صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@05:25:04 GMT

«بدع الجبيل» تزين الواجهة البحرية

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد) أطلقت جزيرة الجبيل بأبوظبي «بدع الجبيل»، المجتمع الاستثنائي بإطلالاته الخلّابة على العاصمة وغابات القرم، ويمتد على مساحة تزيد على 446 ألف متر مربع، و8 كيلومترات من الواجهات البحرية، فيما تتراوح مساحات الأراضي ما بين 2.000 متر مربع و6.000 متر مربع، صمّمها نخبة من المهندسين المعماريين العالميين، وتمتاز ببُنيانها المبتكر، ومداخلها الضخمة، وأسقفها العالية، ومرافقها الخارجية ذات المناظر الطبيعية الأخّاذة، إضافة إلى شواطئها ومراسيها الخاصة.


وقال منير حيدر، المدير التنفيذي لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار: «نحن على ثقة بأن هذه الوجهة المميزة ستُلبّي متطلبات كل من يبحث عن الخصوصية وأسلوب الحياة الراقي المُستوحى من جمال الطبيعة، والذي يكتمل بوجود مجموعة من المرافق العصرية».

أخبار ذات صلة إطلاق "بدع الجبيل" في أبوظبي بتكلفة 4 مليارات درهم

وأضاف: «رسخت أبوظبي مكانتها الرائدة كوجهة للعقارات الفاخرة، مدفوعة بالعديد من العوامل، والتي تلبي رغبات كل من يبحث عن أسلوب حياة استثنائي ومتكامل، مما يعزز مكانة أبوظبي كخيار مثالي للعيش».

ويضم «بدع الجبيل» 6 قرى سكنية تتميز بتصميمها المبتكر، وتقع بين جزيرتي ياس والسعديات. ويتميز المشروع بموقعه وسط الجمال الطبيعي الأخّاذ والتنوع البيولوجي الغني لأشجار القرم، ويُعتبر متنفساً طبيعياً لعشاق الحياة الصحية الراقية والمستدامة، وإضافة مميزة إلى المشهد العمراني في أبوظبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جزيرة الجبيل

إقرأ أيضاً:

وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير

البلاد – الرياض

قام وفد أعضاء لجنة الحج والإسكان والخدمات بمجلس الشورى برئاسة معالي عضو المجلس رئيس اللجنة محمد بن حمود المزيد بزيارة الهيئة الملكية بالجبيل ، التقى خلالها الرئيس التنفيذي المهندس محمود الذيب، وعددًا من المسؤولين.

وفي مستهل اللقاء قدم المسؤولون نبذة عن الأهداف الإستراتيجية للهيئة وأبرز مشاريعها وإنجازاتها وخططها التنفيذية، بعد ذلك قام الوفد بجولة ميدانية شملت عددًا من المرافق بمدينة الجبيل الصناعية.

من جانب آخر زار وفد أعضاء مجلس الشورى مدينة رأس الخير، وقد كان في استقبالهم الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بمدينة رأس الخير للصناعات التعدينية المهندس أحمد حسن ومسؤولين من الهيئة.

واطّلع الوفد خلال الزيارة على عرض عن البرنامج الصناعي والخطط العامة لمدينة رأس الخير والمنطقة الاقتصادية الخاصة والمبادرات المقدمة لإيجاد بيئة أعمال جاذبة. يذكر أنَّ وفد مجلس الشورى برئاسة معالي عضو المجلس محمد المزيد، يضم أعضاء المجلس وهم الدكتور حسين الشريف، والمهندس إبراهيم آل دغرير، والأستاذ سعد العتيبي، والأستاذة كوثر الأربش، والمهندس محمد العلي، والمهندس نبيه البراهيم، والأستاذ فضل البوعينين.

مقالات مشابهة

  • وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير
  • أونيل يغني باللهجة الخليجية على جزيرة ياس
  • “مجموعة روشن” تدشن ممشى واجهة روشن البحرية في حلته الجديدة وتسجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس العالمية
  • تدشين ممشى واجهة روشن البحرية في حلته الجديدة
  • بيئة أبوظبي تطلق 214 سلحفاة بحرية في بيئتها الطبيعية بعد إعادة تأهيلها
  • «بيئة أبوظبي» تطلق 214 سلحفاة بحرية في بيئتها الطبيعية بعد إعادة تأهيلها
  • هيئة البيئة – أبوظبي تطلق 214 سلحفاة بحرية في بيئتها الطبيعية بعد إعادة تأهيلها
  • حاكم زابوروجيه.. الهجمات الصاروخية الأوكرانية باتجاه شبه جزيرة القرم تشكل تهديداً لمحطة زابوروجيه النووية
  • “أطلس 12” يتّوج بلقب سباق غناضة للمحامل الشراعية فئة 60 قدما
  • «أطلس 12» يتّوج بلقب سباق غناضة للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً