أكد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي وعضو تنفيذية الفيفا، أن الحضور العربي داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قويا وهو ما يعبر عنه العديد من الأحداث والتفاصيل في إدارة الكرة الإفريقية.

فوزي لقجع يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة الاتحاد الأفريقي

وحول ترشحه يوما ما ضد هاني أبوريدة لرئاسة الاتحاد الإفريقي قال فوزي لقجع عبر برنامج لقاء خاص المذاع عبر تلفزيون وراديو أون سبورت مع الإعلامي محمد الليثي: لن يحدث وأترشح ضد هاني أبوريدة في أي منصب مهما كان فهو أخ بالنسبة لي وعلاقتي به تشهد.

فوزي لقجع يكشف مفاجأة مثيرة لجماهير الأهلي عاجل.. الإسماعيلي يوقع عقوبة ضد لاعبه بسبب الأهلي

وردا على موعد تولي مسئول عربي لرئاسة الكاف قال لقجع: الحضور العربي سواء في تنظيم البطولات مثل استضافة المغرب لبطولة كأس العالم 2030 وكذلك الحضور في استضافة كافة البطولات الكبرى على صعيد الأندية والمنتخبات وهو حضور رائع وقوي ومؤثر يرد على أي حديث يخص دور الشخصيات العربية.

وتابع فوزي لقجع: الحضور العربي أيضا مؤثر في وجود مقر الكاف في مصر وأيضا في الشخصيات الموجودة على صعيد الإدارات التنفيذية الكبرى في الاتحاد الإفريقي.
وشدد فوزي لقجع على أن الاتحاد الإفريقي يحتاج إلى لم الشمل والعمل مجموعة والسعي فقط وراء فرض الاستقرار على الكاف.

وعن إمكانية رئاسته الكاف مستقبلا قال لقجع: طموح المستقبل يجب أن نراجع خلاله مسار تاريخ علاقتي بكرة القدم ودائما علاقتي بالكرة حب وشغف وساعدني مساري الإداري في ضخ دماء جديدة في شريان الكرة المغربية والإفريقية من أجل بلورة الطموحات المشتركة وسأكون دائما في هذا المسار ولا أحد يعلم ماذا يحدث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جماهير الأهلي كأس العالم طموحات المستقبل الأفريقي

إقرأ أيضاً:

الضرائب تنعش خزينة الحكومة

مكنت المداخيل الضريبية من إنعاش محفظة الحكومة لتتمكن من تقديم الإنعاشات الضرورية لمقاولات عمومية، تحت الضائقة المالية، وتنفيذ التزاماتها تجاه مخرجات الحوار الاجتماعي.

وأكد الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، أن نهاية شهر ماي الماضي سجلت المداخيل الضريبية ارتفاعا بنسبة 14.58 في المئة، والمداخيل الجمركية بنسبة 10.48 في المئة.

ومكنت هذه النسب “المرضية” من زيادة في المداخيل الجبائية بمقدار 14.3 مليار درهم، وفقا لما كشفه فوزي لقجع، في جلسة برلمانية داخل لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب، مبررا هذا النمو في العائدات الجبائية بالإصلاحات المتعددة، والتي كانت تهدف إلى توسيع الوعاء الضريبي، وليس الرفع من مستويات الضريبة واستثناء الضريبة على الشركات.

مقالات مشابهة

  •  حقيقة تأجيل موعد «كأس الأمم الإفريقية»!
  • بيان رسمي.. “كاف” يوضح حقيقة تأجيل كأس أمم إفريقيا في المغرب
  • الـكاف يكشف حقيقة تأجيل كأس أمم أفريقيا بالمغرب
  • بيان رسمي.. "كاف" يوضح حقيقة تأجيل كأس أمم إفريقيا في المغرب
  • كاف يوضح حقيقة تأجيل كأس أمم أفريقيا
  • رسمياً .. هشام آيت منا يعلن ترشحه لرئاسة الوداد
  • الضرائب تنعش خزينة الحكومة
  • هشام أيت منا يعلن ترشحه لرئاسة الوداد الرياضي
  • هشام أيت منا يعلن ترشحه رسمياً لرئاسة الوداد الرياضي
  • كاف يقرر إقامة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في مصر