كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدًا الإثنين في البلاد بمناسبة يوم شم النسيم.

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس في شم النسيم حالة الطقس اليوم الأحد 5-5-2024 في محافظة قنا الطقس في شم النسيم

وأوضحت منار غانم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد، أن الأجواء غدًا ستكون ربيعية بامتياز في القاهرة الكبرى، مشيرةً إلى أن درجة الحرارة في القاهرة ستكون نحو 28 درجة مئوية.

وأضافت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد، أن درجات الحرارة المتوقعة غدًا ستكون أقل من المعدلات نتيجة تأثر البلاد بالمنخفض الجوي المتواجد في طبقات الجو العليا، مع توقع وجود منخفض جوي وأجواء مائلة للبرودة مساء غدٍ في المدن الجديدة والصحراوية.

وأوضحت منار غانم أيضًا، أنه من المتوقع وجود سحب منخفضة ومتوسطة غدًا تحجب جزءًا كبيرًا من أشعة الشمس، مما يساعد على الشعور بأجواء ربيعية، وأشارت إلى أن مصادر الكتل الهوائية تأتي معظمها من جنوب أوروبا مرورًا بالبحر المتوسط.

وأكدت منار غانم وجود نشاط في الرياح على أغلب أنحاء الجمهورية، مما يساعد على الإحساس بالأجواء الربيعية، مع استمرار اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الأمواج من 2 لـ 3 متر.

واختتمت بالتأكيد على أن الأجواء العامة في البلاد تسمح بالاستمتاع بإجازة شم النسيم بسهولة، مع التنبيه إلى ضرورة توخي الحذر وتجنب النزول لشواطئ البحر المتوسط خلال هذه الفترة بسبب ارتفاع الأمواج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطقس طقس اليوم أحمد موسى هيئة الأرصاد الملاحة البحرية درجات الحرارة هيئة الأرصاد الجوية صدى البلد الأرصاد الجوية الإعلامي أحمد موسى شم النسيم قناة صدى البلد حالة الطقس منار غانم شم النسیم

إقرأ أيضاً:

حالة من الغضب بين جماهير الإعلامي نيشان بسبب تعري ضيفه

خاص

أثار الإعلامي اللبناني نيشان غضب كبير بين جماهيره، بسبب ضيفه المثير للجدل، والذي يعرب عنه تعريته لنصف جسده العلوي في جميع فيديوهاته.

وظهر المشهور إيلي الزير خلال البرنامج عاري الصدر، مما أثار استياء شديد من الجماهير، في البرنامج الشهير أنا هيك، ليتحدث الزير ونيشان عن هوس الشهرة.

وأبدت مشاركة في البرنامج غضيها الشديد، وقالت للإعلامي اللبناني، أنه يقلد الغرب بسلوكيات غير مقبولة، وأن ما يفعله مقابل شهرة رخيصة.

وغادرت المشاركة المكان، مؤكدة أنها لا تقبل أن تتواجد مع مثل هذا الشخص، وأن ما يفعله هو قلة في التربية، كما أنها لا تقبل أن يصبح أبناءها مثله.

مقالات مشابهة

  • انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • هيئة الأرصاد تحذر من موجة حر شديدة يوم الخميس 23 مايو 2024
  • حار نهاراً.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الخميس 23 مايو 2024
  • حالة الطقس غدا الخميس.. الأرصاد: شديد الحرارة ورياح بهذه المناطق
  • حالة من الغضب بين جماهير الإعلامي نيشان بسبب تعري ضيفه
  • الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجه الحارة التي تشهدها البلاد (فيديو)
  • الطقس.. بشرى سارة من هيئة الأرصاد لجمهور النادي الأهلي قبل مواجهة الترجي
  • تحديثات الطقس.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • 4 عادات تعرضك للخطر عند الخروج من المنزل أثناء الموجة الحارة.. «ابتعد عنها»
  • خبيرة تغذية توجه نصائح للتعامل مع الطقس الحار الذي تشهده البلاد (فيديو)