تابعت نائب محافظ الوادي الجديد حنان مجدي، اليوم الأربعاء، عمل القافلة الطبية التابعة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمقر الوحدة الصحية لقرى بغداد بمركز باريس، يرافقها الدكتور هشام بكر وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وعبدالناصر صالح رئيس المركز.

واطمأنت نائب المحافظ على عمل العيادات المختلفة، ووجّهت شكرها وتقديرها للطواقم الطبية القائمة على العمل الذي حظى برضا المواطنين وإقبالهم، والذي يستمر حتى غد الخميس في 7 تخصصات هي (جراحة- عظام - نساء وتوليد - أطفال - باطنة - جلدية - أسنان)، بالإضافة لمعمل تحليل الدم ومعمل الطفيليات.

 

وشهدت القافلة، الكشف على 270 حالة حتى الآن بالتخصصات المختلفة وتحويل 4 حالات لتلقي العلاج اللازم بالمستشفى.

وفي سياق متصل، افتتحت نائب محافظ الوادي الجديد، أعمال تطوير منفذ بيع الوحدة المحلية لمركز باريس.
وأشادت نائب المحافظ بأعمال التوسعة والتطوير التي تم تنفيذها بالجهود الذاتية بتكلفة بلغت 200 الف جنيه، شملت تجديد الواجهات وإنشاء ممرات دخول وخروج للرجال والسيدات لتنظيم الحركة ومنع التزاحم، بالإضافة لتجهيز المنفذ لتشغيله بالطاقة الشمسية كأول منفذ من نوعه يعمل بالطاقة النظيفة. وأكّدت نائب المحافظ على الإعلان عن السلع المتوفرة من الخضروات والفاكهة واللحوم والأسماك وأسعارها بشكل مستمر للوصول لأكبر عدد ممكن من المواطنين.

كما تفقدت نائب المحافظ مقر المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية للمركز؛ لمتابعة انتظام سير العمل بالمنظومة الجديدة لتلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء.

وفي السياق ذاته، تواصل المراكز التكنولوجية فى الوحدات المحلية لمراكز محافظة الوادي الجديد الإدارية الخمس، تلقي ملفات التصالح في مخالفات البناء وفقًا للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 لليوم الثاني، وسط متابعة ميدانية من رؤساء المراكز لسير العمل، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نائب المحافظ

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يشهد القرعة العلنية لإعادة تسكين أصحاب الوحدات السكنية

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، القرعة العلنية لإعادة تسكين أصحاب الوحدات السكنية بمساكن الجلاء وايواء المجزرأرقام ( 2 - 3 ) بمشروع مساكن الجلاء بعد إعادة بنائها وتطويرها ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات، والتي تقع بنطاق حي غرب المنصوره .

جاء ذلك بحضورالدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، والمهندس أسامه إسماعيل ممثل صندوق التنميه الحضارية، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة، والمستشار رضوان سعيد المستشار القانوني للمحافظة، والمحاسب باسم الشريف مديرعام مكتب المحافظ ، والمهندسه نهاد البلتاجي مدير وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة، والنقيب احمد جوده ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، و أحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة، ورؤساء شركات المرافق والقطاعات الخدمية .

وقال مختار، إن اليوم هو يوم فرح وعيد لكل أصحاب الوحدات السكنية بمساكن الجلاء الجديده لتسلمهم وحداتهم السكنية وتحويل الحلم الي حقيقه الذين ظلوا لسنوات طويلة يعانون من عدم الأمان والطمأنينة في الاقامة في الوحدات القديمة خوفا من انهيارها في اي وقت ، مشيراً إلي أن الدولة المصرية وعدت واوافت لتوفير حياة كريمة لهم .

وأكد المحافظ، أن مشروع مساكن الجلاء الجديدة هو هدية فخامة الرئيس السيسي لأهالينا من أبناء مدينة المنصورة لتوفير سكن كريم لهم ، وحياة كريمة تليق بأبناء الدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة، مشيرً إلي أن الرئيس السيسي أمر بتطوير عواصم المحافظات من خلال تطوير المناطق الغير مخططه لتوفير وبناء المساكن والعمارات القديمة لتوفير حياه كريمه للمواطنين بالتزامن مع تنفيذ مبادرة حياة كريمة بالريف المصري .

كما قال المحافظ، بإسم أبناء المنصوره وشعب الدقهليه أبعث برسالة شكر وتقدير للرئيس السيسي علي كل ما قدمه ويقدمه للدقهليه من مشروعات قوميه وخدمية في مختلف القطاعات ضمن حزمة المشروعات القوميه التي أمر بتنفيذها علي مستوي الجمهوريه لإحداث نقله حضارية ونوعية بالدولة المصرية، لافتًا إلي أن الرئيس السيسي منذ اليوم الأول لتوليه المسئولية عمل علي عودة مصر إلي مكانتها التاريخية والحضارية وتوفير حياة كريمة لشعبها من خلال تنفيذ مشروعات قومية مثل شبكة الطرق والكباري والمدن الجديدة والمشروع الأكبر والأضخم في العصر الحديث حياة كريمة الذي سيغير وجه الحياة لأكثر من 60% من الشعب المصري .

ووجه المحافظ ، الشكر والتقدير للقائمين علي صندوق التنمية الحضارية برئاسة المهندس خالد صديق  لتقديم الدعم الكامل لتنفيذ مشروع تطوير مساكن الجلاء لتوفير وحدات سكنية حضارية لأبناء المنصوره في وقت قياسي ، بالإضافة إلي مشروع تطوير عواصم المحافظات بأرض حي شرق بشارع الجيش .

 وثمن مختار، دور الهيئة الهندسيه للقوات المسلحة علي جهودهم التي بذلوها منذ اليوم الأول في تنفيذ المشروع وحتي تسليمه اليوم وخروجه الي النور وإدخال الفرح والسرور علي المواطنين، مؤكدًا أن مشروع تطوير مساكن الجلاء لم ولن يكون المشروع الوحيد الذي سيتم تنفيذه علي أرض الدقهليه تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير كافة المناطق الغير مخططة علي مستوي محافظات مصر ومنها الدقهليه . 

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية وتوعوية لقرية برج مغيزل ضمن حياة كريمة
  • محافظ دمياط تعلن موعد انتهاء العمل في الشارع الجديد بالزرقا
  • محافظ القليوبية يتفقد سير العمل في مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر
  • محافظ القليوبية: الانتهاء من مشروعات حياة كريمة في شبين القناطر قريبا
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية اليوم في محافظتين.. اعرف الأماكن
  • مشاركون في قوافل «حياة كريمة»: سنتجه إلى قنطرة شرق الأسبوع المقبل
  • جامعة الزقازيق تُطلق قافلة بيطرية لعزبة البحر لدعم مبادرة "حياة كريمة"
  • مشروعات حياة كريمة تدخل الخدمة وترسم البسمة على وجوه أهالي زفتى
  • محافظ الدقهلية يشهد القرعة العلنية لإعادة تسكين أصحاب الوحدات السكنية
  • جامعة قناة السويس تُطلق قافلة طبية توعوية شاملة لأهالي قرية "الشهيد الخيري