يستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز لمواجهة صعبة أمام البنك الأهلى، من منافسات الجولة الـ20 من عمر المسابقة، والمقرر لها الخميس المقبل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميو المدير الفني، واعضاء جهازه المعاون لاستغلال الحالة المعنوية الكبيرة التي باتت تسيطر على الفريق واللاعبين، بعد الوصول إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، عقب الفوز علي دريمز الغاني بثلاثية دون رد.

ويعمل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز على دراسة فريق البنك الأهلى بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التى سيعمل على استغلالها.

الزمالك والبنك الأهلي

يدخل الزمالك لقاء البنك الأهلي وهو في المركز الثانى عشر فى جدول الدورى برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 14.

فيما يحتل البنك الأهلى الخامس عشر فى جدول الدورى برصيد 18 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز فى 5 مواجهات وتعادل فى 3 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 28.

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى في الدوري الممتاز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة البنك الأهلي في السابعة من مساء يوم الخميس المقبل، والتي تأتي ضمن مواجهات الأسبوع العشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الاهلى فى الدورى المصرى، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري المصري الدوري الممتاز الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ضد البنك الأهلي الزمالك والبنك الأهلي الزمالك والبنك الاهلي جوزيه جوميز مباراة الزمالك والبنك الاهلي موعد مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي موعد مباراه الزمالك اليوم مباراة الزمالک البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين إلى ملعب 24 سبتمبر لمتابعة المواجهة المرتقبة لمنتخب مصر الذي يحل ضيفاً على منتخب غينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

اليوم.. منتخب مصر يصارع غينيا بيساو في مواجهة نارية بتصفيات المونديال

يدخل الفراعنة مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز في الثلاث مباريات السابقة، وآخرها مباراة بوركينا فاسو بهدفين لهدف في أول ظهور رسمي للجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن.

ويسعى المنتخب الوطني لمواصلة النتائج المميزة والإقتراب خطوة أخرى من حسم بطاقة العبور لبطولة كأس العالم.

ووجه حسام حسن، عدة تعليمات للاعبين، قبل مواجهة غينيا بيساو مساء الليلة، مطالباً بالضغط المبكر والمكثف وإحراز هدف في أول 15 دقيقة من اللقاء، كما حدث في مباراة بوركينا فاسو.
وشدد العميد على لاعبي خط الدفاع باليقظة، وإيقاف سرعات مهاجمي غينيا بيساو، كما وجه بسرعة التحولات الهجومية والمرتدات من الخط الخلفي إلى الأمامي، وذلك لاستغلال الاندفاع المنتظر من أصحاب الأرض، وهو ما تلقاه اللاعبين، على ان يتم تنفيذه بدقه ضد كتيبة الكلاب البرية.


موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 

تنطلق مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو 

تنقل مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم عبر قنوات أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • موعد مباراة المغرب ضد الكونغو بتصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026: التوقيت والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة