بوابة الوفد:
2024-05-20@05:57:46 GMT

رياح وأمطار.. حالة الطقس غدًا في شم النسيم

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

طقس شم النسيم.. كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الاثنين بالتزامن مع الاحتفال بشم النسيم، حيث يشهد الطقس سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال البلاد حتى شمال الصعيد.

سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأحد في البنوك المصرية

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أنه من يوم الثلاثاء 7 مايو إلى الجمعة 10 مايو يحدث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

 أجواء معتدلة

وكشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن طقس اليوم الأحد ، موضحة أن اليوم يشهد أجواء معتدلة الآن على أغلب الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأضافت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن اليوم يوجد نشاط الرياح على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال محافظة البحر الأحمر وجنوب البلاد وعلى المناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى.

فرص سقوط أمطار اليوم

ونوهت عن فرص لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية على فترات متقطعة، وما زال الاضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط ويصل ارتفاع الموج إلى (2- 3) أمتار

حالة الطقس الاثنين 6 مايو 2024:

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على مناطق الجمهورية :-

القاهرة الكبرى والوجه البحرى 28 درجة مئوية

السواحل الشمالية 23 درجة مئوية

جنوب سيناء 35 درجة مئوية

شمال الصعيد 32 درجة مئوية

جنوب الصعيد 37 درجة مئوية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الاحتفال بشم النسيم غد ا الطقس غد ا أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالیة على فترات متقطعة الأرصاد الجویة ریاح على

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر من الموجة الحارة.. حالة الطقس غدًا في مصر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس غدًا الاثنين 20 مايو 2024، بمختلف المحافظات، إذ حذرت من استمرار الموجة الحارة في مصر، حيث تسجل القاهرة الكبرى 41 درجة، فيما تصل درجة الحرارة على جنوب الصعيد إلى 44 درجة.

حالة الطقس غدًا في مصر

وتشهد البلاد منذ عدة أيام أجواء شديدة الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، حارة على السواحل الشمالية، مائلة للحرارة ليلاً على أغلب الأنحاء.

ونوهت الأرصاد، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إلى أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

وتنشط الرياح، خلال حالة الطقس غدًا على مناطق من جنوب الصعيد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

درجة الحرارة غدًا في مصر

تسجل درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على جنوب سيناء 39 درجة، فيما تسجل الصغرى 28 درجة، وفي شمال الصعيد تسجل درجة الحرارة العظمى 42، والصغرى 26 درجة.

وتصل درجة الحرارة غدًا على جنوب الصعيد العظمى 44 والصغرى 29 درجة.

درجات الحرارة غدًا على القاهرة

من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى غدًا على القاهرة والوجه البحري نحو 41 درجة، فيما تسجل درجة الحرارة الصغرى 28 درجة.

وتصل درجة الحرارة غدًا على السواحل الشمالية العظمى لـ33، والصغرى 24 درجة.

مقالات مشابهة

  • استمرار الموجة شديدة الحرارة: حالة الطقس في مصر اليوم
  • الأرصاد تحذر من الموجة الحارة.. حالة الطقس غدًا في مصر
  • الجو نار.. حالة الطقس اليوم الأحد 19-5-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس اليوم الأحد 19-5-2024 في محافظة المنيا
  • درجة الحرارة تصل لـ44.. توقعات حالة الطقس اليوم الأحد 11-11-1445 في المملكة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة الأيام المقبلة
  • الجو نار.. حالة الطقس اليوم السبت 18-5-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس اليوم السبت 18-5-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظة المنيا