خضعت أمس المركبات المشاركة في النُسخة الثانية من رالي تبوك تويوتا 2024 والتي ستنطلق أولى مراحلها غداً، ضمن الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات، لعمليات الفحص الفني في مقر الفحص المجهز بالرالي الذي ينظمه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بالتعاون مع وزارة الرياضة، استعداداً للمشاركة في الرالي.

وطبقت الأجهزة الفنيّة شروط وأنظمة الاتحاد الدولي للسيارات على جميع المركبات المشاركة، بالإضافة إلى التأكد من اشتراطات السلامة المتَّبعة بمثل هذه البطولات والمنافسات الرياضية، كما أنهت اللجان المتخصصة بالاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية تسجيل المشاركين والمتسابقين في الرالي.

وسيشهد الرالي مشاركة واسعة تتضمن 35 سيارة، و18 دراجة نارية، و8 دراجات نارية رباعية العجلات "كواد"، كما بدأت اللجان باستقبال وتسجيل أسماء المشاركين في مختلف فئات الرالي، حيث يصل عددهم لأكثر من 90 متسابقاً ومتسابقة يمثلون 13 دولة من مختلف أنحاء العالم.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: توريد 244 ألف طن قمح إلى الصوامع منذ بداية موسم الحصاد

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار الشون والصوامع استقبال محصول القمح لموسم حصاد 2024، حيث تم توريد 244 ألف طن و885 كيلو جراماً، من الأقماح منذ بدء الموسم، وذلك من خلال 42 موقعاً تخزينياً تم تجهيزها، ضمن استعدادات المحافظة، لاستيعاب كافة الطاقة الإنتاجية من المحصول، مشيراً إلى أن نسبة المساحة المنزرعة بالأقماح بنطاق المحافظة بلغت 216 ألف فدان لهذا العام.

مراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع

وشدد محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، على ضرورة التحقق من جودة الأقماح ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع، وتسهيل عملية التوريد على المزارعين، مكلفاً رؤساء المراكز والمدن بالتعاون مع مديرية التموين وكافة الأجهزة المعنية، لمتابعة انتظام عمليات توريد محصول القمح ميدانياً لتذليل كافة العقبات والوقوف على سير العمل بالصوامع.

تحرير محضر للسيارات المخالفة للقانون

كما وجه المحافظ، وكيل وزارة التموين بالمنيا، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على كافة الجهات التي تستخدم القمح المحلي بشكل مخالف للقانون، بالتعاون مع الوحدات المحلية ومباحث التموين، مع تفعيل قانون حظر نقل أي كميات من القمح خارج حدود المحافظة إلا بتصريح من مديرية التموين ومصادرة الكميات المضبوطة وتحرير محضر للسيارات المخالفة للقانون بالتنسيق مع الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل النسخة السادسة من رالي داكار السعودية
  • محافظ المنيا: توريد 244 ألف طن قمح إلى الصوامع منذ بداية موسم الحصاد
  • إلى أمانة العاصمة والإدارة العامة للمرور…!
  • ضبط 236 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • بسبب الألعاب النارية.. «الداخلية» تكشف ملابسات فيديو الحركات الاستعراضية بمصر الجديدة
  • إصابة لبناني جراء استهداف مسيرة إسرائيلية لدراجته النارية في الناقورة
  • «التضامن» تنظم أول رالي لكبار السن تحت شعار «الحركة بركة.. الشباب شباب القلب»
  • أسعار السيارات في مصر اليوم الجمعة 17-5-2024.. تراجع 300 ألف جنيه للجديد
  • مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج تسفر عن مقتل سيدة وإصابة 2 آخرين
  • لإنجاز هذه المعاملات... إعلان مهمّ من مصلحة تسجيل السيارات!