تابلت الصف الأول الثانوي.. كشف أحمد محمد نبيل، رئيس الإدارة المركزية للإدارة المالية بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مقدار موازنة الوزارة لتابلت الصف الأول الثانوي.

موازنة ديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام المالي الجديد

وأوضح أحمد محمد نبيل، رئيس الإدارة المركزية للإدارة المالية بديوان عام وزارة التربية والتعليم، أن شراء الأصول غير المالية «الاستثمارات» من موازنة ديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام المالي الجديد مقدرة بـ 8.

5 مليار جنيه، منها 7.7 مليار جنيه للتابلت فقط.

تابلت الثانوية العامةمصروفات تابلت الصف الأول الثانوي

وجاء ذلك في إطار الرد على سؤال النائب ياسر عمرو وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اليوم، بشأن تابلت الصف الأول الثانوي والمقدرات المالية لديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الموازنة العامة الجديدة.

تابلت الصف الأول الثانوي

وتابع أحمد محمد نبيل، رئيس الإدارة المركزية: «التابلت يظل مع الطالب لمدة ثلاث سنوات ويتم منحه هدية للطالب بعد ذلك، بناء على توجيهات القيادة السياسية، والوزارة تقوم حاليا بإعداد دراسة بشأن كيفية الاستفادة مرة أخرى من التابلت وذلك من خلال إعادة تطويرها لصالح العملية التعليمية وذلك يعد العرض على القيادة السياسية، على أن يتم تحديث جديد للجهاز».

اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اليوم

وجاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اليوم برئاسة النائب فخري الفقي رئيس اللجنة، مناقشة مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء لديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني - الهيئة العامة للأبنية التعليمية عن العام المالي 2024-2025.

اقرأ أيضاًقبل انطلاق امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي.. كيفية تحديث التابلت

التعليم تعقد امتحان تجريبي للطلاب على تابلت الصف الأول الثانوي 2024

خطوة بخطوة.. طرق تحديث التابلت قبل بدء امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تابلت الثانوية العامة تابلت الصف الأول الثانوي اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب أحمد محمد نبيل تابلت الصف الأول الثانوی

إقرأ أيضاً:

عقد تدريبات لمعلمي اللغة الفرنسية على مناهج المرحلة الإعدادية

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عقد تدريبات لمعلمي اللغة الفرنسية على مناهج المرحلة الإعدادية في اللغة الأجنبية الثانية. 

3 مراحل في مسابقة تعيين المعلمين المساعدين الجدد شروط التقديم في مسابقة تعيين المعلمين الجديدة 2024

جاء ذلك خلال كتاب دوري وجهته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى مديري المديريات التعليمية بمختلف المحافظات في إطار الاستعداد للعام الدراسي 2024-2025. 

وأوضح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن ذلك يأتي حرصًا على تقديم المزيد من التدريبات المهنية للمعلمين بشكل إلكتروني. 

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تقرر عقد تدريبات إلكترونية لمعلمي اللغة الفرنسية للمرحلة الإعدادية على مستوى الجمهورية، اعتباراً من الأول من يونيو 2024. 

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن تدريبات معلمي اللغة الفرنسية تجرى على المنصة الإلكترونية التدريب والتطوير المهني المستمر للمعلمين (cpd.moe.gov.eg).

توجيهات لمعلمي اللغة الفرنسية 

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدة إرشادات لمعلمي اللغة الفرنسية للمرحلة الإعدادية للاستفادة من التدريبات. 

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني معلمي اللغة الفرنسية بضرورة التفعيل البريد الإلكتروني الموحد من خلال منصة البريد الإلكتروني الموحد (offcases amis pov g) باستخدام كود المعلم والرقم القومي للمعلم. 

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة حضور معلمي اللغة الفرنسية الدورة التدريبية للمستوى الأول (Paroxire linguistiques - Niveau (A2) والحصول على شهادة إتمام الدورة من خلال المنصة الإلكترونية. 

ودعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المديريات التعليمية بالتشديد على الإدارات التعليمية والإدارات الفرعية ذات الاختصاص (إدارة التدريب، التعليم الإعدادي، إدارة الإحصاء وقواعد البيانات، توجيه اللغة الفرنسية)  للتأكيد على العلمين بضرورة تفعيل البريد الإلكتروني الموحد وحضور الدورة التدريبة ، مع تقديم كافة أنواع الدعم الفني لإتمام التدريب بشكل ناجح .

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المديريات التعليمية باعتبار الأمر هام جداً وعاجل وتحت رعايتهم الشخصية.

مقالات مشابهة

  • التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • عقد تدريبات لمعلمي اللغة الفرنسية على مناهج المرحلة الإعدادية
  • رسالة وزير التربية والتعليم إلى الأسرة المصرية: ساعدونا
  • ظهرت حالًا..نتيجة الصف الأول الثانوى الترم الثانى
  • 5 محافظات تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 روابط سريعة
  • نتيجة الصف الثاني الثانوي محافظة المنوفية الترم الثاني 2024
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة الترم الثاني 2024 برقم الجلوس
  • صنعاء تعلن موعد صرف بدل انتقال للمعلمين استعداداً للعام الدراسي الجديد
  • ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي بالرقم القومي في 3 محافظات.. استعلم الآن
  • اعتماد نتائج الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي بكفر الشيخ