خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية في ختام التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب "با جو"، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

تقسيمة فنية في ختام تدريبات الزمالك اليوم

واكتفى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بخوض تقسيمة فنية، عقب انتهاء التدريبات البدنية، خوفًا من تعرض اللاعبين للارهاق في ظل وصول البعثة إلى غانا مساء اليوم.

تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء اليوم، استعدادًا لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن  حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

ويستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق دريمز الغاني يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك تدريبات الزمالك اليوم تقسيمة فنية دريمز الغاني الزمالك ودريمز الكونفدرالية دریمز الغانی تقسیمة فنیة استعداد ا

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون

 


عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


وحرص جوميز خلال الاجتماع بمعاونيه على مناقشة بعض الأمور الخاصة ببرنامج الفريق استعدادًا للفترة المقبلة المهمة في مشوار الفريق، والاطلاع على التقارير الخاصة بالفريق خلال المباريات الودية الأخيرة، بجانب الاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي والبدني.

ثنائي الأهلي يتلقى عروضًا من الدوري السعودي شبانة: "إختلافات الرأي" بين لجنة التخطيط وكولر تطفو على ساحة الانتقالات الصيفية


واطمأن جوميز من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على حالة اللاعبين المصابين.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك