صدى البلد:
2024-06-13@11:44:34 GMT

بدون طوابير.. طريقة الحصول على تذاكر المترو

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

يبحث عدد كبير جدًا من المواطنين، عن كيفية شراء تذاكر المترو من ماكينات تذاكر الذكية  TVM في محطات مترو الأنفاق.

طريقة الحصول على تذاكر المترواختيار المحطة المتواجد بها الراكباختيار المحطة التي سيتوجه إليها الراكبتحديد عدد التذاكردفع النقود عبر الماكينة واستلام التذاكر"TVM" لصرف التذاكر بالخطين الأول والثاني للمترو

 

ماكينات TVM ستصرف التذاكر آليا بدون أي تدخل من العنصر البشري نهائيًايتم تجديد اشتراكات المترو أيضًا من خلال ماكينات TVMتم تركيب هذه الماكينات بالمحطات في الخطين الأول والثاني، 50 ماكينة في محطات الخط الأول و36 ماكينة في الخط الثاني".

هذه الماكينات تتيح للركاب شراء تذكرة الرحلة الواحدة حتى 10 تذاكر مرة واحدة.ماكينات "TVM" لصرف تذاكر المترو

تقبل الماكينة العملات الورقية من فئات (10/5/ 20/ 50/ 100/ 200) جنيه وكذلك العملات المعدنية فئة الجنيه ونصف الجنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اشتراكات المترو الحصول على تذاكر المترو العملات المعدنية العملات الورقية طريقة الحصول على تذاكر المترو صرف تذاكر المترو

إقرأ أيضاً:

عاجل - مواعيد مترو الأنفاق رسميا خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 2024

مواعيد مترو الأنفاق رسميا خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 2024.. أعلنت وزارة النقل، ممثلة في الهيئة القومي للأنفاق، انتهاء جميع الاستعدادات الخاصة بالتزامن مع استقبال أول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2024 وانتظام حركة التشغيل داخل شبكة خطوط مترو الأنفاق الثلاثة.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى مواعيد التشغيل خلال أيام العطلة الرسمية،حيث يشمل جدول التشغيل بالخطوط الثلاثة عدد رحلات تقدر بـ1259 رحلة يوميًا وذلك بمعدل 452 رحلة بالخط الأول، 466 رحلة بالخط الثاني، و341 رحلة بالخط الثالث.

رسميا.. مواعيد مترو الأنفاق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 2024

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية مواعيد التشغيل الرسمية خلال أيام العطلة الرسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وجاءت كما يلي:

أولًا: الخط الأول والثاني والثالث مترو الأنفاقتبدأ مواعيد تشغيل القطارات من المحطات الانتهائية من الساعة 5:15 صباحًا طوال العام.مواعيد قيام آخر قطار للخط الأول: من محطة حلوان ومن محطة المرج الجديدة الساعة 11:40 مساءً. مواعيد قيام آخر قطار للخط الثاني: من محطة شبرا الخيمة الساعة 11:55 مساءً.من محطة المنيب الساعة 12:05 صباحًا.مواعيد قيام آخر قطار للخط الثالث مترو الأنفاق: من محطة عدلي منصور الساعة 11:33 مساءً اتجاه جامعة القاهرة.الساعة 11:29 مساءً اتجاه روض الفرج. مواعيد قيام آخر قطار مترو الأنفاق الخط الثالثمن محطة جامعة القاهرة الساعة 11:52 مساءً.من محطة روض الفرج الساعة 23:55 مساءً.من محطة جامعة القاهرة للخط الثالث فقط الساعة 11:45 مساءً وينتهى تبادل الركاب بين الخط الثاني والثالث يتم مقابلة أخر القطارات للربط والتبادل بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات الساعة 12:25 صباحًا.ويتم مقابلة آخر القطارات للربط والتبادل بين الخط الأول والخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر بين الخط الثاني والخط الثالث بمحطة العتبة الساعة 12:00 منتصف الليل وينتهى تبادل الركاب.

ونوهت وزارة النقل، في بيانها، بأنه تم الدفع بجميع فرق الطوارئ بالمحطات المختلفة لمواجهة أى أعطال مفاجئة قد تحدث وإزالتها على الفور.

مقالات مشابهة

  • تعديل وقت انتظار قطارات المترو خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • مواعيد آخر قطارات المترو خلال عيد الأضحى 2024
  • موعد تحرك آخر قطار بخطوط المترو الثلاثة خلال عيد الأضحى
  • افتتاح المعرض الأرشيفي الأول بالمتحف اليوناني الروماني في الإسكندرية.. صور
  • عاجل - مواعيد مترو الأنفاق رسميا خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 2024
  • مواعيد المترو خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.. جدول التشغيل كاملا
  • السكة الحديد تطرح تذاكر قطارات عيد الأضحى 2024.. طريقة الحجز والمواعيد
  • طرح تذاكر البطولات العالمية ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • سرعة بديهة رجل تذاكر هندي تنقذ شابا من موت محقق(فيديو)
  • طرح الحزمة الثانية من تذاكر البطولات العالمية ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية