اشتد الخلاف بين حسين الشحات، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ومحاميه أشرف عبد العزيز، بعد تأزم موقف لاعب الأحمر في قضية المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وعلمنا من مصادرنا، أن الشحات دخل في خلاف مع محاميه، بسبب ضعف مرافعته أمام المحكمة، مما تسبب في تأزم موقف اللاعب بالقضية.

نجم آرسنال السابق: بيراميدز يمتاز باحترافية تضاهي أندية أوروبا مشاركة مصرية في افتتاح المسابقة الخليجية الأولى للريشة الطائرة الخلافات تتصاعد بين حسين الشحات ومحاميه بسبب قضية الشيبي

وقررت المحكمة أمس الخميس، حجز الدعوى للنطق بالحكم في جلسة يوم 30 مايو الحالي، حيث قدم هاني بكري محامي الشيبي الدفوع القانونية أمام المحكمة، وطالب بتوقيع أقصى عقوبة ضد الشحات والتي طبقا للقانون تنص على الحبس لمدة 3 سنوات.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال عبد العزيز سنوات النادى الاهلى الأهلي الخليج افتتاح نادي الأهلي نجم آرسنال

إقرأ أيضاً:

على أبواب عيد الأضحى 2024 في السعودية: استعدادات العالم الإسلامي تتصاعد

على أبواب عيد الأضحى 2024 في السعودية: استعدادات العالم الإسلامي تتصاعد.. مع اقتراب موعد إجازة عيد الأضحى لعام 2024 في المملكة العربية السعودية، ينتظر المسلمون في كل ركن من أركان العالم بفارغ الصبر لمعرفة تاريخها الرسمي. هذا الانتظار ليس مجرد انتظار لإجازة مهمة في التقويم الإسلامي، بل هو بداية لموسم من التجهيزات والاستعدادات المكثفة.

تبدأ الاستعدادات بالنظر إلى الأيام المتبقية قبل قدوم العيد، حيث يُعَدُّ الحساب للسفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج. لكن ليس الحج فقط هو الهم الوحيد، بل أيضًا تجهيزات العيد ذاتها. من التخطيط لرحلات السفر والتنزه، إلى تحضيرات الأضاحي وتوزيع الزكاة، يمتد نطاق الاستعدادات ليشمل جميع جوانب الحياة الدينية والاجتماعية.

ومن خلال هذا المقال، سنسلّط الضوء على توقعات موعد عيد الأضحى 2024 في السعودية، بالإضافة إلى معلومات حول موعد وقفة عرفات لعام 1445 هجريًا، لنتعرف سويًا على جوانب هذه الاحتفالات والتحضيرات المميزة."

متى موعد عيد الاضحى 2024 السعودية؟على أبواب عيد الأضحى 2024 في السعودية: استعدادات العالم الإسلامي تتصاعد

يتساءل المسلمين حول العالم عن موعد عيد الاضحى 2024 السعودية ويعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة المطروحة في الوقت الحالي وذلك لرغبة جميع المسلمين في مختلف أنحاء العالم من البدء في تجهيزات العيد وإعداد الأضحية، ومن المتوقع أن يحل عيد الأضحى يوم الأحد الموافق 16 يونيو لعام 2024، والجدير بالذكر أن تحديد موعد عيد الاضحى ٢٠٢٤ يعتمد بشكل أساسي على رؤية الهلال، ومن المنتظر أن تدعو السلطات بالمملكة لتحري الهلال مساء يوم الخميس الموافق 6 يونيو حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

متى موعد إجازة عيد الأضحى 2024؟

وفقًا لما صرح به المعهد القومي للبحوث الفلكية بالمملكة العربية السعودية فأنه سوف يتم الإعلان عن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك للمواطنين العاملين بكل من القطاع الحكومي والخاص خلال الأيام القليلة المقبلة، إلا أن هناك بعض المصادر التي أوضحت أنه من المتوقع أن تبدأ إجازة عيد الأضحى بالمملكة من يوم السبت ٩ من ذو الحجة والموافق 15 من يونيو ٢٠٢٤ وسوف تستمر الإجازة لمدة ٥ أيام، وسوف يتم استئناف الدوام يوم الخميس الموافق 20 يونيو والجدير بالذكر أن هناك بعض الدول العربية تمنح الموظفين إجازة تصل إلى أسبوع.

مقالات مشابهة

  • على أبواب عيد الأضحى 2024 في السعودية: استعدادات العالم الإسلامي تتصاعد
  • من يعوض غياب معلول أمام الترجي؟.. حسن مصطفى يجيب
  • عماد الدين حسين: تقرير «CNN» تعمد الإساءة والتضليل حول موقف مصر من المفاوضات
  • حسن مصطفى: كريم فؤاد الأفضل لقيادة الجبهة اليسرى للأهلي أمام الترجي
  • روسيا تفجر مفاجأة كبرى عن موقف السلطات الأوكرانية من قضية مصيرية تهم مئات من ضباط وجنود قوات كييف
  • كريم خان: أعضاء في الكونغرس أرسلوا تهديدا بسبب موقف المحكمة من إسرائيل
  • الزمالك يتفاعل مع موقف لاعب بركان المغربي مع لاعبه دونغا
  • عامل ينهي حياة زوجته بأسطوانة بوتاجاز بسبب الخلافات الزوجية
  • شبانة: أناشد رئيس الزمالك بتكريم ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان
  • شبانة: يجب على الزمالك تكريم لبحيري لاعب نهضة بركان بعدما أنقذ دونجا من إصابة قوية