حرصت الفنانة ريهام حجاج، على مساندة الفلسطينيين القاطنين في رفح، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت ريهام حجاج، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «اللهم احفظ أهل رفح، اللهم أحفظ أهل رفح وأطفالها ورجالها ونسائها وشيوخها ومرضها، اللهم سلم، اللهم ثبتهم وزدهم إيمانا، حسبي الله ونعم الوكيل».

ريهام حجاجسيطرة قوات الاحتلال على رفح

ومن ناحية أخرى، أكد مراسل القاهرة الإخبارية، اليوم الثلاثاء، سماع أصوات اشتباكات وإطلاق نار بشكل متواصل ناحية الجانب الفلسطيني بمعبر رفح.

وأفادت قناة الأقصى الفلسطينية، أن طائرات الاحتلال تشن غارة على منطقة «عبد العال» شرقي خربة العدس شمالي شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

العدوان الإسرائيلي على غزة

واليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، هو اليوم الـ 213 منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ 7 من أكتوبر 2023، بعد إعلان الفصائل الفلسطينية بداية معركة طوفان الأقصى.

وكشفتِ الصحة الفلسطينية، اليوم، عن ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 34789 شهيدا، مضيفة أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 78204، لافتة إلى أن هناك عددًا كبيرًا من المفقودين، لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض حتى الآن، معظمهم من الأطفال.

اقرأ أيضاًبلدية رفح: قصف الاحتلال استهدف كل المناطق وليس ما يسميه مناطق آمنة

مصدر في «حماس»: قرار نتنياهو باجتياح رفح معناه قتل المحتجزين الإسرائيليين لدينا

سماع أصوات اشتباكات عند الجانب الفلسطيني لمعبر رفح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رفح ريهام حجاج مسلسل ريهام حجاج الفنانة ريهام حجاج ريهام حجاج مسلسل جميلة ريهام حجاج ريهام حجاج مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج يوتيرن ريهام حجاج مسلسل ريهام حجاج 2023 مسلسل ريهام حجاج الجديد جميلة ريهام حجاج مسلسلات ريهام حجاج مسلسل ريهام حجاج جميلة مسلسل صدفة ريهام حجاج صدفة ريهام حجاج ريهام حجاج مسلسل صدفه الفنان ريهام حجاج أهالي رفح

إقرأ أيضاً:

حماس: الاحتلال يستخدم المفاوضات غطاء لاستمرار العدوان ضد الشعب الفلسطيني

حركة حماس.. صرحت حركة المقاومة الإسلامية «حماس»، مساء اليوم الخميس، أنها أبدت مرونة وإيجابية مع جهود الوسطاء على مدى جميع جولات التفاوض السابقة، ليتم الوصول للموافقة على مقترح الـ 6 من مايو الماضي.

وأكدت «حماس»، أن الاحتلال يستخدم المفاوضات كغطاء لاستمرار العدوان والمجازر ضد الشعب الفلسطيني، مشددة أن الفصائل الفلسطينية ترفض أن تكون جزءا من سياسة استمرار المفاوضات في ظل عدوان وقتل وحصار وتجويع وإبادة جماعية للشعب الفلسطيني.

وأشارت «حماس»، إلى أنها أبلغت الوسطاء، اليوم، بعدم قبولها الجلوس على مائدة المفاوضات والتوصل لاتفاق كامل يتضمن صفقة تبادل شاملة، إلا في حالة وقف الاحتلال لحربه وعدوانه على غزة.

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا في عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم الخميس 30 مايو 2024، الذي يوافق اليوم الـ237 منذ بداية عدوانه، الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعدما أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وارتفع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى، 36224 شهداء، حسبما أعلنت الصحة الفلسطينية.

وأضافت أن عدد الإصابات ارتفع إلى 81777 مصابا.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي، رفض تطبيق اتفاقية الهدنة مع حركة حماس، بعد إعلانها قبول مقترح السلام المعروض عليهم من قبل الوسطاء المصريين والقطريين، وبدأ في عدوانه على مدينة رفح الفلسطينية بقطاع غزة، والتي تحتوي على 1.4 مليون شخص من مختلف أنحاء غزة الذين فروا إليها.

اقرأ أيضاًتجدد الاشتباكات بين حزب الله والجيش الإسرائيلي على طول المناطق الحدودية

كتائب القسام تستهدف ناقلة جند.. و«شهداء الأقصى» تقصف تجمعات الاحتلال

حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال بـ الأسلحة الصاروخية

مقالات مشابهة

  • 238 يوما على العدوان.. ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 36284
  • حماس: الاحتلال يستخدم المفاوضات غطاء لاستمرار العدوان ضد الشعب الفلسطيني
  • جيش الاحتلال يعلن إصابة 3657 ضابطا وجنديا منذ بداية الحرب على غزة
  • مروان موسى يدعم أهالي غزة خلال حفله في أوتريخت بهولندا
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 36224 شهيدًا
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 36 ألفا و224 شهيدا
  • رحاب الجمل تنضم لأسرة مسلسل "برغم القانون"
  • 6 مجازر بغزة في اليوم الـ 236 من العدوان
  • «اللهم أرفع البلاء».. حمزة نمرة يتضامن مع أهالي غزة |صورة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلى على غزة لـ36 ألفًا و171 شهيدًا