حقق فيلم "عالماشي"، بطولة الفنان علي ربيع، آية سماحة، فى دور العرض، أمس، السبت، إيرادات بلغت 110.690جنيه، وذلك ضمن قائمة الأعمال المنافسة في موسم عيد الفطر.

 

أقيم العرض الخاص لفيلم "عالماشي" في سينما أركان بلازا، بحضور فريق العمل وعدد من رجال الصحافة والإعلام.

 

تحدثت الفنانة آية سماحة، أنها متحمسة للغاية فالفيلم كوميدي وممتع، فالأهم لديها هو المشروع، فلقد قرأت السيناريو وأعجبت به بشدة ووافقت على الفيلم والكواليس كانت لذيذة وكوميدية، فكل فريق العمل متعاون جدا.

 

وكشفت عن دورها في الفيلم حيث تجسد شخصية مدربة جيم تجمعها قصة حب مع علي ربيع.

فيلم عالماشيتفاصيل فيلم عالماشي

وكشف الفنان علي ربيع، إن الفيلم قصته ممتعة للغاية فهي تدور في إطار كوميدي فانتازي، حيث تبدأ أحداثه مع شاب يدعى هادي والذي يجسد شخصيته، يواجه أزمة صحية في حياته، تجبره على المشي دائما، بعدما يصاب بمرض نادر يجعله مجبر على الحركة والسير، وتبقى حياته في خطر شديد إذا توقف لـ لحظة.

 

تابع علي ربيع أن الجمهور سوف يرى كوميديا جديدة لم يقدمها من قبل من خلال الفيلم، والذي ستجعله من أهم أفلام عيد الفطر المبارك. 

 

وأكد علي ربيع، أن التحضيرات للفيلم أخذت سنة بالكامل، والدور صعب لأنه يعتمد على الحركة طوال الوقت فكانوا يصورون حوالي ١٤ ساعة في اليوم وأكثر.

 

أكمل علي ربيع حديثه أن الشخصية صعبة ولها تحولات كثيرة كما أن التصوير كان مرهقا للغاية ولكن الكواليس كوميدية مثل قصة الفيلم بالظبط.

 

أبطال فيلم عالماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

شاهد.. ديانا هشام تواسي شقيقتها بكلمات مؤثرة بعد تعرضها لوعكة صحية "أنت مين" لـ رامي جمال في صدارة يوتيوب "بيكلموني" لرامي جمال تقترب من الـ 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب تامر حسني يوجه رسالة لأيتن عامر بعد غنائها معه: "مستنيين أغانيكي الجديدة" رامي جمال يوجه رسالة لزوجته: "شكرا إنك في حياتي" مي سليم تطلق بوستر فيلمها الجديد "بنقدر ظروفك" فيلم عالماشي يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض فيلم "السرب" يتصدر شباك التذاكر بإيرادات مرتفعة أمس ياسمين عز تنتصر في معركتها القضائية مع نيشان (تفاصيل)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم عالماشي إيرادات فيلم عالماشي أحداث فيلم عالماشي فیلم عالماشی علی ربیع

إقرأ أيضاً:

Kingdom of the Planet of the Apes يحصد إيرادات مرتفعة بالسينمات

حصد فيلم Kingdom of the Planet of the Apes، بطولة جوش فريدمان، فيريا آلن، قائمة الأعلى إيرادات منذ أول يوم عرض، حصد أرقام ضخمة في شباك تذاكر دور العرض المصرية.


تصدر  فيلم Kingdom of the Planet of the Apes المركز الأول بشباك التذاكر، وجمع 8,307,560 جنيه منذ طرحه في شباك تذاكر السينما المصرية.

وانقسمت الإيرادات بين 75.2 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و72.6 مليون دولار في دور العرض السينمائية المختلفة على المستوى العالمي.

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

 فيلم Kingdom of the Planet of the Apes أكشن، يعرض في 145 دقيقة، ويتناول قصة قرد صغير يذهب في رحلة ستقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر على حد سواء في إطار من الحركة والأكشن.


تفاصيل فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

واعتمدت السلسلة على سيطرة القرود وخروجهم عن النسق في مواجهة البشر والسعى للهجوم عليهم، يقودهم القرد المتطور.

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes


"سيزر" الذي جسده الممثل أندى سركيس، الذي سيغيب عن الجزء الجديد لسلسلة أفلام "كوكب القرود"، لأول مرة، وتألق "سركيس" في دور "سيزر" القرد الذكى والقائد لمجموعته المتمردة على البشر، وعلق "سركيس" في تصريحات له عن غيابه لأول مرة عن أفلام السلسلة، بأنه يستمتع لأول مرة بفيلم من السلسلة كمتفرج، ووعد الجمهور بأن الجزء الرابع من السلسلة سيكون مختلفًا ومدويًا، رغم عدم مشاركته فيه، حيث تنطلق الأحداث مستقبلًا بعد غياب "سيزر".

  فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يعرض بتصنيف عمري +12، أي إشراف عائلي والفيلم هو من إﺧﺮاﺝ ويس بال، تأليف ريك جافا، وبطولة كل من جوش فريدمان، بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون.

يعد الجزء الجديد من الفيلم استكمالًا للسلسلة التي بدأت بفيلم Rise of the Planet of the Apes وعرض عام 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي وقت عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى 481 مليون دولار، أما الجزء الثاني الذي حمل اسم Dawn of the Planet of the Apes وعرض عام 2014، فبلغت إيراداته 710 ملايين دولار.

إجمالي إيرادات فيلم Godzilla x Kong بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • «عالماشي» يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر بـ12 ألف جنيه في 24 ساعة
  • فيلم ع الماشي .. اعرف إيرادات آخر ليلة بالسينمات
  • "Furiosa" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الأمريكي
  • إيرادات الأفلام.. فاصل من اللحظات اللذيذة يحقق هذا الرقم بشباك التذاكر (صور)
  • Kingdom of the Planet of the Apes يحصد إيرادات مرتفعة بالسينمات
  • فيلم Kung Fu Panda 4 يحصد إيرادات متوسطة بشباك التذاكر
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحصد إيرادات ضخمة بالسينمات السعودية
  • هبوط إيرادات فيلم عالماشي بشباك التذاكر أمس
  • فيلم "تاني تاني" يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس