كرمت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمركز قوص، بمحافظة قنا، برئاسة على عبد القادر محمود، أمين الحزب بالمركز، اليوم الأربعاء، القيادات العمالية والعاملين بمصانع السكر والورق، فى إطار احتفالات الحزب بعيد العمال.

جاء ذلك بإشراف النائب الدكتور أحمد عبد الماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالمحافظة، والدكتور محمود عمر عبد العزيز سليمان، أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم، أوضح أمين حزب الشعب الجمهوري بمركز قوص، إن العمال هم بناة الوطن وسواعده، وأنهم يستحقون كل التقدير والاحترام، ونحن في حزب الشعب الجمهوري، نحرص على دعمهم ومساندتهم وتكريمهم تحفيزًا لهم من أجل تقديم المزيد من العطاء لاستكمال مسيرة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة

مُؤكدًا أن الاحتفال بعيد العمال وتكريم القيادات العمالية والعاملين بمصانع السكر والورق بقوص، يظهر أهمية قيمة العمل، وأيضا الدور الهام الذي يقوم به عمال مصر في جميع المواقع لدفع عجلة الإنتاج.

لافتًا إلى أن التكريم شكل كل من: الكيميائي حسن جابر محمد عثمان، رئيس قطاع مصانع سكر قوص، والمهندس حمدي عبد الحكيم محمد، نائب رئيس قطاع مصانع سكر قوص، وسيد أحمد حامد رئيس الاتحاد المحلى لنقابات عمال قنا والأقصر، وأبي الحسن جاد الرب أحمد، نائب رئيس اتحاد عمال قنا والأقصر.

والمهندس الظافر أحمد توفيق، العضو المنتدب للشئون الفنية لشركة قنا للورق، وهشام عبد السلام شحات، رئيس قطاع الشئون الإدارية لشركة قنا للورق، ومحمود عبد اللاه العويضي، رئيس اللجنة النقابية لمصنع قنا للورق، وأحمد محمد عبد الرحيم، المدير المسئول للتأمينات لدى شركة قنا للورق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احتفال عيد العمال حزب الشعب الجمهوري حفل تكريم عيد العمال قنا الشعب الجمهوری

إقرأ أيضاً:

قيادات اللجنة العسكرية والأمنية العليا تخلع بزاتها العسكرية وتلتقي بعيدروس الزبيدي وبغياب العلم الجمهوري

 

في لقاء وصف اليوم من قبل بعض المراقبين بأنه بعيد عن الاعراف العسكرية، لقاء ضم قيادات عسكرية رفيعة حضرت لمناقشة قضايا عسكرية وامنية حساسة، لكنها حضرت بالزي المدني .

حيث التقى اليوم الأحد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي، بمكتبه بالقصر الرئاسي بمديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن،، رئيس اللجنة العسكرية والأمنية العليا اللواء الركن هيثم قاسم طاهر وأعضاء اللجنة ،بغياب العلم الجمهوري للجمهورية اليمنية وفي قاعة مجردة من كل ماله صله بالمجلس الرئاسي او الجمهورية اليمنية.  

 

واطّلع اللواء الزُبيدي، من اللواء هيثم قاسم على سير العمل في اللجنة وما أنجزته في إطار مهامها المتمثلة بترتيب القوات المسلحة والأمن وتنظيمها، وتنسيق المهام الأمنية والقتالية بين مختلف التشكيلات العسكرية والأمنية، ونتائج الزيارات الميدانية التي نفذتها اللجنة للاطلاع على الموقف العسكري في عموم المناطق والمحاور القتالية والجبهات.

 

كما استمع اللواء الزُبيدي من رئيس وأعضاء اللجنة إلى الجهود المبذولة من قبل اللجنة لتنفيذ المهام المدرجة ضمن خطة عملها للفترة القادمة، مشددا في السياق على أهمية مضاعفة الجهود لتنظيم صفوف القوات القتالية والأمنية ورفع مستوى جاهزيتها في عموم الجبهات لمواجهة أي مخاطر تهدد أمن واستقرار المناطق المُحررة.

 

وفي وقت سابق كشفت مصادر خاصة لمأرب برس ان اللجنة العسكرية والأمنية تعرضت لمضايقات واسعة لعملها من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي، وصلت الى حد التدخل في قضايا الزي العسكري، وهي العراقيل التي اخرت عمل هذه اللجنة ختى اليوم . 

وفي لقاء اليوم حسب وكالة سبا ان الزُبيدي أكد في حديثه مع رئيس وأعضاء اللجنة على عِظم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم، معربا عن تقديره لكل الجهود التي بذلتها اللجنة في سبيل تنظيم القوات العسكرية والأمنية وتوحيد قيادتها بما يحقق تكاملها في مسارح العمليات الأمنية والقتالية، مجددا في الوقت ذاته دعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي لجهود اللجنة، وتقدم كافة التسهيلات لها بما يمكنها من القيام بالمهام المنوطة بها على أكمل وجه.

 

بدورهم، عبر رئيس وأعضاء اللجنة عن بالغ شكرهم وامتنانهم للواء الزُبيدي ومواقفه الداعمة للجنة وحرصه الدائم على متابعة عملها ومبادرته الدائمة لتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة
  • تحت رعاية ذياب بن محمد بن زايد.. انطلاق فعاليات النسخة الـ6 من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة
  • الشعب الجمهوري يفتتح 3 مقرات بسوهاج ويكرم قيادات مصنع السكر بقوص
  • قيادات اللجنة العسكرية والأمنية العليا تخلع بزاتها العسكرية وتلتقي بعيدروس الزبيدي وبغياب العلم الجمهوري
  • الحبس سنة وغرامة مليوني جنيه لشخصين بتهمة الاتجار في العملة وحيازة أسلحة بقنا
  • هل أثر الممتنعون عن التصويت على نتائج الانتخابات البلدية التركية؟
  • «الشعب الجمهوري» يوافق على مشروع قانون لتطوير المنشآت الصحية
  • لا نتفاوض على الوطن
  • إسرائيل: نقل 300 طن مساعدات لغزة أمس عبر الميناء الأميركي
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل عمالًا جنوب جنين فجر اليوم