أثارت الفنانة لقاء سويدان تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول زواجها، ولم تصدر أي تصريح من لقاء 


 

وشاركت الفنانة لقاء سويدان فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، تظهر فيه وهي تستعد لمناسبة ما، وهي ترتدي بيجاما ساتان بيضاء.

لم يستغرق الفيديو سوى ثواني، وتظهر لقاء وهي تضع المكياج وبعدها تمسك بباقة زهور وفستان زفاف أبيض اللون، وعلقت كاتبة عليه: "أحلى عروسة".

تعليقات الجمهور على منشور لقاء سويدان 
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور في الوطن العربي والوسط الفني، وكانت من بين أبرز التعليقات وين العريس، الف مبروك، ربنا يسعدك، ده عمل فني ولا فرح، دي جلسة تصوير،فيما شاركت إيمان العاصي المنشور واصطحبت بتعليق أحلى عروسة، وغيرها من التعليقات المثيرة. 




 

يذكر أن لقاء سويدان تزوجت في عام 2007 من الفنان حسين فهمي، وتم الانفصال في عام 2012 بعد مشكلات وصلت للمحاكم.
 

وكانت لقاء سويدان تحدثت عن علاقتها بحسين فهمي، قائلة: "أنا وحسين فهمي كنا متصاحبين في الحلال، مفيش مشكلة إن أي زوجين يكون بينهم روح الصداقة، وروح الحب كأنهم لسة متجوزوش، وانفصالي عنه تفاصيل شخصية مبحبش أتكلم فيها".
 

آخر أعمال لقاء سويدان

والجدير بالذكر آخر أعمال لقاء سويدان مسرحية سيد درويش من بطولة لقاء سويدان، ميدو عادل، رشا سامى، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودى، محمد الشربينى، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبد المجيد، دعاء الخولى، مجدي عبد العزيز، وأخرون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لقاء سويدان الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

"علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم

ظهر لاعب الاسكواش هشام عاشور لأول مرة، بعد إعلان انفصاله رسميًا عن الفنانة نيللي كريم، خلال الشهر الماضي، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بـ«إنستجرام».

 

وعلق هشام عاشورعلى الفيديو أثناء قيادته للسيارة، قائلًا: «علينا أن نستمر في التحرك.. لدي مصير ووجهة أنا واحد من نوعها»، مما جعل الجمهور يتفاعل معه.

 

فبعد قصة حب دامت لأكثر من عامين، انفصل الثنائي الفنانة نيللي كريم وزوجها لاعب الاسكواش هشام عاشور في 31 مايو الماضي، مما آثار حزن محبيهم.

 

وأكدت نيللي كريم صحة نباء الانفصال في تصريحات صحفية لها قائلة: "الخبر حقيقي وكل شيء قسمة ونصيب".

 

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

 

تزوجت الفنانة نيللي كريم من لاعب الإسكواش هشام عاشور وذلك في عام 2021م، وسط حفل زفاف كبير بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن، وأكدت نيللي في ذلك الوقت أنها كانت لا تريد أحدًا سوى الأقارب فقط، وأنها كانت لا تنوي إقامه حفل زفاف كامل، ولكن وجدت الناس يقدمون على الحفل دون دعوة لهم، مشيرةً إلى أن هذا اليوم كان من أسعد أيام حياتها.

 

وكان قد طلب هشام عاشور الزواج من نيللي كريم عندما رأها في أحد شواطئ مدينة الجونة، ولكنها رفضت للمرة الأولي مؤكدة أن أول مقابلة بينهما كانت مرتدية بيجاما.

 

مقالات مشابهة

  • بشكل مفاجئ.. لهذا سبب مها عطية تتصدر مؤشر جوجل
  • لهذا السبب.. مها عطية تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب... خالد زكي يتصدر تريند جوجل
  • وفاة مها عطية بطلة فيلم «خرج ولم يعد»
  • نادية الجندي تستعرض جمالها بفستان فوق الركبة ودانتيل (صور)
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • أحلام تتعرض لكسر في يدها
  • سر تصدر لميس الحديدي تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... أمير طعمية يتصدر تريند "جوجل"
  • "علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم