الوطن:
2024-06-02@17:00:19 GMT

أنغام تتصدر محركات البحث بعد حفل عيد تحرير سيناء

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

أنغام تتصدر محركات البحث بعد حفل عيد تحرير سيناء

تصدرت المطربة أنغام اليوم ترند «جوجل»، بعد إحيائها أمس احتفالية الذكرى الـ42 لتحرير سيناء، التي نظمها مجلس القبائل والعائلات المصرية، وانطلقت في العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة المطرب تامر حسني.

أنغام تتصرد ترند جوجل

وخلال الحفل، قدمت المطربة أنغام عددا كبيرا من أغانيها المميزة لدى الجمهور، لكنها بدأت الحفل بأغنية مخصصة للحفل، بعنوان «بلدي التاريخ»، وهي من ألحان وتوزيع خالد عز، ومن كلمات أمير طعيمة.

وفي أول تعليق لها بعد الحفل الذي جرى إذاعته مرة أخرى على شاشة قناة الحياة، بعد تصدره ترند منصات التواصل الاجتماعي، ومطالبة الجمهور بعرضه مرة أخرى، نشرت أنغام صورة لها من الحفل عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «تشرفت بالغناء في احتفالية ذكرى عيد تحرير سيناء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنغام حفل أنغام عيد تحرير سيناء احتفالية عيد تحرير سيناء

إقرأ أيضاً:

بعد «سطلانة».. لاعبو الأهلي يتسببون في ترند جديد بأغنية «بصباصة»

«أنا عارفة أنك أصلًا بصباصة.. قماصة».. كلمات لا تزال تتردد على ألسنة جماهير النادي الأهلي ولاعبيه، يرددونها ويشاركونها عبر صفحاتهم الشخصية، وهي إحدى الأغنيات التي اختارها المارد الأحمر للاحتفال بالفوز بلقب أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الـ12 في تاريخه، على حساب ضيفه الترجي التونسي، حتى تصدرت الأغنية محركات البحث الشهيرة.

لاعبو الأهلي يتراقصون على أغنية «بصباصة»

أغنية «بقولك إيه» أو كما عرفها الجمهور «بصباصة» من غناء وكلمات المطربة الشابة نورين أبو سعدة، وألحان معتز ماضي، جرى طرحها قبل 3 سنوات، لكنها لم تتصدر «الترند» إلا بعد نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي مقطع فيديو لمجموعة من اللاعبين وهم يرقصون عليها، منهم محمود عبد المنعم كهربا، وطاهر محمد طاهر، وكريم فؤاد ورضا سليم وأكرم توفيق ومروان عطية.

@alahly

Happy eagles ????

original sound - Al Ahly SC

كما ظهرت المطربة الشابة مع الإعلامي خالد عليش في مقطع فيديو مصور يرددون معًا كلمات الأغنية أثناء كواليس استضافتها في إحدى حلقات برنامجه للحديث عن أغنيتها، التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تقف أغنية «بصباصة» عند هذا الحد، بل وجدت طريقها إلى الحسابات الرسمية لأندية عالمية، مثل مانشستر يونايتد الذي استخدمها كموسيقى مرافقة لأحد الفيديوهات المنتشرة من تدريبات الفريق على صفحتهم. 

@manutd

مزاجنا عالي

original sound - nourineabouseada احتفال الأهلي باللقب الـ11

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يكون فيها النادي الأهلي سببًا في ظهور «الترند»، فخلال الاحتفال بفوز فريقهم ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11، حرص لاعبو النادي على الاحتفال باللقب على طريقتهم الخاصة من خلال الرقص على نغمات أغنية «سطلانة» للفنان عبدالباسط حمودة ومحمود الليثي وحمدي بتشان وحسن الخلعي، وكلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، حتى انتشرت كالنار في الهشيم منذ ذلك الحين.

ونورين أبو سعدة صاحبة أغنية «بقولك إيه» أو «بصباصة» هي ممثلة ومغنية مصرية شابة، ولدت في القاهرة في 18 سبتمبر 2000، بدأت مسيرتها الفنية وهي صغيرة كعارضة أزياء، وظهرت في عدة إعلانات تلفزيونية، درست في كلية الآداب بجامعة السوربون في فرنسا، وبخلاف أغنيتها الشهيرة أصدرت بعض الأغاني المنفردة مثل أغنية دويتو بعنوان «حب خناق» مع مطرب الراب مروان موسى، وكانت أول تجربة لها في التمثيل على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل «تحقيق» الذي جرى إنتاجه عام 2022، ثم اختارتها المخرجة آيتن أمين للمشاركة في فيلم «آل شنب» عام 2023.

مقالات مشابهة

  • مهرجان ليلة عمر 2024| موعد افتتاح الفعاليات مع أنغام وآدم
  • لأول مرة.. الكويت تحيي "ليلة النكد"
  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون "ليلة النكد"
  • تعليقا على ترند البنك المركزي: لماذا التصعيد؟!
  • بعد «سطلانة».. لاعبو الأهلي يتسببون في ترند جديد بأغنية «بصباصة»
  • لهذا السبب.. جورجينا تتصدر تريند "جوجل "في السعودية
  • أول أيام عيد الأضحى يتصدر محركات البحث.. اعرف التواريخ والاحتمالات
  • من هولندا إلى مصر.. مروان موسى يشعل حفل زد بارك
  • انقطاع في خدمة جوجل حول العالم
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة