بعد ان تشّبع بثقافة مسيرة الموت الحوثية بادر عنصر في مليشيات الحوثي الانقلابية الاحد الماضي بتطبيق مفاهيم تلك الثقافة الشيطانية من خلال آله الذبح الحادة التي انها بها حياة شريكة حياته ذبحا بفصل رأسها عن جسدها .

 

وفي تفاصيل احدث جريمة قتل بشعة ينفذها احد عناصر تنظيم الحوثي الارهابي افادت مصادر محلية في محافظة الجوف لمأرب برس بأن المدعو علي بن درهم المنتمي لجماعة الارهاب الحوثية في مديرية برط العنان قام الاحد الماضي بتنفيذ جريمة قتل وحشية بحق زوجته ذبحا بمشاعر شيطانية تثبت حقيقة ظلام المشروع الحوثي المعادي للحياة حتى على الزوجة والأهل والاقارب.

 

السفاح الحوثي وفقاً للمصادر لم يفلح في اكمال فرحته بالنجاح في الافلات من قبضة اهالي أسرة الضحية التي تركت خلفها خمسة اطفال ايتاما يفترشون صدى الصرخات الدامية التي تركتها لهم والدتهم في اللحظات الأخيرة من تفاصيل مشهد الجريمة البشعة.


حيث افادت المصادر ذاتها بان اهالي الضحية كان لهم موقفاً بطوليا ضد قاتل ابنتهم وهو بقيامهم فور علمهم بالحادثة بملاحقة السفاح الحوثي حتى تمكنوا من الامساك به وتصفيته قبل ان تجف دماء ابنتهم ودموع اطفالها الخمسة.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

سر الزوجة الأولى.. هل قتل سفاح التجمع زوجته؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت التحقيقات الجارية في القضية المعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع والمتهم فيها شاب بإنهاء حياة 3 فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة، عن مفاجأة جديدة في القضية.

 

سر الزوجة الأولى.. هل قتل سفاح التجمع زوجته؟

 

وتبين من اعترافات وأقوال المتهم "كريم.م" المُلقب بـ سفاح التجمع أمام جهات التحقيق في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، أنه تزوج مرتين الأولى توفت منذ قرابة 20 عامًا اثر إصابتها بسكتة قلبية، والثانية أنجب منها ابنة صغيرة تعيش معه، وابن يعيش مع والده (الجد) في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تبين أن والد المتهم الذي يعيش معه ابنه - الحفيد - من الأثرياء ويمتلك قرابة 7 محطات وقود في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتجرى الأن التحريات والبحث حول علاقة المتهم - سفاح التجمع - بوفاة زوجته الأولى، وهل له هناك شبهة جنائية من عدمه، وذلك رغم مرور 20 عامًا على وفاتها.

وأعلنت النيابة العامة المصرية، في بيان لها، عن تلقيها إخطارًا يوم 16 مايو 2024 بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وعقب اتخاذ الإجراءات اللازمة توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأضافت أنه بضبط وإحضار المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه، كما أشارت النيابة إلى أنه باستكمال التحقيقات وفحص وتفريغ هاتفي المتهم أقر بواقعتين آخرتين ألقى جثتيهما نطاق محافظة الإسماعيلية وفي التجمع الأول.

وأكدت النيابة العامة أنه جارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى بخلاف الثلاث وقائع التي أُعلن عنهم، وكُلفت جهات البحث بالتحري عن ذلك.

ومن المنتظر في حالة عدم صدور قرار إحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات المختصة عرضه على قاضي التجديد في يوم 4 يونيو المقبل عقب انقضاء فترة الحبس الصادر بها قرار من جهات التحقيق من قبل، والتي كانت 15 يومًا.

مقالات مشابهة

  • جريمة بشعة تهز طنجة.. سيدة تقتل زوجها وتخفي جثته بالجدران لمدة ست سنوات
  • مرصد حقوقي: مقتل وإصابة 153 مدنياً جراء ألغام الحوثي منذ مطلع 2024
  • تفاصيل بشعة حول جريمة قتل رضيعة ودفنها في الرصيفة
  • قتلوه ودفنوه في جدار المنزل قبل ست سنوات.. تفاصيل جريمة بشعة في طنجة راح ضحيتها رجل والجناة أربعة أبنائه وزوجته
  • ماذا حدث في غرفة الموت؟.. حكايات صادمة كشف عنها سفاح التجمع
  • حكم حوثي بإعدام 45 شخصاً بينهم الحرازي مالك شركة برودجي
  • جريمة بشعة تهز اليمن.. يلقي بنجله الرضيع من الطابق الرابع وينهي حياته على الفور
  • القفز نحو الرياض.. مأزق ذراع إيران أمام قرارات مركزي عدن
  • طليقة سفاح التجمع الوحيدة التي هربت منه.. آخر تطورات القضية
  • سر الزوجة الأولى.. هل قتل سفاح التجمع زوجته؟