بوابة الفجر:
2024-06-02@19:35:16 GMT

مصرع شاب في حادث سير بالفيوم

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

لقى شاب مصرعه، في حادث انقلاب دراجة نارية "موتسيكل"، بطريق الربع الدائري باتجاه قرية ابو جنشوا بدائرة قسم شرطة ابشواي بمحافظة الفيوم، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وحُرر محضر بالواقعة.

 

تفاصيل وفاة شاب في حادث بالفيوم
 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ابشواي بالفيوم، يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة بانقلاب دراجة بخارية بطريق الربع الدائري بدائرة المركز، مما أسفر عن مصرع شاب، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث.

 

وتبين من التحريات الأولية التي أجراها، رئيس مباحث مركز شرطة ابشواي، أنّ حادث انقلاب دراجة بخارية أسفر عن مصرع شخص يدعي" الروبي حداد عبد الرحمن" 22عاما، الذي أصيب بنزيف في المخ وتوفى داخل سيارة الإسعاف، قبل وصوله إلى المستشفى، وجرى إيداع جثته بمشرحة مستشفى ابشواي  المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، كما جرى تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذوية فور الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنها في مقابر اسرته في الفيوم. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع شاب سقط داخل ماكينة "درس القمح" بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع شاب حادث انقلاب دراجة نارية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة فى حادث العثور على جثة فتاة بالفيوم

تمكنت اجهزة الأمن بالفيوم من إلقاء القبض على الاب المتهم بقتل ابنته داخل منزلهم فى قرية  منشاة عبدالله بدائرة مركز الفيوم ، وقررت النيابة حبس الأب أربعة أيام على ذمة التحقيق.

تفاصيل الحادث 

البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم بوقوع جريمة قتل ووجود جثة لفتاه في العقد الثاني من عمرها وبها اشار خنق على رقبتها بغرفتها داخل منزل بمنشأة عبدالله بدائرة المركز، وتم  تكليف فريق بحث وانتقال وحدة مباحث مركز شرطة الفيوم لمحل الواقعة ومعرفة ظروفها وملابستها.

تبين من التحريات والبحث التي قادها رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم وبإشراف مدير مباحث المديرية، و مفتش مباحث المركز، أن المتهم هو والد الفتاه ويدعى" م ا. م. ص" 46 عاما ويعمل عامل خدمات بمديرية التربية والتعليم بالفيوم.

واكد انه  قرر التخلص من ابنته والتي تدعى ن م ا  20 سنة ، وذلك لسوء سلوكها وملاحقته بالمعايره لزواجها عرفيا من شاب مسجل خطر تاجر مخدرات، وإنجابها منه طفلين ويقضي عقوبة السجن بتهمة المخدرات، ومن ثم لم تكتفي بفعلتها وإستمرارها على سلوكها السيئ بعد دخول زوجها السجن، الأمر الذي أثار خفيظة الاب وثائراً لسمعة أسرته، فقام بالتخلص منها أثناء نومها بغرفتها خنقا بحبل قائلا "غسلت عاري".

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الفيوم العام، لحين صدور قرار الطب الشرعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وتولت  التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 12 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شابين بانقلاب دراجة نارية بطريق الجيلاني في الفيوم
  • مصرع شخصين في إنقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شابين في حادث انقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • مصرع مواطن وإصابة 4 آخرين في تصادم دراجات نارية بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • تفاصيل جديدة فى حادث العثور على جثة فتاة بالفيوم