حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول فوزًا كبيرًا أمام نظيره توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد"، وذلك في إطار الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

أحداث مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

سجل محمد صلاح أول أهداف اللقاء لصالح ليفربول في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من كودي جاكبو من على حدود منطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها صلاح برأسية، لم يتمكن الحارس فيكاريو من إبعادها لترطم بيده وتسكن الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف روبرتسون الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 45، بعد تسديدة من محمد صلاح، تصدى لها الحارس فيكاريو ليتابعها روبرتسون بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأحرز كودي جاكبو الهدف الثالث لصالح الريدز في الدقيقة 50، بعد عرضية من هارفي إليوت من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها جاكبو برأسية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

هدف محمد صلاح أمام توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي

وتمكن هارفي إليوت من تسجيل الهدف الرابع لصالح ليفربول في الدقيقة 60، بعد تمريرة من محمد صلاح إلى زميله إليوت الذي استقبلها بقدمه اليسرى ثم سدد كرة رائعة بنفس القدم من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص ريتشاليسون الفارق لصالح توتنهام في الدقيقة 72، بعد عرضية أرضية من جونسون من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها ريتشاليسون بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك.

واستطاع هيونج مين سون أن يسجل الهدف الثاني لصالح توتنهام في الدقيقة 77، بعد تمريرة من ريتشاليسون إلى سون الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ترتيب فريقي ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، بعد الفوز في 23 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 4 مواجهات، فيما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة، بعد الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 11 مواجهة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول توتنهام ليفربول وتوتنهام الدوري الانجليزي محمد صلاح الزاویة الیمنى للمرمى فی الدوری الإنجلیزی الشباک فی الزاویة سکنت الشباک فی منطقة الجزاء توتنهام فی فی الدقیقة داخل منطقة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ليفربول ضد وولفرهامبتون.. صلاح يقود تشكيل الريدز في الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد وولفرهامبتون.. أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب عن تشكيل ليفربول، الذي يخوض مباراة وولفرهامبتون اليوم الأحد، وذلك في ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

في ليلة وداع يورجن كلوب، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، آخر مباراة له في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، أمام ضيفه فريق وولفرهامبتون، وهو يحتل المركز الثالث، وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعد أن فشل «الريدز» في المشاركة بدوري الأبطال الموسم الجاري.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 79 نقطة من 37 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة حتى الآن، بواقع 23 انتصارًا و10 تعادلات، وتلقى رفقاء محمد صلاح الهزيمة في 4 مباريات.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل خوض مباراة الختام اليوم، وذلك برصيد 46 نقطة من 37 مباراة خاضهم «الذئاب» في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا، و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 17 مباراة.

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبيرتسون - جاريل كوانساه - فيرخيل فان دايك - ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: واتارو إيندو - أليكسيس ماك أليستر - هارفي إليوت.

خط الهجوم: لويس دياز - كودي جاكبو - محمد صلاح.

Our final starting line-up of the season ???? #LIVWOL

— Liverpool FC (@LFC) May 19, 2024

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورت، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 4 بتعليق حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • توتنهام ينهي موسمه بانتصار على شيفيلد ويحجز بطاقة الدوري الأوروبي
  • لوتون تاون يخسر أمام فولهام برباعية ويكمل مثلث الهبوط في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحتفي برقم محمد صلاح التاريخي في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يخلد إنجاز صلاح بوصوله إلى 250 مباراة في البريميرليج
  • تشيلسي يهزم بورنموث في ختام الدوري الإنجليزي
  • صلاح أساسيا في تشكيل ليفربول أمام ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي
  • ليفربول ضد وولفرهامبتون.. صلاح يقود تشكيل الريدز في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح أساسيًا بتشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • التعادل يحكم مواجهة نابولي وفيورنتينا في الدوري الإيطالي