رفع جميع ممثلي الأجهزة الفنية في نادي التلال الرياضي وبمختلف الألعاب إلى رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، ومدير مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن، بمطلبهم رفض استقالة إدارة النادي. 

وبرر ممثلو الأجهزة الفنية مطلبهم بحرصهم على مصلحة النادي، وخوفا من سيناريوهات عاشوها مسبقا، ولا يتمنون تكرارها، وبنوا مطلبهم على عدة أسباب أبرزها، أن هذه الإدارة منذ توليها المسؤولية حرصت كل الحرص على سماعهم وسخرت جهودها وفق قدراتها على عمل الحلول، وانتشلت النادي من حالة الانهيار والديون إلى حالة الاستقرار الكامل، وحلت كل المعوقات التي واجهت الأجهزة الفنية، في مختلف الألعاب، وأعادت حالة الثبات الداخلي للنادي في وقت قصير، ووفرت خلال فترة توليها الرواتب لكل منتسبي الألعاب، على مدار السنة، ولم تتوقف الأنشطة خلال العام في جميع الألعاب سواء الجماعية أو الفردية، وإلى جانب ذلك شغلت جانب الاستتمار والإعمار قدر المستطاع.

 

كما عاتب منتسبو نادي التلال مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدان الشاذلي، لعدم إنصاته والتفاته لمطلبهم، برفض الاستقالة المقدمة باستقالة النادي، وذلك عبر رسالة قدمت إلى مكتبه من قبل منتسبي وممثلي النادي. 

وكانت إدارة نادي التلال برئاسة العقيد عارف أحمد علي يريمي قد قدمت استقالتها بشكل جماعي إلى مكتب الشباب والرياضة بعدن، وأوضحت أن قرار استقالتها جاء على خلفية هزيمة النادي وخروجه من كأس المريسي 28.

المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: مکتب الشباب والریاضة نادی التلال

إقرأ أيضاً:

إيتو في قلب فضيحة جديدة !

ظهر رئيس الإتحادية الكاميرونية لكرة القدم، صامويل إيتو، اليوم الثلاثاء، في فيديو صنع به الحدث، عبر منصات التواصل الإجتماعي.

بعد دخل إيتو، في ملاسنات كلامية مع مسؤول بوزارة الشباب والرياضة الكاميرونية والناخب الكاميروني، مارك بريس.

ويعود سبب الخلاف بين رئيس الإتحادية الكاميرونية لكرة القدم، مع وزارة الشباب والرياضة ببلاده، هو رفضه تعيين المدرب مارك بريس. على رأس العارضة الفنية للمنتخب.

وحسب ماكشفته تقارير إعلامية كاميرونية، فإن إيتو قام بإقالة المدرب السابق ريغوبرت سونغ، بعد الإخفاق الأخير في “كان الكوت ديفوار” الأخير، وإقترح ثلاث على حكومة بلاده ثلاث أسماء لخلافتة سونغ وهم بيسيرو، رونار، وفابيو كانافارو.

لكن لم يحدث ذلك، وبدأت الأزمة بين إيتو و وزارة الشباب والرياضة، التي قامت بتعيين  وسيط بينها وبين الإتحادية الكاميرونية للتعاقد مع المدرب الجديد.

وقامت وزارة الشباب والرياضة الكاميرونية، بتعيين المدرب البلجيكي مارك بريس كمدرب جديد للمنتخب الكاميروني. وهو الأمر الذي عارضه رئيس الإتحادية إيتو.

وظهر إيتو، اليوم الثلاثاء، في فيديو متداول من داخل مقر الإتحادية الكاميرونية. وهو يخوض في نقاش حاد مع المدرب مارك بريس. والذي كان برفقة ممثل وزارة الشباب والرياضة، وقام بالصراخ على الثنائي، بعد أن دخل الطرفان في ملاسنات كلامية.

ليقوم بعدها إيتو بطرد ممثل وزارة الشباب والرياضة من مقر الإتحادية، وطالب بإحذار الأمن لإخراجه من مقر الإتحادية.

وواصل إيتو حديثه بعد ذلك مع مدرب المنتخب الكاميروني، مارك بريس، وطلب منه العمل مع الإتحادية الكاميرونية لكرة القدم فقط. وأجبره على حضور إجتماع أعضاء  الإتحادية الكاميرونية. وهو ما رفضه المدرب، ودخل مع إيتو  بريس، في نقاش حاد، ولم يصل الطرفان لأي إتفاق.

بعدها غادر المدرب بريس مقر الإتحادية الكاميرونية. ماجعل من رئيس الإتحادية إيتو يطلب من الحاضرين عقد إجتماع للجنة التنفيذية للإتحادية الكاميرونية، لاتخاذ قرار بإقالة المدرب من منصبه.

وتأتي هذه المشكلة قبل أيام قليلة من خوض المنتخب الكاميروني الجولتين الثالثة والرابعة، لتصفيات كأس العالم 2026، أمام الرأس الأخضر وأنغولا، يومي 6 و11 جوان المقبل.

Samuel Eto’o président de la fédération et Marc Brys, le nouveau sélectionneur.

C’est chaud entre eux. ????????????‍???? pic.twitter.com/KlmQtLtOhh

— ???? Actu Foot Afrique (@ActuFootAfrique) May 28, 2024

Samuel Eto’o président de la fédération et Marc Brys, le nouveau sélectionneur.

C’est chaud entre eux. ????????????‍???? pic.twitter.com/KlmQtLtOhh

— ???? Actu Foot Afrique (@ActuFootAfrique) May 28, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بالإجماع... الموافقة على إقامة دورة الألعاب الأولمبية لفئة الشباب لدول غرب آسيا في العراق
  • إيتو في قلب فضيحة جديدة !
  • الادارية العليا:  إلغاء طعون بطلان انتخابات نادي الزمالك
  • وزير الشباب يُشيد بنتائج المنتخب المصري للتايكوندو في دورة الألعاب الأوروبية بتركيا
  • أنتي الأهم تشارك في افتتاح بطولة «شارعك ملعبك» بمشاركة 600 لاعب ولاعبة
  • وزير الشباب يشهد مراسم توقيع عقد رعاية لـ 4 من أبطال مصر لأولمبياد 2024 و2028
  • وزير الشباب يشهد مراسم توقيع عقد رعاية لـ4 من أبطال مصر للأولمبياد
  • وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم توقيع عقد رعاية لـ4 من أبطال مصر لأولمبياد 2024 و2028
  • وزير الرياضة يشهد مراسم توقيع عقد رعاية لـ 4 من أبطال مصر لأولمبياد ٢٠٢٤ و ٢٠٢٨
  • السيد شهاب بن طارق يطالب بتفعيل حوكمة الأندية ومجالس إدارات محترفة