ انتهاء صلاحيتها.

كما تضمنت الحملة زيارة مقر إسكان المتضررين في فندق المانغروف، حيث تم إجراء الفحوص الطبية لـ 25 شخصاً، وتوفير مجموعة من أدوية السكري والربو ومسكنات الألم، حسب الوصفات المقررة لكل مريض، وذلك عن طريق مركز رأس الخيمة الصحي.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رأس الخيمة

إقرأ أيضاً:

حاكم رأس الخيمة يأمر بالإفراج عن 481 نزيلا بمناسبة عيد الأضحى

أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بالإفراج عن 481 من نزلاء المؤسسة الإصلاحية والعقابية في رأس الخيمة، ممن صدرت بحقهم أحكام مختلفة، وانطبقت عليهم شروط العفو، وتم تأهيلهم للاندماج في المجتمع والمساهمة في بنائه، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
تعكس هذه المكرمة السامية اهتمام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بهذه الفئة، وتمكينهم من ممارسة حياتهم مع أسرهم في هذه المناسبة السعيدة، وانطلاقاً من قيم العفو والتسامح المترسخة جذورها في مجتمع دولة الإمارات.
جاء أمر سموه إثر متابعة حثيثة من سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء، الذي كلف لجنة العفو بإعداد كشوف العفو والتنسيق مع دائرة النيابة العامة بالإمارة، والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بهذا الشأن، وحث الجميع على ضمان تحقيق مبادرة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة لأهدافها السامية، في إسعاد النزلاء وتأهيلهم للعودة لأسرهم ومجتمعهم كأفراد منتجين.
وأعرب المستشار حسن سعيد محيمد النائب العام لإمارة رأس الخيمة، عن خالص شكره لمكرمة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، بالعفو عن النزلاء، والتي تعكس حرص سموه على إدخال البهجة والسرور إلى نفوس أسر المحكومين وعائلاتهم وأبنائهم في هذه الأيام المباركة.
كما توجه النائب العام لإمارة رأس الخيمة بالشكر إلى سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي، على متابعته الدائمة والمستمرة والتي يوليها للنيابة العامة والقضاء في رأس الخيمة.

أخبار ذات صلة حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 223 نزيلاً بمناسبة عيد الأضحى حاكم الشارقة يأمر بالإفراج عن 352 نزيلاً بالمؤسسة الإصلاحية بمناسبة عيد الأضحى المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمصلى العيد الكبير في خزام
  • «نافذة مُوحدة» لمراجعة المخططات برأس الخيمة
  • سعود بن صقر يؤدّي الصلاة بمصلّى العيد الكبير في خزام
  • البرنامج الصحي التطوعي بالحج يبدأ عمله بـ 130 فريق بالمشاعر المقدسة
  • البرنامج الصحي التطوعي بالحج يبدأ عمله بـ130 فريقًا بالمشاعر المقدسة
  • فرق «الصحة» ترافق الحجاج في مطارات الدولة
  • جامعة بنغازي تنظم حملة توعوية حول مخاطر الإفراط في تناول اللحوم الحمراء
  • “الإمارات للتنمية الاجتماعية” برأس الخيمة تختتم دورة جائزة التميز الاجتماعي
  • حاكم رأس الخيمة يأمر بالإفراج عن 481 نزيلا بمناسبة عيد الأضحى
  • سعود بن صقر يعزّي أمير الكويت في ضحايا حريق المنقف