أخيرة، كورة لايف الآن مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم 31 07 2023 في البطولة العربية يلا شوت بـدون تقطيع،صفامشاهدة مباراة الزمالك والشباب عبر بث مباشر اليوم, ستنطلق المباراة في تمام .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كورة لايف الآن مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم 31-07-2023 في البطولة العربية - يلا شوت بـدون تقطيع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كورة لايف الآن مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث...

صفا

مشاهدة مباراة الزمالك والشباب عبر بث مباشر اليوم, ستنطلق المباراة في تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي السابعة بتوقيت أبوظبي, وسيتم نقل المواجهة على الهواء مباشرةً على قناة SSC SPORT 1 HD، وسيكون المعلق عيسى الحربين هو المسؤول عن الأداء الصوتي.

مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر كورة لايف

مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم 31-07-2023 في البطولة العربية | يلا شوت، تترقب جماهير كرة القدم موعد السادسة مساءً اليوم، الاثنين، لمتابعة مباراة الزمالك والشباب السعودي في ملعب مدينة الملك فهد بالطائف في السعودية، ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال. 

ويسعى الفريق المصري إلى مواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الأولى بأربعة أهداف نظيفة على فريق الاتحاد المنستيري، حيث سجل سيد نيمار هدفين، فيما سجل كل من زيزو وسيف الدين الجزيري هدفًا للفريق.

شهدت الجولة الأولى من بطولة كأس الأندية العربية تعادل فريق الشباب، بطل السعودية، مع فريق النصر، بطل السعودية، دون أهداف، مما جعل حسابات المجموعة تتعقد.

ما هي القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشباب اليوم في البطولة العربية؟

ستنقل القناة الرياضية السعودية "SSC"، وفقًا للإعلان الرسمي، مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي، والتي تعتبر حصرية للقناة في إطار بطولة كأس الأندية العربية.

وذلك بموجب الحقوق الممنوحة للقناة لنقل مباريات البطولة، سواء كانت بطولة الدوري، أو كأس الملك سلمان.

توقيت مباراة الزمالك والشباب في كأس الملك سلمان للاندية 2023

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والشباب السعودي يوم الإثنين 31 يوليو، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في السعودية.

معلقي مباراة الزمالك والشباب اليوم

أعلنت إدارة القناة الرياضية السعودية عن تعيين بلال أحمد علام للتعليق على مباراة الزمالك ضد الشباب، بطل السعودية، وذلك عبر قناة "SSC" الرياضية السعودية، فيما سيتولى عيسى الحربين التعليق على نفس المباراة عبر القناة الصوتية الثانية.

حكام مباراة الزمالك والشباب السعودي اليوم

حكم ساحة عبد الواحد حربويدة.

حكم مساعد أول عطية عيسى.

حكم مساعد ثاني وحيد الجحاوي.

حكم رابع حسين أبو يحيى.

حكم فيديو "الفار" عمار الجنيبي ويساعده جاسم عبد الله.

تاريخ مواجهات الأندية المصرية والسعودية

وشاركت 7 أندية مصرية، بما في ذلك الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري والترسانة وغزل المحلة وإنبي، في بطولة تجمع 6 فرق سعودية وهي الهلال وأهلي جدة والاتحاد والنصر والشباب والاتفاق، حيث جرت 23 مباراة.

وحققت الأندية المصرية 12 فوزًا، بينما فازت الأندية السعودية 6 مرات، وسجلت أندية القاهرة 27 هدفًا مقابل 20 هدفًا للأندية السعودية.

موعد مباريات الزمالك القادمة في البطولة العربية

الزمالك × الشباب 31 يوليو ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ 06:00 مساءًا بتوقيت القاهرة

الزمالك × النصر 3 أغسطس ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ 06:00 مساءًا بتوقيت القاهرة

حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف دون مقابل، في انطلاقة قوية لمشواره في بطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية. وبهذا الفوز، رفع الزمالك طموحات جماهيره في المنافسة على اللقب.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك والشباب | اضغط هنـــا

الزمالك مباشر بث مباشر الزمالك الزمالك الان

م ج

45.195.74.204



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كورة لايف الآن مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم 31-07-2023 في البطولة العربية - يلا شوت بـدون تقطيع وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یلا شوت بـدون تقطیع الشباب السعودی

إقرأ أيضاً:

مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري المصري الممتاز

مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري المصري الممتاز.. يستعد عشاق الكرة المصرية لمتابعة مباراةٍ قويةٍ تجمع بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

وتُقام المباراة على أرضية ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، مساء اليوم الجمعة 14 يونيو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نيران الدوري الممتاز تشعل: الزمالك يستضيف سيراميكا كليوباترا في مباراةٍ ساخنة

يدخل الزمالك هذه المباراة بمعنوياتٍ عاليةٍ، حيث يسعى لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لتعزيز موقعه في جدول الترتيب وتقليص الفارق عن المتصدر الأهلي.

يُدرك الزمالك صعوبة المهمة التي تنتظره أمام سيراميكا كليوباترا، حيث يقدم الفريق أداءً مميزًا هذا الموسم ويحتل المركز السابع في جدول الترتيب.

من جانبه، يدخل سيراميكا كليوباترا هذه المباراة بتركيزٍ عالٍ وعزيمةٍ قويةٍ، حيث يسعى لتحقيق انتصارٍ مُهمٍ يُحسّن من موقعه في جدول الترتيب ويُقربه من المراكز المتقدمة.

لا شكّ أنّ هذه المباراة ستشهد صراعًا قويًا بين الفريقين، وستكون بمثابة اختبارٍ حقيقيٍ لقدرات اللاعبين على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعدٌ مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 


يُلبي نادي الزمالك نداء جماهيره، ويستعد لمواجهةٍ قويةٍ ضد فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز.

وتُقام المباراة مساء اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة

يسعد عشاق كرة القدم المصرية بمتابعة مباريات الدوري الممتاز، حيث تُنقل عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، باقة من أقوى المباريات، ومنها مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

وتُذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وحرصت قناة أون تايم سبورتس على توفير تغطيةٍ شاملةٍ للمباراة، من خلال استوديو تحليلي يضم كوكبةً من نجوم الكرة المصرية، يتولّون تحليل مجريات اللقاء وتقديم لمساتٍ فنيةٍ مميزة.

ويُمكنكم متابعة قناة أون تايم سبورتس على النايل سات من خلال الجدول التالي:

• التردد: 10853• الاستقطاب: أفقي• الترميز: 27500• تصحيح الخطأ: 5/6

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباتراحراسة المرمى: محمد عوادخط الدفاع: عمر جابر، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، محمد شحاتة.خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبدالله السعيد، ناصر ماهر.خط الهجوم: مصطفى شلبي، أوباما، أحمد مصطفى زيزو. ترتيب الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز


يحتل نادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.
بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 23 مباراة، بواقع 9 انتصارات و7 تعادلات ومثلها من الهزائم.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة ايطاليا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم مباشر في يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري المصري الممتاز
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الأهلي ضد فاركو مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز