وصل مجدى شطة مطرب المهرجانات الشهير إلى مقر نيابة المرج في محكمة مصر الجديدة استعدادا للتحقيق معه فيما أسند اليه من حيازة المخدرات.

تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات مع مطرب المهرجانات الشهير مجدى شطة بعد القبض عليه في منطقة المرج بحوزته كمية من المواد المخدرة.

مجدى شطة في النيابةالقبض على مطرب المهرجان مجدى شطة

وتبين من التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة في القاهرة، قيام قوة أمنية باستيقاف مطرب المهرجان مجدى شطة أثناء تواجده في منطقة المرج وبتفتيشه عثر بحوزته على مواد مخدرة.

وشرحت التحقيقات أن مطرب المهرجانات مجدى شطة تم ضبطه وبحوزته مخدر الآيس وتم اقتياده إلى قسم شرطة المرج تمهيدا لعرضه على النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة لعرض مجدى شطة عليها.

في سياق متصل اصطحبت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية مطرب المهرجانات عصام صاصا الى مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له عقب دهسه شابا أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية.

وخرج صاصا وسط قوة أمنية بـ"الكلبشات" لاستقلال سيارة الشرطة والتوجه الى مصلحة الطب الشرعي في زينهم بالسيدة زينب، حيث قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، أمس الإثنين، إخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة 30 ألف جنيه مع عرضه على الطب الشرعي، لبيان ما إذا كان متعاطيا للمواد المخدرة أو الكحوليات من عدمه، حيث تستكمل النيابة التحقيقات في الواقعة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الملابسات الكاملة لاتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهس شاب أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجدي شطة منطقة المرج مطرب المهرجانات مجدي شطة مطرب المهرجانات عصام صاصا مطرب المهرجانات محكمة مصر الجديدة مطرب المهرجانات

إقرأ أيضاً:

حبس عامل متهم بسرقة مبلغ مالي من سيارة بكرداسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول اتهام عامل بمغسلة بسرقة مبلغ مالى من داخل سيارة أثناء صيانتها بدائرة مركز شرطة كرداسة.
وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة، كما أمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
تلقى المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من مالك سيارة يفيد باكتشافه سرقة مبلغ 8000 دولار من داخل السيارة ملكه عقب صيانتها داخل أحد الأماكن بمنطقة أبو رواش بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بمغسلة وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبطه واقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الكويت.. النيابة العامة تصدر أمرا بحبس شيخ من الأسرة الحاكمة 21 يوما على ذمة التحقيقات
  • "عن جيلو" لحمو بيكا تتخطى المليون على اليوتيوب
  • محامي ضحية عصام صاصا:"اترافع متطوعًا ولن أحصل على مقابل.. والدية حق شرعي"
  • حبس عامل متهم بسرقة مبلغ مالي من سيارة بكرداسة
  • حبس عصابة سرقة الأبراج الحديدية بأخميم 4 أيام على ذمة التحقيقات
  • الأمن العام يضبط ورشة لتصنيع الأسلحة بالقليوبية
  • ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالقطامية
  • المعمل الكيميائي يفصل في عينة مخدرات بحوزة عاطل بالأميرية
  • حمو بيكا يقترب من المليون بمهرجان "عن جيلو"
  • إصابة 3 أشخاص في حادث مروري بالمنيا