بدأت فعاليات الندوة التعريفية باتحاد القبائل العربية، والمقامة بمنطقة المنصورية بمحافظة الجيزة، بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن وشهداء المقاومة الفلسطينية في غزة، عقب تلاوة آيات من الذكر الحكيم.

وتأتي الندوة التعريفية لاتحاد القبائل العربية، ودورها في الفترة الراهنة والقادمة، ومناهضة التهجير وتصفية القضية الفلسطينية.

وتجدر الإشارة إلى أن تدشين اتحاد القبائل العربية انطلق في مطلع مايو الجاري، من خلال مؤتمر جماهيري، وتم اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيسا شرفيا للاتحاد، والشيخ إبراهيم العرجاني رئيسا للاتحاد، وأحمد رسلان، واللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية السابق نائبين للرئيس، والنائب مصطفى بكري، المتحدث الرسمي باسم اتحاد القبائل العربية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة الرئيس عبد الفتاح السيسي مصطفى بكرى ندوة تعريفية المؤتمر الأول ابراهيم العرجاني المنصورية اتحاد القبائل العربية القضية الفسلطينية القبائل العربیة

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» بالمنوفية يعقد ندوة توعوية عن دور مصر في القضية الفلسطينية

عقد حزب حماة الوطن ندوة توعوية في المنوفية تحت عنوان «مصر والقضية الفلسطينية.. دور تاريخي ودعم بلا حدود»، استمرار لجهود التوعية بالقضية الفلسطينية وحجم الدور المصري التاريخي تجاه دعم القضية، حيث حضر ندوة «حماة الوطن»، قيادات وكوادر الحزب في المحافظة وعدد من الخبراء.

ندوة حزب حماة الوطن

قال النائب أحمد بهاء شلبي، أمين محافظة المنوفية، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، إن الفترة الأخيرة شهدت لغطًا على المستوى الإقليمي ومُحاولات للتشكيك في دور مصر، إلا أن الحقيقة غير ذلك، والجميع يعلم كيف تعاملت القيادة السياسية مع هذا الملف، فضلا أن المُواطن المصري يعتبر القضية الفلسطينية هي قضيته على مر العصور.

وقال الدكتور صلاح عبد العاطي، رئيس الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني، إنه مصر لعبت دورا كبيرا تجاه القضية الفلسطينية، فهي تقف جوار قضيتها، وقدمت آلاف الشهداء والجرحى في سبيل هذه القضية والقضايا العربية.

مقالات مشابهة

  • كتائب «شهداء الأقصى» تقصف تجمعات الاحتلال غرب رفح
  • ندوة فكرية بعنوان “المقاومة والتمسك بالهوية الثقافية” في ثقافي الواحة بحلب
  • «حماة الوطن» بالمنوفية يعقد ندوة توعوية عن دور مصر في القضية الفلسطينية
  • حينما تتحول المقاومة الفلسطينية لأكبر داعم للأمن القومي العربي رغم أنف العرب.. وعجبي!!
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • توقيع اتفاقية تعاون بين اتحاد غرف البحر الأبيض والغرفة الإقليمية للاتحاد الاقتصادي لدول غرب إفريقيا
  • اتفاقية تعاون بين اتحاد الغرف التجارية والغرفة الإقليمية للاتحاد الاقتصادي والنقدي
  • توقيع اتفاقية تعاون بين اتحاد غرف البحر الأبيض والغرفة الإقليمية للاتحاد الاقتصادي
  • الغردقة تطبّق منظومة خبز العيش المدعم بالليزر.. يجهّز في 15 دقيقة (فيدي
  • النائب أيمن محسب يوجه الشكر لحكومة مدبولي.. ويؤكد: تولت مهمتها في مرحلة دقيقة من عُمر الوطن