كتبت- داليا الظنيني:

علق النائب محمد صلاح، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، على مشاركة القطاع الخاص في المستشفيات الحكومية، قائلاً: إن أهمية القطاع الخاص تكمن في تقديم خدمات ذات جودة للمواطنين ومن ثم تحقيق أرباح.

وأضاف "صلاح"، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، أن أهمية مشاركة القطاع الخاص في القطاع الصحي ستجعل العلاج على نفقة الدولة لمن يستحق بالفعل، وبدرجة أعلى من الدرجة الحالية.

وأشار البرلماني، إلى أن وزارة الصحة المصرية ليست سيئة بالمعنى المعروف، فالمشكلة التي يعاني منها هو أنه صالح لفئة قليلة جدًا من الأعداد الهائلة المصابة، وهو ما ينتج عنه تقصير في تقديم بعض الخدمات للمواطنين.

وتابع: دخول القطاع الخاص في إدارة المستشفيات الحكومية، يعتبر من الأشياء الهامة والضرورية جدًا لتحسين تقديم الخدمات للجمهور، وكان في البداية دخوله "مرعب"، لأنه دخل بدون ضوابط محدودة للتسعير والمعاملة.

ولفت النائب محمد صلاح، إلى أن القطاع الخاص يرتكز حاليًا بنسبة تصل إلى 80 % في العاصمة الإدارية الجديدة، واستراتيجية وزارة الصحة تستهدف توزيع مشاركة القطاع الخاص بجميع المحافظات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان النائب محمد صلاح القطاع الخاص المستشفيات الحكومية وزارة الصحة المصرية القطاع الخاص

إقرأ أيضاً:

النائب أيمن محسب يكشف عن أهم الملفات المطلوبة من الحكومة الجديدة (فيديو)

كشف النائب الوفدي الدكتور أيمن محسب، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، المطلوب من الحكومة القادمة بعد أن أدت الحكومة المستقيلة دورها دون أن تتكاسل عن خدمة الوطن حتى اللحظة الأخيرة.
وأوضح أيمن محسب خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "فى المساء مع قصواء"، تقديم الإعلامية قصواء الخلالى، المذاع على فضائية سى بى سى، أن الحكومة يجب أن يكون شغلها الشاغل يتمثل في 3 ملفات أولها محاربة الغلاء وهذا لن يتم إلا بالعمل، لذلك يجب تطوير ملف الصناعة.

وأكد أيمن محسب على ضرورة الاهتمام بلمف السياحة بعد وجود تلك البنية التحتية والطرق والمواصلات الجديدة والمتاحف العملاقة وما صرف عليها من مليارت وأصبح لدينا بيئة سياحية خصبة وأمن داخلي وعلى الحدود بقوة ولذلك يجب العمل بقوة وأن تكون الحكومة القادمة حكومة الحصاد السريع.

 حزب الوفد يؤكد على الاهتمام بمشروع “حياة كريمة” 

وتابع: “الزراعة مشروع  مستقبل مصر الذي يجب الاهتمام به”، مشيرا إلى أن حزب الوفد يؤكد على الاهتمام بمشروع “حياة كريمة” الذي جنى ثماره المواطنون في الريف المصري، مطالبا باستمرار المرحلة الثانية والثالثة بنفس قوة المرحلة الأولى.

مقالات مشابهة

  • تواضروس يتوقع نجاح القطاع الخاص فى إدارة وتشغيل المنشآت الصحية
  • الصحة: 20 ألف مريض وجريح ممنوعون من السفر منذ إغلاق معبر رفح
  • خبير اقتصادي: الدولة تطمح لـ زيادة معدلات الاستثمار بالشراكة مع القطاع الخاص
  • بالفيديو.. خبير اقتصادي: الدولة تطمح لزيادة معدلات الاستثمار بالشراكة مع القطاع الخاص
  • «مستقبل وطن»: مصر استطاعت مواجهة الآثار السلبية للأزمات الاقتصادية العالمية
  • خبير اقتصادي: الدولة تطمح لزيادة معدلات الاستثمار بالشراكة مع القطاع الخاص
  • «الموارد البشرية»: جولات رقابية على منشآت القطاع الخاص لضمان تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن
  • برلماني: مصر لديها تحديات منذ أكثر من 13 عام ونحمد الله على صمودنا
  • برلماني: الدولة المصرية تدفع ثمن وقوفها المشرف مع القضية الفلسطينية
  • النائب أيمن محسب يكشف عن أهم الملفات المطلوبة من الحكومة الجديدة (فيديو)