نجحت شركة تساهيل للتمويل ،  التابعة لـMNT-Halan الرائدة في مجال التمويل وقروض الشركات الصغيرة والمتوسطة ، في الحصول على المستوى البرونزي لشهادة حماية العميل من مايكروفايننزا ريتينج للتصنيف (MicroFinanza Rating) في إيطاليا، وهي أول جائزة تحصل عليها شركة تمويل غير مصرفية في مصر .
وحصلت شركة تساهيل على شهادة حماية العميل MFR التي يتم إدارتها طبقًا لإطار Cerise+SPTF،  تقديرًا  لالتزامها الثابت بحماية العملاء وتطبيق أفضل الممارسات الأخلاقية والمهنية داخل منظومة التمويل الشامل، ومن خلال تطبيقها للمعايير العالمية للتمويل، تلتزم تساهيل للتمويل بالمعاملة العادلة وحماية عملائها من أي أضرار وفقا لمبادئ التمويل المسئول الدولية التي ترتكز علي  التصميم المناسب للمنتج وقنوات التوزيع , حماية العملاء من الافراط في الدين , الشفافية , التسعير المسئول , العدالة والاحترام في معاملة العملاء , خصوصية وسرية البيانات , آلية تسوية الشكاوي , الالتزام علي مستوي الحوكمة والموارد البشرية بحماية العملاء ، وهو ما يعزز التزامها بالتمويل المسئول في السوق المصري.


وعبر إسلام أيوب، الرئيس التنفيذي لشركة تساهيل للتمويل ، عن سعادته بحصول الشركة على هذه الشهادة الرفيعة، قائلا: "تفخر الشركة بحصولها على المستوى البرونزي لشهادة حماية العميل من MFR العالمية، فهذا التقدير العالمي لا يؤكد فقط منهجنا الريادي المتكامل لتلبية احتياجات العملاء، ولكنه يبرز أيضًا التزامنا بتقديم حلول التمويل المسؤول لكل العملاء في السوق المحلي، إننا الآن نقف على قدم المساواة مع كبرى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول التمويل الشامل، كما نسعى مثلها لتحقيق رفاهية العميل باعتباره الهدف الرئيسي لكل مبادراتنا"
تضع هذه الشهادة الشركة ضمن مصاف أهم المؤسسات المالية العالمية المعتمدة والمعترف بالتزامها بحماية العميل وممارسات التمويل المسؤول، وتشمل قائمة الشركات الحائزة على هذه الشهادة العديد من الأسماء البارزة في بلاد عدة مثل الهند، ساحل العاج، و الإكوادور، وكينيا وأوغندا.
و سيدعم حصول تساهيل على هذه الجائزة الرفيعةMNT-Halan  مكانتها الريادية في حماية عملائها وتطبيق أفضل ممارسات التمويل المسؤول والشمول المالي في مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمایة العملاء

إقرأ أيضاً:

"انفولاين" تواصل إحداث ثورة في عالم الأعمال عبر عروض الخدمات الشاملة

 

مسقط- الرؤية

أكدت شركة انفولاين- الشركة الرائدة في توفير الخدمات الخارجية لعمليات الأعمال التجارية- التزامها بتعزيز كفاءة الأعمال ومشاركة العملاء من خلال مجموعتها الشاملة من عروض الخدمات.

وتلبية للاحتياجات دائمة التطور للمؤسسات الحديثة، تشمل خدمات انفولاين إدارة تجربة العملاء، والخدمات المهنية المشتركة، والحلول التقنية المبتكرة، المصممة خصيصا لتعزيز الكفاءة التشغيلية والمساهمة في النمو الاستراتيجي للأعمال بشكل عام.

ولايزال مركز تجربة العملاء لانفولاين في الطليعة من حيث إدارة التجارب الرقمية وضمان رضا العملاء؛ إذ يوفر المركز مجموعة كاملة من حلول التفاعل مع العملاء، بدءًا من التواصل متعدد القنوات إلى التحليلات المتقدمة القائمة على الذكاء الاصطناعي للحصول على صوت العميل (VOC) وصافي نتائج المروجين  (NPS).

وقال معاذ العميري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة انفولاين: "نحن ملتزمون بتحويل تفاعلات العملاء إلى شراكات هادفة تعزز الولاء والنمو".

وتقدم خدمات انفولاين المهنية المشتركة حلولاً ممتازة في مجال الموارد البشرية والخدمات المالية التي تعمل على تبسيط وتعزيز وظائف الأعمال.

وتتنوع هذه الخدمات من الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة عمليات التوظيف إلى الإدارة المالية الشاملة، وهي مصممة لتحسين إمكانات القوى العاملة والعمليات المالية بكفاءة.

وأضاف العميري: "لقد صُمم دعمنا الاستراتيجي للسماح للشركات بالتركيز على أهدافها الأساسية بينما ندير الوظائف الأساسية والمعقدة في الوقت نفسه بدقة متناهية".

وتوفر شركة انفولاين حلول خدمات تقنية المعلومات وحلولا تكنولوجية متطورة تعزز كفاءة الأعمال والابتكار، وتزود انفولاين الشركات بالأدوات اللازمة لتلبية احتياجات السوق العُماني المتغيرة من خلال تطوير البرمجيات المخصصة و الأتمتة الذكية المتقدمة وذكاء الأعمال.

وأوضح العميري: "حلولنا التكنولوجية مصممة خصيصاً لمواجهة التحديات المختلفة والاحتياجات التشغيلية لكل شركة، مما يضمن لها زيادة استثماراتها التكنولوجية إلى أقصى حد ممكن، وانفولاين هي شريكك الأول في التعامل مع تحديات مشهد الأعمال المعاصر، حيثُ صُممت محفظتنا الواسعة من الخدمات والحلول بدقة لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتلبية كافة احتياجات العملاء وتأمين المزايا التنافسية. تعامل مع انفولاين، حيث تنتظرك إمكانيات غير مسبوقة لأعمالك".

مقالات مشابهة

  • “الأوراق المالية” تحصل على آيزو إدارة الشراكة
  • ورشة عمل أوروبية لحماية الآثار الليبية
  • شراكة بين صندوق الأمان وشركة المال للتمويل لتمكين مستقبل الطلاب الأيتام وتعليمهم
  • ندوة توعوية للتعريف بالجوانب القانونية والتشريعية لحماية الطفل
  • "انفولاين" تواصل إحداث ثورة في عالم الأعمال عبر عروض الخدمات الشاملة
  • «فاتحة خير».. فرصة لتمويل المشروعات من بنك ناصر بحد أقصى 200 ألف جنيه
  • أكاديمية البحث العلمي تحصل على شهادة الأيزو 9001 في إدارة الموارد البشرية
  • اللواء شرطة عصام الدين جابر حقار مدير عام قوات حماية الحياة البرية في إفادات عن اليوم العالمي للطيور المهاجرة
  • 5 نصائح لحماية بيانات هاتفك من الهاكر.. تعرف عليها
  • البنك المركزي السعودي يُطلق خدمة جديدة لحماية العملاء من العمليات البنكية المشبوهة وانتحال الهوية الشخصية