صحيفة الاتحاد:
2024-05-20@11:03:54 GMT

بيلينجهام: يبدو أننا قد فارقنا الحياة

تاريخ النشر: 9th, May 2024 GMT


مدريد (د ب أ)
أثنى جود بيلينجهام على عقلية فريق ريال مدريد، التي لا تعرف الاستسلام وأكد أنه لم يشعر بأي توتر بعد ليلة خيالية، حقق فيها الفريق فوزاً متأخراً على بايرن ميونخ وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن الأمر كان من الممكن أن يكون مختلفاً على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث كان الرقم القياسي الخاص بعدم خسارة الريال على أرضه، الذي استمر لمدة 13 شهراً في خطر شديد، بعدما سجل ألفونسو ديفيز هدف التقدم لبايرن في الدقيقة 68.


وحافظ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الريال، على هدوئه، كما فعل الفريق، وتمكن البديل خوسيلو من تعديل النتيجة قبل دقيقتين من نهاية المباراة قبل أن يسجل نفس اللاعب هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للقاء ليفوز الريال 2 / 1، وثار غضب بايرن في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما تم إلغاء محاولة ماتياس دي ليخت بداعي التسلل بعد أن أطلق الحكم صافرته قبل أن تذهب الكرة إلى الشباك، لكن أجواء الكرنفال في مدريد كانت على قدم وساق، ويسعى الفريق حالياً إلى التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الخامسة عشرة، إلى جانب لقب الدوري الإسباني الذي حققه قبل أيام قليلة.
وقال بيلينجهام لـقناة «تي.إن.تي. سبورتس»: «رأينا ذلك عدة مرات هذا الموسم حيث يبدو أننا قد فارقنا الحياة... لا يهم من يسجل الهدف لأن هناك دائماً من ينجح. تلك هي عقلية عدم الاستسلام أبداً». وأضاف:«لا اعتقد أن خوسيلو سينام كثيراً الليلة! سيكون غير مفيد في تدريب الغد. ولكنه، بصراحة، يستحق كل هذا الثناء.كان عضواً مذهلاً بالفريق طوال الموسم، وهذه هي ليلته».
وأردف:«الجماهير كانت استثنائية. إنها الأفضل في العالم». وأكد:«مجرد اللعب في ملعبنا، هناك سبب يجعلنا نقلب نتائج العديد من المباريات، أو لماذا عندما نتأخر في مباراة ذهاب، نتمكن دائماً من العودة في مباراة الإياب. هذا بفضل الجماهير. إنها تعطيك طاقة لا يمكنك الحصول عليها من أي شيء آخر».
ويعني تأهل الريال للنهائي أن بيلينجهام سيواجه فريقه القديم بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية التي تقام بملعب ويمبلي في الأول من يونيو. ولدى سؤاله عما إذا كان شعر بتوتر والدقائق تمر سريعاً وكان الريال متأخراً، قال بيلينجهام:«حقيقة لا. أود أن اقول إن هذا حدث، ولكن في غرف خلع الملابس، كنت أنظر حولي وفكرت فقط في أنني لا يمكنني التواجد في وضع أفضل مع أشخاص أفضل».
وأضاف:«أين سأكون في وضع أفضل من هذا؟ كنت في فريق برمينجهام وعمري سبع سنوات، وكنت أحلم بمثل هذه المباريات. أتيت إلى هنا، ولا يبدو لي أن الوجود في مكان آخر أمر منطقي. نعم، أنا سعيد فقط لكوني هنا، في ويمبلي، أمام دورتموند، سيكون الأمر غريباً. لا يمكنني أن أصدق هذا. اتطلع بقوة لهذه المباراة وأجوائها... إنها نهائي دوري أبطال أوروبا».

أخبار ذات صلة هل كان قرار إخراج كين صحيحاً؟ تعرف على رأي توخيل صحيفة إسبانية: ارحل سريعاً يا مبابي!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جود بيلينجهام ريال مدريد بايرن ميونيخ دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

ظهور صادم لمدافع بوروسيا دورتموند قبل أسبوعين من مواجهة ريال مدريد (صور)

ترك ظهور مدافع بوروسيا دورتموند نيكلاس زوله في حالة بدنية سيئة جدا قبل أسبوعين من مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشجعي فريقه في صدمة وذهول.

ويواجه دورتموند نادي ريال مدريد حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب (14 لقبا)، في نهائي دوري الأبطال في الأول من يونيو المقبل على ملعب "ويمبلي" في لندن، حيث يطمح النادي الملقب بـ"أسود الفيستيفال" للتتويج بالكأس ذات الأذنين للمرة الثانية في تاريخه، بعد الأولى التي تحققت عام 1997.

وقبل المباراة المرتقبة، ظهر زوله في تدريبات فريقه بوزن زائد للغاية وبدا غير لائق لخوض المواجهة، ليثير مخاوف جماهير دورتموند بشأن لياقته البدنية قبل نهائي دوري أبطال.

Esto de Niklas Sule que sentido tiene?

Me cuesta creer que sea verdad, pero parece que si. pic.twitter.com/3XyNLN5lBJ

— ANDONI (@andoniiivm) May 16, 2024

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن المدير الرياضي لدورتموند، سيباستيان كيل، تحدث مع زوله بشأن زيادة وزنه، ووعد اللاعب بمحاولة استعادة لياقته.

Dortmund defender Niklas Sule looks in top physical condition ahead of the Champions League final next week. ???????? pic.twitter.com/ysNXZGlhLi

— FootballFunnys (@FootballFunnnys) May 17, 2024

كما وعد اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، جماهير فريقه والمدير الرياضي بتعيين طاه شخصي لمتابعة نظامه الغذائي.

وتعرض زوله لانتقادات سابقة من قبل اللاعب الدولي الألماني السابق ماركوس بابل بسبب زيادة وزنه.

وكان بابل مديرا فنيا لهوفنهايم في عام 2012 عندما كان زوله لاعبا شابا في النادي.

وفي حديثه في أكتوبر من العام الماضي، قال بابل لقناة "Sport1": "عندما تحمل معك ثلاثة أو أربعة كيلوغرامات إضافية، تلاحظ ذلك عند هذا المستوى.. أعتقد أنه (زوله) يعاني من مشاكل في الانضباط للقيام بكل شيء بشكل صحيح".

وتابع: "كان هناك أيضا موضوع تناوله البيتزا ست مرات في الأسبوع والكباب ثماني مرات. هذا لا يعمل" مع لاعب كرة قدم محترف.

يذكر أن زوله شارك في 72 مباراة مع دورتموند منذ انضمامه إلى النادي في العام 2022.

المصدر: sportbible + صحيفة "بيلد"

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يفقد جهود لاعبه في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • الريال يهدد دورتموند بالسلاح الفتاك
  • دورتموند يطوي صفحة البوندسليجا.. ويخشى كابوس ويمبلي أمام الريال
  • أنشيلوتي يعلق على تسريب تشكيل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • دورتموند يوجه رسالة تحذيرية لريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال
  • أنشيلوتي يحدد حارس ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • كورتوا جاهز لنهائي دوري أبطال أوروبا
  • مبابي ينتظر إذن باريس.. ويبلغ نجوم الريال بالحقيقة
  • ظهور صادم لمدافع بوروسيا دورتموند قبل أسبوعين من مواجهة ريال مدريد (صور)
  • ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا