صحيفة الاتحاد:
2024-06-01@03:10:14 GMT

شرطة دبي تبحث التعاون مع «فيترونيك»

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة مكتوم بن محمد: تحديث المنظومة القضائية وفق أعلى المعايير نهيان بن مبارك يعزي سيف الشعفار في وفاة زوجته

بحث اللواء سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي، خلال اجتماعه مع وفد شركة فيترونيك المتخصصة في مجال الأنظمة المرورية برئاسة ماتيج أوكالا، رئيس مجلس الإدارة ورئيس الشركة، سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين.


حضر الاجتماع العميد جمعة سالم بن سويدان، نائب مدير الإدارة العامة للمرور، والعميد عصام إبراهيم العور، مدير إدارة المخالفات المرورية، ومديرو الإدارات الفرعية، وبيتر بولاكوفيتش، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، ودانييل شولز شتاين، الرئيس التنفيذي لمجموعة فيترونيك، والدكتور يوسف الحنصلي، الرئيس التنفيذي لشركة فيترونيك الشرق الأوسط.
ورحب اللواء المزروعي بالوفد الضيف، مؤكداً أهمية توطيد علاقات التعاون وتبادل الخبرات والزيارات بين الجانبين، وبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك، ومناقشة الأمور التي تهم الطرفين.
وقدّم اللواء سيف المزروعي، لمحة عن المهام والواجبات التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور في الحفاظ على أمن الطريق، وخفض أعداد الحوادث ووفيات الطريق، وفرض قانون يحافظ على الاستقرار ويبسط الأمن بين الناس، بالإضافة إلى الدور الذي تلعبه شرطة دبي في الحفاظ على الأمن والنظام، وما يتوفر لديها من إمكانيات بشرية مؤهلة ذات كفاءة عالية، وتجهيزات وتقنيات حديثة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة دبي دبي المرور المخالفات المرورية

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة تبحث مع وفد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم سبل التعاون

استقبل الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم الخميس، وفد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، برئاسة الدكتور سامح ندا نائب رئيس الجامعة المصرية اليابانية للشئون الأكاديمية والتعليم، وذلك في إطار بحث سبل التعاون والشراكة بين الجامعتين. 
 

جاء ذلك بحضور الدكتور طارق غلوش نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث،  الدكتور شريف بدوي عميد كلية الهندسة. 
ضم الوفد الدكتورأحمد يحيي عبيد عميد كلية الأعمال الدولية والإنسانيات بالجامعة المصرية اليابانية ومنسق الزيارة، الدكتورأحمد رموزي مدير برامج الفن والتصميم، الإعلامي مصطفى المنشاوي مسئول شئون الإعلام والاتصال المؤسسي بالجامعة.
 

تأتي الزيارة في إطار توجه جامعة المنصورة لعقد الشراكات مع عدد من الجامعات العلمية والبحثية المماثلة للجامعة في تخصصاتها، وتم خلال الزيارة النقاش حول أساليب وطرق التعاون المختلفة على المدى القريب خاصة في المجال الهندسى وبرامج الفنون والتصميمات.
 

وأكد الدكتور شريف يوسف خاطر، أن اللقاء يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، بتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة وإقامة تعاون مشترك بين الجامعات
ورحب  الدكتور شريف يوسف خاطر، بالتعاون المستقبلي بين جامعة المنصورة والجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، معربا عن تفاؤله بهذه الشراكة التي ستساهم بشكل كبير في تطوير أبحاث الجامعة في مجال التكنولوجيا.

وأشار إلى أهمية التعاون بين الجامعتين، وأيضا سيمتد إلى تعاون أوسع وأشمل بين جامعة المنصورة بمصر وعدد من الجامعات اليابانية الموجودة في اليابان.


وقال الدكتور سامح ندا، إن سياسة الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، تقوم على الاستفادة من النموذج الياباني في “التعلم النشط المبني على التجريب والابتكار” والذي يعتمد على البحث العلمي والتطبيق العملي ومنهجية حل المشاكل، وهي من الأهداف المهمة وهي نشر ثقافة الابتكار ودعم رواد الاعمال، كما أن كل خريجي الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا لهم دور عظيم في مجال تخصصهم في مصر والعالم بل أنهم أصبحوا يتقلدون مناصب مرموقة في الشركات الكبرى.
 

وقام وفد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، بعقد لقاءات مع عمداء ووكلاء كليات الهندسة والصيدلة والعلوم والفنون الجميلة والآداب، لبحث أوجه التعاون في التخصصات المشتركة. 

مقالات مشابهة

  • الإدارة العامة للمرور تحرر 16 ألف مخالفة خلال يوم
  • رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على التعاون مع شركاء التنمية لتشجيع الشباب على العمل الحر
  • "تنمية المشروعات": حريصون على تفعيل التعاون مع شركاء التنمية لتشجيع الشباب على العمل الحر
  • باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تفعيل التعاون مع الشركاء
  • «تريندز» وجامعة أم القيوين يوقّعان مذكرة تعاون بحثي مشترك
  • جامعة المنصورة تبحث التعاون مع وفد "المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا"
  • جامعة المنصورة تبحث مع وفد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم سبل التعاون
  • قائد عام شرطة عجمان يشيد بسرعة وتميز الأداء في الإدارة العامة للعمليات الشرطية
  • الجديع: الصلاحيات الجديدة ستخلق تضارب بين الرئيس التنفيذي والإدارة .. فيديو
  • اليوم.. «المرور» تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر «أبشر»