يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين تدريباته استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي تدريباته الختامية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة من أجل الاستقرار على قائمة اللاعبين الذي يخوض بهم الجهاز الفني مباراته أمام زعيم الثغر.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز من أجل مواصلة انتصاراته على الصعيد المحلي بعد أن نجح في الفوز على نادي الجونة مؤخراً بثلاثية، والتي شهدت على تسجيل أمام عاشور ومحمود متولي ومحمود عبد المنعم كهربا.

ويأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر في إنهاء مبارياته المحلية بنتيجة إيجابية خصوصاً بعد تعثر غريمه التقليدي نادي الزمالك أمس أمام سموحة، قبل المفترق الإفريقي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يمتلك 27 نقطة يحتل بهم المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، بعد أن خاض 13 مباراة فقط، نجح خلالهم في تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في ثلاثة، وتلقى الخسارة في مباراتين.

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء غد الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد الاتحاد السكندري الدوري المصري الدوري الممتاز النادي الأهلي كولر مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يشكر رئيس الأهلي واتحاد السلة لنقل نهائي السوبر

أشاد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري بموقف النادي الأهلي واتحاد كرة السلة بعد قرار نقل لقاء سوبر السلة.

وتوجه مجلس إدارة زعيم الثغر برئاسة محمد مصيلحي بالشكر إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارته، وكذلك مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخه على استجابتهم السريعة لطلب نادي الاتحاد السكندري بتغيير ملعب نهائي بطولة دوري السوبر 2023-2024 بين نادي الاتحاد والأهلي ( Best of 5 ) من صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، إلى الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

وقال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري -في بيان له اليوم- "أتوجه بخالص الشكر على الاستجابة والموافقة السريعة للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقب المكالمة التليفونية التي جرت بيننا على نقل وتغيير صالة نهائي بطولة دوري السوبر".

وأضاف مصيلحي أن الدكتور مجدي أبو فريخه أيضا قد وافق فورا واستجاب سريعا لمطلب نادي الاتحاد السكندري، وأكد على تقديره الكبير لنادي الاتحاد السكندري وجماهير، وتمت الموافقة على نقل سلسلة مباريات نهائي بطولة دوري السوبر لكرة السلة (Best of 5) لتقام على الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يخوض ثاني تدريباته استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو
  • الاتحاد السكندري يشكر رئيس الأهلي واتحاد السلة لنقل نهائي السوبر
  • منتخب مصر يخوض أول تدريباته استعدادًا لمواجهة بوركينا
  • منتخب مصر يخوض أول تدريباته استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو 6 يونيو
  • الاتحاد السكندري: حكام أجانب لإدارة نهائي دوى السوبر لكرة السلة أمام الأهلي
  • رسميا.. حكام أجانب لمواجهة سلة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري السوبر رجال
  • جوميز يمنح الزمالك راحة بعد ثنائية الاتحاد السكندري
  • الزمالك راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري
  • الزمالك راحة من التدريبات لمدة 5 أيام
  • الزمالك راحة من التدريبات 5 أيام بقرار من جوميز