شبكة انباء العراق ..

استقبل معالي وزير العدل د.خالد شواني، اليوم الاحد، بمكتبه الرسمي، رئيس مجلس محافظة الديوانية الأستاذ محمد شخير الغانمي والوفد المرافق له، وفي مستهل اللقاء قدم سيادته التهنئة لرئيس المجلس والسادة الأعضاء بمناسبة توليهم مهام الادارة المحلية في الديوانية، متمنيا لهم النجاح في أداء المهام الموكلة اليهم، كما أكد معاليه على مواصلة العمل والتنسيق المشترك لتحسين واقع العمل في الدوائر العدلية في المحافظة.

وخلال اللقاء وجه د. شواني، مدير عام دائرة التنفيذ الأستاذ راستي يوسف حميد، بتقديم مطالعة بشأن شطر مديرية تنفيذ الديوانية مع دراسة شاملة لجميع المتطلبات اللازمة لتحقيق ذلك مع تهيئة أجواء ملائمة لعمل دائرة التنفيذ، كما أوعز بتحديد عدد الكوادر المطلوبة في دوائر التنفيذ لغرض التنسيق مع مجلس المحافظة من اجل توفيرها، فضلا عن إيجاد مبنى بديل لمديريتي تنفيذ الشامية وعفك والمباشرة بالانتقال اليهما بأسرع وقت.

وفي ختام اللقاء، الذي حضره السادة مدراء عامو كل من دائرة الكتاب العدول ودائرة التسجيل العقاري ودائرة التنفيذ ودائرة العلاقات العدلية، وجه معالي الوزير، السادة المدراء العامين بالتحرك والتنسيق مع الإدارة المحلية في الديوانية من اجل تحسين واقع عمل الدوائر العدلية وتوفير الكوادر المطلوبة وكذلك تحسين بيئة العمل من خلال إيجاد ابنية ملائمة لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

من جانب اخر ..

استقبل معالي وزير العدل د. خالد شواني اليوم الاحد، بمكتبه الرسمي، سعادة السفير الأسترالي لدى العراق السيد غلين مايلز والوفد المرافق له، وفي بداية اللقاء هنأ معاليه ضيفه بمناسبة توليه مهام عمله في بغداد.

وخلال اللقاء أكد د.شواني على أهمية التعاون في المجالات العدلية والقانونية والتنسيق لمتابعة ملف النزلاء الاستراليين في الأقسام الاصلاحية من قبل البعثة الدبلوماسية الاسترالية ومتابعة ملفاتهم القانونية، كما اكد سيادته إصرار الوزارة على أجراء إصلاحات جذرية في الأقسام الاصلاحية في ظل الدعم الحكومي للوصول الى التطبيق الأمثل للمعايير الدولية لحقوق الانسان فيها.

من جانبه، أشاد السيد مايلز، بالإصلاحات التي تقوم بها وزارة العدل خاصة في المؤسسات الإصلاحية معربا عن تطلع بلاده للتعاون ‏الثنائي مع العراق في كافة المجالات من أجل التنسيق لا سيما فيما يتعلق بتبادل الخبرات القانونية والعدلية.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

شهيدان وعشرة جرحى جراء استهداف العدوان الأمريكي البريطاني مبنى الإذاعة في الحديدة اليمنية

صنعاء-سانا

استشهد مواطنان يمنيان وأصيب عشرة آخرون، جراء استهداف طيران العدوان الأمريكي البريطاني لمبنى الإذاعة في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة.

ونقلت قناة المسيرة نت عن مصادر محلية قولها: إن طيران العدوان الأمريكي البريطاني استهدف بأربع غارات مديرية الحوك بمدينة الحديدة، مستهدفاً مبنى الإذاعة، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة عشرة آخرين.

وذكرت القناة أن طيران العدوان الأمريكي البريطاني استهدف كذلك مبنى في ميناء الصليف ومنطقة غليفقة بالمحافظة.

وكان طيران العدوان استهدف بسلسلة غارات العاصمة صنعاء والمحافظة، حيث شن 3 غارات على منطقة النهدين في مديرية السبعين، وغارة على محيط مطار صنعاء الدولي، وغارتين على منطقة جربان في مديرية سنحان.

وفي تعز استهدف العدوان الأمريكي البريطاني شبكة الاتصالات في منطقة الأعبوس بمديرية حيفان.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يوجه بتنفيذ كوبري مشاة بلبيس بتكلفة 20 مليون جنيه
  • «النقل»: تقدم معدلات تنفيذ مشروع محور بديل خزان أسوان
  • مشاهد مؤثرة لضحايا الغارات الأمريكية البريطانية في مدينة الحديدة
  • شهيدان وعشرة جرحى جراء استهداف العدوان الأمريكي البريطاني مبنى الإذاعة في الحديدة اليمنية
  • وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية العراق
  • محاكم دبي تفتح آفاقاً جديدة في تنفيذ الأحكام
  • وزير العدل د. خالد شواني يعقد اجتماعا موسعا لتطوير المؤسسات الاصلاحية ومناقشة التحديات اللوجستية
  • العدالة الناجزة في العصر الرقمي: محاكم دبي تفتح آفاقًا جديدة في مجال تنفيذ الأحكام
  • استمرار تنفيذ أعمال الرصف والتطوير الجارية بالشوارع الداخلية بالحسينية
  • ربط رقمي بين الصندوق الصناعي و«تنفيذ»