قام المستشار عادل عزب رئيس مجلس الدولة، منذ قليل، بعمل جولات تفقدية داخل فرع مجلس الدولة الجديد، بالقاهرة الجديدة، بعد ان تم الافتتاح منذ دقائق، وذلك بحضور لفيف من القيادات التنفيذية وقيادات مجلس الدولة ورجال القضاء.

وتفقد المستشار عادل عزب المبني بالكامل، وتجول داخل القاعات التي تعقد بها الجلسات القضايية، للاطلاع علي التنظيم الجديد، ويرافقه عدد من القضاة.

المبنى الجديد لمجلس الدولة يقع بالقاهرة الجديدة في القطعة (3 / 1) بحي خدمات جنوب القرنفل بالقاهرة الجديدة، بالقرب من المقر الجديد للنائب العام، بجوار مدينة الرحاب.

جميع دوائر القضاء الإداري للمنازعات الإدارية والضريبية ودوائر المفوضين الخاصة بها، انتقلت من مبنى مجلس الدولة في الدقي ومقر المجلس بالعباسية إلى المبنى الجديد بالقاهرة الجديدة.

بدأ عمل جميع هذه الدوائر في المقر الجديد لمجلس الدولة بداية من صباح يوم 1 إبريل المنصرم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس مجلس الدولة القضاء الإداري القاهرة الجديدة القيادات التنفيذية مجلس الدولة جولات تفقدية مدينة الرحاب مجلس الدولة الجديد بالقاهرة الجدیدة مجلس الدولة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاء رئيس مجلس الشيوخ بمفتي كازاخستان

كتب- نشأت علي:


وأعرب المستشار "عبد الرازق" خلال اللقاء عن سعادته بهذه الزيارة، والتي تأتي على هامش زيارته لكازاخستان في إطار حرص مصر على تطوير علاقاتها الثنائية مع كازاخستان في كل المجالات، وذلك استنادًا إلى علاقات الصداقة التاريخية الوطيدة بينهما.

من جانبه، رحب المفتي العام بجمهورية كازاخستان بزيارة رئيس مجلس الشيوخ، معربا عن الشكر والامتنان لما تقدمه مصر ومؤسساتها الدينية وعلى رأسها الأزهر الشريف في نشر الفكر الوسطي المستنير ودعم للجانب الكازاخي، سواء عبر المنح للطلبة الكازاخ للدراسة في الأزهر الشريف أو عبر إيفاد مبعوثي الأزهر الشريف أو عبر الدورات التدريبية للأئمة ورجال الدين.

وأشاد المفتي العام بجمهورية كازاخستان بدور الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان، وذلك لدورها في نشر الوسطية الإسلامية.

حضر اللقاء كل من: المستشار محمود إسماعيل عتمان، الأمين العام لمجلس الشيوخ، والسفيرة ابتسام رخا سفيرة جمهورية مصر العربية بكازاخستان، والنواب محمد شوقي العناني، وجمال عبد الظاهر، ومجدى سليم أعضاء مجلس الشيوخ.

مقالات مشابهة

  • مساهمات الدولة وعائد استثمار أمواله أبرزها.. 7 موارد لـ "التحالف الوطني التنموي" بالقانون الجديد
  • القبض على خادمة سرقت مجوهرات وعملات أجنبية من داخل شقة بالقاهرة الجديدة
  • رئيس «النواب» الليبي يبحث مع السفير الفرنسي آخر المستجدات
  • "النيران تعانق السماء".. التصريح بدفن جثة شخص توفي بحريق بالقاهرة
  • «اللجنة اليمنية للسلام» في زيارة رسمية للملحقية الثقافية بالقاهرة
  • تفاصيل لقاء رئيس مجلس الشيوخ بمفتي كازاخستان
  • رئيس مجلس الشيوخ يلتقي مفتي كازاخستان
  • جولة تفقدية لرئيس جامعة حلوان في كلية الاقتصاد المنزلي
  • قضايا الدولة تحصل على حكم يجنبها خسارة 488 مليونًا
  • حماس ترفض أي دور غير مصري وفلسطيني لإدارة معبر رفح