مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم السبت 11 مايو 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «نويفو لوس كارمينيس».

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وغرناطة، في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني بث مباشر

الريال حسم اللقب رسميًّا وتمكن من التفوق على جميع منافسيه ببطولة الدوري الإسباني، بعد صراع استمر لجولات عديدة، قبل أن يتمكن الميرينجي من التتويج به في الجولة الماضية.

وكان قد حجز ريال مدريد مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على بايرن ميونخ، منافس دورتموند وغريمه التقليدي، منتصف هذا الأسبوع، حيث سجل له البديل خوسيلو هدفين.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، بعد أن سجل 27 انتصارًا وتعادل في 6 مواجهات وتعرَّض للهزيمة في مناسبة وحيدة فقط.

أما في الجانب المقابل فإن نادي غرناطة يمنِّي النفس بحدوث معجزة والتفوق على ريال مدريد وإنعاش آماله الضعيفة في البقاء ببطولة الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد غرناطة، اليوم السبت، الموافق 11 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «نويفو لوس كارمينيس».

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد غرناطة، في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الدوري الإسباني بث مباشر بث مباشر بث مباشر ريال مدريد اليوم بث مباشر ريال مدريد وغرناطة بث مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة تشكيل ريال مدريد أمام غرناطة ريال مدريد ريال مدريد أمام غرناطة ريال مدريد الإسباني ريال مدريد ضد غرناطة ريال مدريد لايف ريال مدريد مباشر ريال مدريد مباشر اليوم ريال مدريد وغرناطة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر ريال مدريد وغرناطة مباشر غرناطة غرناطة الإسباني مباراة ريال مدريد أمام غرناطة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر مشاهدة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد الان مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر الان مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة مباراة ریال مدرید وغرناطة فی الدوری الإسبانی والنصف مساء بث مباشر

إقرأ أيضاً:

موعد تجديد عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد

 

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن موعد تجديد عقد النجم لوكاس فاسكيز مع نادي ريال مدريد الإسباني مع إنتهاء الموسم الحالي.

واستقر مسؤولي نادي ريال مدريد على تجديد عقد النجم الإسباني لوكاس فاسكيز لمدة موسم آخر مع الفريق بعد تألقه الكبير هذا الموسم.

حارس آرسنال يحدد موقفه من البقاء عمر مرموش يخضع لعملية جراحية غدًا الثلاثاء موعد تجديد عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد

وأكدت الصحيفة أن نادي ريال مدريد سيجدد عقد لوكاس فاسكيز بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق بروسيا دورتموند في الأول من يونيو.

وتقام موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل بين نادي ريال مدريد الإسباني ونظيره بروسيا دورتموند الألماني على ملعب ويمبلي.

وأوضحت صحيفة آس أن أداء لوكاس فاسكيز هذا الموسم مع نادي ريال مدريد يعتبر أداء استثنائي بالنسبة لمسؤولي المرينجي واقنعهم بتمديد عقده مع الفريق.
 

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بث مباشر في الدوري المصري اليوم
  • شاهد بالبث المباشر النصر والرياض اليوم.. مشاهدة النصر × الرياض Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد بالبث المباشر النصر والهلال اليوم.. مشاهدة الطائي × الهلال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • مشاهدة مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي
  • مشاهدة مباراة باير ليفركوزن واتلانتا بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي الدوري الأوروبي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ليفركوزن وأتلانتا يلا شوت اليوم في نهائي الدوري الأوروبي
  • مشاهدة مباراة باير ليفركوزن واتلانتا بث مباشر في نهائي الدوري الأوروبي اليوم
  • سورلوث هداف الليغا.. عملاق نرويجي دك مرمى ريال مدريد برباعية
  • ريال مدريد يسجل أفضل سلسل لا هزيمة في الليجا
  • موعد تجديد عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد