أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدسوق في محافظة كفر الشيخ، ضعف مياه الشرب عن مدينة دسوق وانقطاعها فى القرى النائية التابعة للمدينة، اليوم الأحد، من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم، لمدة 11 ساعة.

قوانين صارمة لحمايتها.. الطيور المهاجرة تسهم في التوازن البيئي بالحدود الشمالية السعودية أسعار العملات العربية والأجنبية صباح اليوم الأحد

وأوضحت الشركة أنّ المناطق التي ستتأثر بضعف مياه الشرب هي مركز ومدينة دسوق ومجلس قروي «شابة، والعجوزين»، وانقطاعها بالأطراف، وذلك للقيام بأعمال غسيل وتطهير وتعقيم المروقات والخزان الأرضي وجميع مراحل المرشحات بمحطة مياه الشرب الرئيسية بمحلة أبو علي، حيث يتم تشغيل المحطة بنصف طاقتها الإنتاجية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، على أنّ تعود المياه إلى طبيعتها عقب انتهاء الأعمال.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدسوق، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرةً إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي دسوق كفر الشيخ مدينة دسوق العجوزين

إقرأ أيضاً:

استقرار ضخ المياه بصورتها الطبيعية لمناطق حدائق الأهرام

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة استقرار ضخ المياه في مناطق حدائق الأهرام حيث عادت الضغوط الى طبيعتها بعد انتهاء شركة مياه الشرب والصرف الصحى من أعمال تركيبات الطلمبة الجديدة وصيانة عدداً من خطوط المياه المغذية والتي ساهمت بشكل واضح فى تحسين ضغوطات المياه وانتظام ضخ المياه ووصولها للمناطق المرتفعة بالقطاع . 

واشار اللواء أحمد راشد ان هناك تنسيق دوري مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لمتابعة انتظام الخدمة لمواطنى قطاع هضبة الاهرام الى جانب نشر فرق للمتابعة والرصد الميدانية للتعامل الفورى مع اى مشكلات تواجه الشبكات وخطوط المياه بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وذلك للتيسير على المواطنين وتحسين مستوي الخدمة المقدمة . 

كما اكد محافظ الجيزة انه تم وضع عدداً من الحلول الجذرية العاجلة بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى والجهات المعنية لمواجهة اى مشكلات مستقبلية نظراً للتوسع العمراني والكثافات السكانية الكبيرة بقطاع هضبة الاهرام .

مقالات مشابهة

  • قطع مياه الشرب 9 ساعات في مركز قلين بكفر الشيخ غدا
  • قرى قنا تعيش في حجيم.. انقطاع المياه ودرجة الحرارة 45
  • بسبب عطل مفاجئ.. انقطاع مياه الشرب عن 15 قرية بالفيوم
  • عطل مفاجئ يتسبب في انقطاع مياه الشرب عن بعض مراكز بالفيوم
  • قطع مياه الشرب عن بعض مراكز الفيوم
  • قطع المياه عن مدينة شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • ضبط 9 مركبات "توكتوك" مخالفة بدسوق
  • استقرار ضخ المياه بصورتها الطبيعية لمناطق حدائق الأهرام
  • بيان مهم من الجيزة بشأن ضخ المياه في حدائق الأهرام
  • محافظة الجيزة: استقرار ضخ المياه بصورتها الطبيعية لمناطق حدائق الأهرام