الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد: برؤية محمد بن راشد.. دبي تقود السياحة العالمية بالإعلان عن أكبر مطار في العالم بقيمة 128 مليار درهم حمدان بن محمد: دور محوري لدبي في تحفيز حوار عالمي يدفع التنمية المستدامة


 تواصلت اليوم منافسات المرحلة التمهيدية للدورة الـ11 من مهرجان الشارقة للمسرح المدرسي في المركز الثقافي بخورفكان، حيث شهدت لجنة التحكيم المكونة من الفنانين إبراهيم سالم وخولة الهادف وعبدالله مسعود 6 عروض لمدارس المنطقة الشرقية.

قدمت العرض الأول مدرسة الجسر للتعليم الأساسي بعنوان «العضيد»، من تأليف وإخراج المعلّم السيد محمد الهابشة، وتناول العرض أهمية التعاون بين الأشقاء في مواجهة التحديات التي تفرضها ظروف الحياة.
وجاء العرض الثاني تحت عنوان «الباشق» وقدمته مدرسة وادي الحلو للحلقة الأولى والثانية والثانوية، وهو من تأليف وإخراج المعلّم حسن موسى حسن الجابري، ويدعو عبر مشاهده إلى احترام كرامة الإنسان.
وتحت عنوان «حديث مرسوم»، جاء العرض الثالث الذي قدمته مدرسة القدوة للتعليم الأساسي، وهو من إخراج المعلّمة عائشة ثابت القايدي، ويحكي العمل قصة الطفل راسم الذي قضى حياته يتيماً ووجد في ممارسة فن الرسم ما يخفف عليه وطأة وحدته.
وقدمت مدرسة الخليل بن أحمد للتعليم الثانوي العرض الرابع، بعنوان «جحيم»، وأخرجه المعلّم مروان بالأخضر الصلعاوي، ويرصد العرض حياة كاتب تتداخل في ذهنه يوميات واقعه وخيالاته الإبداعية.
وعن دور الآباء في تحفيز الأبناء على التفوق الدراسي، تحدث العرض الخامس الذي قدمته مدرسة الخالدية للتعليم الأساسي والثانوي، تحت عنوان «الصفقة الرابحة»، إخراج المعلّم عبيد علي رشود الحمودي.
أما العرض السادس فجاء تحت عنوان «رحلة الحكمة»، وقدمته مدرسة المحمود للتعليم الثانوي، وأخرجه المعلّم مصطفى إبراهيم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المعل م

إقرأ أيضاً:

إجمالي إيرادات فيلم شقو في شبك تذاكر دور العرض

يواصل فيلم شقو ، بطولة النجوم عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، سيطرته على إيرادات السينمات محققًا منذ طرحه 70 مليونًا و954 ألفًا خلال في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم شقو يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، والذي يعرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

 

كشفت الشركة المنتجة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف، الصور الأولى من العمل الذي يجمع مجموعة كبيرة من النجوم، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو

وكان الإعلان التشويقي للعمل قد حقق مشاهدات تجاوزت ال 10 مليون مشاهدة في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة منذ طرحه.

فيلم شقو

وكانت الشركة المنتجة لفيلم شقو قد طرحت الإعلان الرسمي عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والذي أبرز مشاهد الأكشن التي يقدمها بطله عمرو يوسف ومعه النجم محمد ممدوح.

فيلم شقو

وظهرت النجمة دينا الشربيني في مشاهد رومانسية تعكس العلاقة التي تربطها بشقو في أحداث الفيلم، ظهرت امينة خليل في دور راقصة وهي المرة الأولى التي تقدمها، وظهرت النجمة الكبيرة يسرا بلوك مختلف تماما عما اعتاده منها الجمهور وبصحبتها ثعابين .

فيلم شقو

وكان النجم أحمد فهمي ضيف شرف شقو، وهي المفاجأة التي يقدمها الفيلم للجماهير .

شقو يلعب بطولته النجم عمرو يوسف وينافس به في موسم عيد الفطر المبارك، ويشارك في بطولته النجوم محمد ممدوح  ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة يسرا.
 

فيلم شقو

الفيلم من تأليف وسام صبري و يخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وسيتم طرحه في مصر في العيد  والدول العربية بعد العيد بعشرة أيام.

فيلم شقو

الجدير بالذكر أن هذا هو اللقاء الأول بين عمرو يوسف و الثلاثي محمد ممدوح و دينا الشربيني وأمينة خليل منذ أن جمعهم عمرو في جراند اوتيل منذ ٩ أعوام.

 

عمرو يوسف ينتظر ولاد رزق 3

ينتظر النجم عمرو يوسف، موعد طرح فيلم ولاد رزق 3، والذي متوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي.

 

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 

فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، يذكر أن فيلم "ولاد رزق" عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم "ولاد رزق" في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًات في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

مقالات مشابهة

  • مدرسة بلعرب بن سلطان تحل ثانيًا في جائزة التميز المدرسي الخليجي
  • ملتقى الإدارة المدرسية يبحث أفضل الممارسات لتحسين جودة التعليم
  • الاحتفاء بالمجيدين في الحقل التربوي بجنوب الباطنة
  • قومية قنا تقدم "المريد" ضمن عروض الموسم المسرحي بجنوب الصعيد
  • إجمالي إيرادات فيلم شقو في شبك تذاكر دور العرض
  • عرض " انتحار معلن " يمثل مصر بمهرجان آرانيا الدولي للمسرح بالصين
  • «ثورة الموتى» ملحمة وطنية لفرقة أحمد بهاء الدين ضمن عروض الموسم المسرحي بـ أسيوط
  • “هجان” يفتتح عروض مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
  • “أميركية الشارقة” من بين أفضل 125 جامعة في تصنيفات الجامعات الشابة لعام 2024