تم الإعلان عن مسابقة لاختيار 18 ألف معلم مساعد من قبل وزارة التعليم المصرية، وهذه المسابقة مفتوحة لجميع الراغبين في الالتحاق بوظيفة معلم مساعد في الإدارات التعليمية المختلفة، وتشمل تخصصات محددة، ويتيح هذا الإعلان فرصة للمعلمين المؤهلين للتقدم والمساهمة في النهوض بالتعليم في مصر.

تفاصيل مسابقة 18 ألف معلم مساعد

أعلن التنظيم والإدارة، عن فتح باب التقدم في مسابقة 18 ألف معلم مساعد لاستكمال الكوادر المطلوبة في مسابقة 30 ألف معلم، وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء 14 مايو القادم،على أن ينتهي موعد التسجيل في طلبات التقدم بالمسابقة يوم الإثنين 27 من مايو المقبل، حيث يستمر التقديم في المسابقة لمدة 15 يومًا، كما تم الإعلان عن التخصصات المطلوب التقديم بها في جميع المحافظات، حيث أن التخصصات الغير متاحة سيكون أمامها علامة إكس، ويكون التخصص خارج التقديم.

إتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني في مسابقة معلم مساعد فصل للمتقدمين من ١٢ محافظة رابط التقديم على مسابقة معلم مساعد في المحافظات المختلفة رابط التقديم في مسابقة تعيين 18 ألف معلم

أوضح الجهاز المركزي، يمكن للراغبين في التقدم بمسابقة 18 ألف معلم مساعد، الدخول على البوابة الإلكترونية للوظائف الحكومية.

خطوات التقديم في مسابقة تعيين 18 ألف معلم

يمكنك التقدم بطريقة إلكترونية في مسابقة 18 الف معلم مساعد في التخصصات المطلوبة،بأتباع الخطوات التاليه:

في البداية قم بالدخول على بوابة الوظائف الحكومية.ثم اختر الوظائف.بعد ذلك اضغط على وظائف التربية والتعليم 2024.ثم حدد المحافظة التابع لها.سوف يظهر لك جميع الشروط والتخصصات المطلوبة.من ثم قم بالنقر على تقديم طلب.ثم اضغط على التأكيد.اكتب جميع بياناتك والتي تتضمن المحافظة.ثم اكتب طريقة شغل الوظيفة.قم باختيار المجموعة الوظيفية، ثم المجموعة النوعية.أضف مستوى المؤهل، مع تعبئة البيانات المطلوبة.ثم اضغط على حفظ.وفي النهاية اضغط على التقديم. 6 مواد.. ننشر التخصصات المطلوبة في مسابقة معلم مساعد فصل الجديدة "التنظيم والإدارة" يعلن عن مسابقة لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد وبدء التقديم 14 مايو المقبل

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسابقة 18 ألف معلم مساعد وزارة التربية والتعليم مسابقة 30 ألف معلم وظيفة معلم مساعد وظائف التربية والتعليم التخصصات المطلوبة بوابة الوظائف الحكومية وزارة التعليم المصرية مسابقة 18 ألف معلم مساعد معلم مساعد فی فی مسابقة اضغط على

إقرأ أيضاً:

مسابقة 18 ألف معلم.. اعرف الكليات المتاحة لوظيفة معلم مساعد لغة عربية

حدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، التخصصات المطلوبة لوظيفة معلم مساعد في مسابقة 18 ألف معلم بمادة اللغة العربية، موضحاً أن الكليات تشمل كليات التربية سواء الأساسي أو العام أو الخاص أو الأزهر، كلية العلوم الأزهرية بجنوب سيناء وكلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل «البرنامج التربوي».

الكليات المتاح لها التقديم

وأكد الجهاز، أن الكليات المتاح لها التقديم لمسابقة 18 ألف معلم في تخصص اللغة العربية تشمل أيضاً كلية الآداب والعلوم والألسن واللغة العربية والدراسات الإسلامية والعربية والدراسات الإسلامية والعربية بنين القاهرة شرط الحصول على الدبلوم التربوي.

وبالنسبة للتخصصات تشمل اللغة العربية واللغة العربية والدراسات الإسلامية، والشعبة العامة من كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين القاهرة، واللغة العربية وآدابها بكلية دار العلوم.

ونوه بأن المحافظات المتاح التقدم للوظائف بها هي القاهرة والإسكندرية والبحيرة والغربية وكفر الشيخ والمنوفية والقليوبية والدقهلية ودمياط والشرقية وبورسعيد والإسماعيلية والجيزة وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج والأقصر وأسوان ومطروح والبحر الأحمر وجنوب سيناء.

آخر موعد للتقديم في مسابقة 18 ألف معلم

ونوه بأن آخر موعد للتقديم في مسابقة 18 ألف معلم هو يوم 27 من شهر مايو الجاري، على أن يتم التقديم من خلال بوابة الوظائف الحكومية إلكترونيا.

مقالات مشابهة

  • التخصصات المطلوبة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024
  • التنظيم والإدارة يكشف عدد المتقدمين لمسابقة وظائف معلم مساعد مادة
  • مسابقة 18 ألف معلم.. الشروط والأوراق وآخر موعد للتقديم
  • خطوات وشروط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024
  • الكليات المطلوبة في مسابقة 18 ألف معلم مساعد.. 6 تخصصات
  • شروط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024
  • مسابقة 18 ألف معلم.. اعرف الكليات المتاحة لوظيفة معلم مساعد لغة عربية
  • «التنظيم والإدارة»: تقديم نحو 60 ألفا في مسابقة وظائف معلم مساعد مادة حتى الآن
  • التنظيم والإدارة: 59901 متقدم لمسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
  • التنظيم والإدارة: 59901 متقدمًا في ثالث أيام التقديم بمسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة