شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مانشستر يونايتد يمدد الشراكة مع أديداس بـ 1.1 مليار دولار، أعلن مانشستر يونايتد عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الإاثنين تمديد الشراكة مع أديداس لمدة عشرة أعوام مع ضمان الحصول على الأقل .،بحسب ما نشر صحيفة الاقتصادية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر يونايتد يمدد الشراكة مع أديداس بـ 1.

1 مليار دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر يونايتد يمدد الشراكة مع أديداس بـ 1.1 مليار...

أعلن مانشستر يونايتد عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الإاثنين تمديد الشراكة مع أديداس لمدة عشرة أعوام مع ضمان الحصول على الأقل على 900 مليون جنيه استرليني (1.16 مليار دولار). وبحسب "الفرنسية" قال يونايتد إن الصفقة التي تأتي قبل انطلاق موسم 2023-2024 الشهر المقبل، ستضمن التعاون مع أديداس حتى يونيو 2035. وسيعود مانشستر يونايتد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا العام، وسيرتبط حصول النادي على جزء من المبلغ السنوي بالمشاركة في هذه المسابقة القارية. ولا يزال يونايتد في مباحثات لبيع النادي بعدما أعلنت عائلة جليزر المالكة عرضه للبيع العام الماضي.

Image:  category:  الرياضة Author:  "الاقتصادية" من الرياض   مانشستر يونايتد أديداس publication   الاثنين, يوليو 31, 2023 - 11:30

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر يونايتد يمدد الشراكة مع أديداس بـ 1.1 مليار دولار وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024

قرر ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين استبعاد الثلاثي آنخيل كوريا وليوناردو باليردي وفالنتين باركو من القائمة النهائية للتانجو، والتي تستعد لخوض بطولة كوبا أمريكا.

وكان سكالوني اختار قائمة أولية تضم 29 لاعبا في الشهر الماضي في إطار مساعي الأرجنتين للدفاع عن اللقب بقيادة نجمها وقائدها ليونيل ميسي.

في المقابل تواجد فالنتين كاربوني -19 عاما- الذي شارك أساسيا في أول مباراة دولية خلال الفوز 1/4 على جواتيمالا في مباراة ودية، وتلقى إشادة كبيرة من ميسي على أدائه.

كما احتفظ إنزو فرنانديز لاعب وسط تشيلسي بمكانه في قائمة الأرجنتين رغم غيابه عن الفريق الإنجليزي في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي بعد إجراء جراحة في الفخذ، لكنه شارك في المباراتين الوديتين لمنتخب الأرجنتين.

وسيبدأ منتخب الأرجنتين حملة الدفاع عن لقب كوبا أمريكا بمواجهة كندا يوم 20 يونيو ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتضم قائمة الأرجنتين النهائية كلا من:

فرانكو أرماني (ريفر بليت)، جيرونيمو رولي (أياكس)، إيمليانو مارتينيز (أستون فيلا)، جونزالو مونتييل (نوتنجهام فورست)، ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، كريستيان روميرو (توتنهام)، جيرمان بيتزيلا (ريال بيتيس)، كوارتا (فيورنتينا)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، ماركوس أكونا (إشبيلية)، نيكولاس تاليافيكو (ليون)، جيدو رودريجيز (ريال بيتيس)، لياندرو باريديس (روما).

أليكسيس ماك أليستر (ليفربول)، رودريجو دي بول (أتلتيكو مدريد)، إكسيكييل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، إنزو فرنانديز (تشيلسي)، جيوفاني لو سيلسو (توتنهام)، أنخيل دي ماريا (بنفيكا)، فالنتين كاربوني (مونزا)، ليونيل ميسي (إنتر ميامي)، أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد)، نيكولاس جونزاليس (فيورنتينا)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، وجوليان ألفاريز (مانشستر سيتي).

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • مصر توقع 3 اتفاقيات تشغيل وتطوير مع موانئ أبو ظبي
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • وزير مصري سابق يعلق على خطوة إماراتية أنقذت بلاده من "زنقة اقتصادية" ويحذر من الـ 165 مليار دولار
  • المرشدي يوضح حول مستجدات جهاز الاستثمار العماني والشراكة الاقتصادية مع السعودية
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه