حقق إنتر ميامي الفوز الرابع على التوالي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، بانتصاره الكاسح 6-2 على نيويورك ريد بولز.

ميسي وسواريز يكتبان التاريخ مع إنتر ميامي بفوز كاسح

وقاد الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله الأوروجوائي لويس سواريز، والوافد حديثا ماتياس روخاس، إنتر ميامي للفوز بسداسية جاءت في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 5-5-2024 3 أرقام قياسية لميسي في ليلة واحدة

وأحرز سواريز أول ثلاثية له مع الفريق الأمريكي الذي سجل معه إجمالا 12 هدفا هذا الموسم، بينما وضع روخاس توقيعه على هدفين في ثاني ظهور له منذ انضمامه لإنتر ميامي.

أما نصيب ميسي فكان هدفا وصناعة خمسة أخرى، ليصبح أول لاعب يصنع خمسة أهداف في مباراة واحدة بتاريخ (إم إل إس)، ويرفع رصيده هذا الموسم إلى 10 أهداف و12 تمريرة قاتلة.

في المقابل، أحرز فانزير هدف الفريق النيويوركي الأول، وسجل فورسبرج الهدف الثاني بعد سداسية أبناء ميامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الزمالك فى مهمه صعبه أمام سيراميكا كليوباترا بالجبل الأخضر

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استئتاف مبارياته فى الدورى المحلى بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي حيث يلتقى فى مساء اليوم الجمعه مع سيراميكا كليوباترا باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر والمؤجل من الجوله ال١١ .

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري

استعد الأبيض جيدا من خلال التدريبات اليوميه بملعب النادي فى غياب عدد من لاعبيه الدوليين سواء بالمنتخب الوطنى الأول أو الأوليمبي ورفض البرتغالي جوزيه جوميز دخول الفريق فى معسكر مغلق وفضل خوض تجربتين وديتين الأولى أمام النصر القاهرى وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف والثانيه أمام البنك الأهلي بملعب بتروسبورت وإنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

شبح الإصابات يطارد الزمالك في لقاء سيراميكا 

ويواجه الجهاز الفني مشكله بغياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابات هم محمود عبدالرازق شيكابالا ومصطفى الزناري وأحمد حمدي وسيف الدين الجزيري وأحمد فتوح  وهو مادفع جوميز إلى البحث عن البديل المناسب خاصة فى مركز الظهير الأيسر حيث استقر على الدفع بعمر جابر بينما يلعب سيد نيمار أو مهاب ياسر كظهير أيمن. 

وحرص المدير الفني على عقد أكثر من جلسه مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة استمرار الانتصارات على المستوى المحلى لتحسين وضع الفريق فى جدول المسابقه بعد الفوز فى آخر مباراه على الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين بالإسكندرية. ويحتل الزمالك المركز الثانى عشر برصيد 28 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق 8 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

ويحتل سيراميكا المركز السابع برصيد 34 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق 9 انتصارات و7 تعادلات وخسر 7 مرات وسجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكهم 27 هدفا.

وقام أيمن الرمادي  بمشاهدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة قبل وضع الخطة الفنية لخوض المباراة حيث يطمح سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

مقالات مشابهة

  • أفضل 5 أجنحة يشاركون في كوبا أميركا 2024
  • أتالانتا يفعّل بند شراء عقد دي كيتلار
  • الأرجنتين يكتسح غواتيمالا برباعية
  • الأرجنتين تستعرض أمام جواتيمالا
  • لا تصد ولا ترد.. إمام عاشور يحرز هدفا عالميا في مباراة الأهلي وفاركو «فيديو»
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • اليوم.. الزمالك فى مهمه صعبه أمام سيراميكا كليوباترا بالجبل الأخضر
  • ميسي يتحدث عن ناديه الأخير في كرة القدم
  • ميسي يحسم موقفه بشأن مشاركته في أولمبياد باريس
  • مشوار رونالدو مع منتخب البرتغال قبل المشاركة فى يورو 2024