استقبل الدكتور مجدى حسن نقيب الأطباء البيطريين، وفدا من منظمة الأغذية والزراعة للأمم  المتحدة (الفاو) يضم كل من د. لطفي علال رئيس فريق إكتاد مصر ود.أحمد محفوظ منسق برنامج وطني / فريق إكتاد، وذلك في مقر النقابة العامة للأطباء البيطريين اليوم.

وهنأ وفد منظمة الفاو، الدكتور مجدى حسن، علي توليه منصب نقيب الأطباء البيطريين، كما بحث الجانبان أوجه التعاون المشترك بما يخدم مصلحة الأطباء البيطريين ومهنة الطب البيطري ويؤسس لمنظومة الصحة الواحدة.

وأكد الدكتور مجدى حسن نقيب الأطباء البيطريين خلال اللقاء على ضرورة توحيد الجهود والتنسيق مع المنظمة بشكل دائم في مجالات عملها بمصر لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالدولة المصرية، ولطرح المزيد من الفرص والدورات التدريبية للأطباء البيطريين في كافة التخصصات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهنة الطب البيطري التنمية المستدامة البيطريين النقابة العامة للأطباء زراعة الطب الطب البيطري وفد منظمة الفاو نقیب الأطباء البیطریین

إقرأ أيضاً:

سمو أمير البلاد يستقبل فريق منطاد الإمارات بمناسبة زيارتهم للبلاد

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان صباح اليوم (فريق منطاد الإمارات) وذلك بمناسبة زيارتهم للبلاد.

حضر اللقاء كبار المسؤولين بالدولة.

هذا وقد أدلى رئيس فريق منطاد الامارات الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري بتصريح صحفي عقب اللقاء حيث قال “تشرفنا بلقاء سيدي حضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وكان لقاء أبويا تم خلاله تداول إنجازات منطاد الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه ومشاركاته العالمية والدولية”.

وأضاف المنصوري أن سمو أمير البلاد أوصاهم خلال اللقاء بالاهتمام بالثروة الإنسانية لدول مجلس التعاون كافة ولما يدعو دول المجلس من قيادات وشعوب إلى مد جسور التواصل والتسامح بينهم وتسخير كل إمكانيات الشباب الخليجي والكوادر الوطنية في التعريف بانتمائهم لقيادتهم وانتمائهم لأوطانهم من خلال نقل رؤية الإنجازات الكبيرة التي حققتها دول مجلس التعاون الخليجي على مدى أكثر من 45 عاما.

وأوضح أنه تم تدشين (منطاد مجلس التعاون الخليجي) الذي سيحلق في القمة الخليجية الـ45 التي ستستضيفها دولة الكويت في ديسمبر المقبل إضافة لاستضافتها بطولة كأس الخليج لكرة القدم في ذات الشهر والتي سيتم فيها إطلاق المنطاد متوجا بأعلام دول الخليج العربية.

وذكر المنصوري أن سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه أوصاهم كذلك بأن يحلق هذا المنطاد فوق جميع البلدان الخليجية في إطار مبادرة (خليج واحد وشعب واحد).

وأشار إلى الحرص على تحقيق رؤية قادة دول الخليج بأن نكون شعبا واحدا نقف إلى جانب قادتنا صفا بصف لتحقيق ما حققه الآباء مؤكدا الاستمرار في تسخير كل الإمكانيات والمتطلبات للشباب لانجاز هذا العمل تقديرا لقادة ورؤساء دول مجلس التعاون الخليجي.

المصدر كونا

مقالات مشابهة

  • خالد البلشي يستقبل لجنة نقابة الصحفيين الفلسطينيين لبحث سبل دعم أعضائها
  • نقيب الصحفيين يستقبل لجنة النقابة الفلسطينية في مصر لبحث سُبل دعم الزملاء المتواجدين بها
  • البابا تواضروس يستقبل وفدا من نادي الشبان المسيحيين لمناقشة سبل التعاون
  • محافظ بورسعيد يستقبل وفداً من مصنع سينمار
  • رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد الهيئة الألمانية للتبادل العلمي لبحث التعاون
  • رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد "الهيئة الألمانية للتبادل العلمي" لبحث التعاون المشترك
  • سويلم يلتقي وزير المياه السنغالي لبحث تعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير الرى يلتقى نظيره المغربى لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين
  • أمير الكويت يستقبل فريق منطاد الإمارات
  • سمو أمير البلاد يستقبل فريق منطاد الإمارات بمناسبة زيارتهم للبلاد