أضاف كريسبو: "لقد قدمنا أداء جيدا في معظم أطوار المباراة، وكان لدينا فرصتنا، وعلى ملعبنا لدينا الفرصة للعودة وتحقيق الفوز، التتويج لا يزال ممكنا وسنعمل بكل قوة لتحقيقه".

أكد المدرب الأسترالي هاري كيويل، مدرب فريق يوكوهاما مارينوس الياباني، أن كل شيء ممكن في كرة القدم، وأن الفرص لا تزال قائمة لكلا الفريقين في نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوز الفريق بهدفين مقابل هدف على العين في مباراة الذهاب.

اقرأ أيضاً : العين يخسر في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، قال كيويل: "كانت المباراة صعبة ومتقاربة بين الفريقين، وقدمنا أداء جيدا وخلقنا العديد من الفرص، لكن ما زال لدينا مباراة إياب في 25 مايو وكل شيء قابل للتحقيق".

وفي السياق نفسه، عبر المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب العين، عن تهنئته لفريق يوكوهاما مارينوس بالفوز، معربا عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الانتصار في مباراة الإياب، مؤكدا أن الفريق يمتلك القدرة على التتويج باللقب.

وأضاف كريسبو: "لقد قدمنا أداء جيدا في معظم أطوار المباراة، وكان لدينا فرصتنا، وعلى ملعبنا لدينا الفرصة للعودة وتحقيق الفوز، التتويج لا يزال ممكنا وسنعمل بكل قوة لتحقيقه".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: دوري ابطال اسيا

إقرأ أيضاً:

النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”

يواجه فريق النور غدًا فريق الخليج على صالة وزارة الرياضة بالدمام، في المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الشباب للموسم الرياضي 2023-2024م.

ووصل الفريقان إلى المباراة الفاصلة بعد تساويهما في النقاط إذ جمع النور 48 نقطة من 26 مباراة، فاز في 24 مباراة وخسر مباراتين، وجمع الخليج الرصيد نفسه من 26 مباراة، وفاز أيضًا في 24 مباراة وخسر مباراتين، ليحتكم الفريقان إلى مباراة فاصلة.

اقرأ أيضاًالرياضةللمرة الأولى عالمياً.. اتحاد الملاكمة يختتم دولية “نجمة واحدة” بـ 38 مدربة

وسبق للفريقين أن تواجها 4 مرات خلال هذا الموسم، وتقاسما فيها عدد الانتصارات بواقع فوزين لكل منهما، إذ تفوق الخليج في مباراة ذهاب بطولة الدوري الممتاز بفارق هدف واحد، وبالفارق نفسه انتصر النور في مباراة الإياب الأسبوع الماضي، كما فاز النور في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد بفارق 9 أهداف، بينما فاز الخليج في مباراة الدور نصف النهائي من دورة الألعاب السعودية بفارق هدفين.

ويبحث النور عن التتويج باللقب العاشر في تاريخه، بينما يسعى الخليج للتتويج باللقب الثالث عشر في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • مانويل نوير يعود لحراسة مرمى ألمانيا أمام أوكرانيا
  • المغربي أسامة الإدريسي يسجل ويقود باتشوكا المكسيكي للتتويج بكأس الكونكاكاف
  • كارلوس برونو يغادر الطاقم الفني للهلال
  • مدرب كرة ماء الأهلي : شخصية الأحمر سر التتويج بالثلاثية المحلية
  • بوروسيا دورتموند: "لدينا ثأر من ملعب ويمبلي"
  • على خُطي البليهي .. هلالي يغرز العلم بعد التتويج باللقب .. فيديو
  • جريجوري يترقب مصيره مع «فخر أبوظبي»
  • بونو يقود الهلال السعودي للتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين
  • فيتوريا يكشف سر فوز النصر على الهلال بنهائي كأس الملك
  • النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”