مايو 16, 2024آخر تحديث: مايو 16, 2024

المستقلة/ التسويق/- أعلنت ماركة B National عن إطلاق مروحة الحائط الجانبية بحجم 18 إنش، المصممة لتوفير الهواء النقي والمنعش مع كفاءة عالية في استهلاك الطاقة.

تأتي هذه المروحة مزودة بريموت للتحكم، مما يجعلها إضافة مثالية لأي غرفة في المنزل. تتميز مروحة B National بعدة مميزات تجعلها الخيار الأمثل لفصل الصيف.

فهي تعمل على تحريك الهواء بفعالية، مما يضمن تحويله إلى هواء بارد ومنعش لتوفير بيئة مريحة في الأيام الحارة.

إضافة إلى ذلك، فإنها لا تصدر أي أصوات مزعجة أثناء التشغيل، مما يجعلها مثالية لغرف النوم والمكاتب. تصميمها الحديث والجذاب يناسب أي ديكور داخلي، بينما تضمن شفراتها العريضة تدفق هواء عالي مناسب لجميع الغرف. كما أنها مزودة بريموت لتحكم سهل في السرعة حسب الحاجة.

تأتي المروحة بحجم 18 إنش، وتعمل بطاقة 55 واط، وجهد 220-240 فولت، وتردد 50 هرتز. لونها رمادي، وتحتوي على 5 شفرات عريضة لتدفق هواء عالي وصوت هادئ. تتوفر المروحة بكفالة لمدة عامين من الوكيل مباشرة.

تساعد مروحة B National في التخفيف من حرارة الصيف العالية، مما يقلل من التعرق وفقدان المعادن الهامة في الجسم. تساهم المروحة أيضًا في توفير الراحة والهدوء خلال أيام الصيف الحارة، مما يعزز من جودة النوم والراحة العامة.

بمجرد توصيل المروحة بالكهرباء، تبدأ بالعمل بسرعة خفيفة. يمكن التحكم بسهولة في سرعة المروحة باستخدام الريموت للتحكم في تدفق الهواء حسب الاحتياجات المختلفة. للمزيد من المعلومات حول المنتجات الجديدة والعروض، تابع صفحة ماركات على الفيسبوك.

ماركة B National تضمن لك الراحة والانتعاش طوال فصل الصيف مع منتجاتها عالية الجودة. احصل على مروحة الحائط الجانبية اليوم وتمتع بهواء منعش وهادئ في منزلك.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي: السيطرة على حريق في محل بمنطقة مصفح

نجحت فرق شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني في السيطرة على الحريق الذي اندلع اليوم في محل لمواد البناء، دون وقوع أي اصابات، وتجري عمليات التبريد وسحب الدخان.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تتعامل مع حريق في محل لمواد البناء بمنطقة مصفح شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث حقيقي بسبب الانشغال بغير الطريق

نجحت فرق #شرطة_أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني في السيطرة على الحريق الذي اندلع اليوم في محل لمواد البناء، دون وقوع اي اصابات، وتجري عمليات التبريد وسحب الدخان.@CivilDefenceAD

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) June 11, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • أفضل طرق تخزين اللحوم في عيد الأضحى 2024
  • شرطة أبوظبي: السيطرة على حريق في محل بمنطقة مصفح
  • أضرار مكيف الهواء على البشرة وطرق العناية بها
  • أوزمبيك ومونجارو وويجوفي وساكسيندا في تغطية معلوماتية معمقة على الجزيرة نت
  • أكياس شفافة.. تعرف على أفضل طريقة لتخزين اللحوم في عيد الأضحى
  • أسباب وجود ثقوب وفراغات هواء بالجبنة.. «ماتعملهاش في البيت»
  • ارتفاع في تسعيرة مادة الغاز المنزلي بشكل مفاجئ في عدن
  • تفاقم أزمة الغاز المنزلي في تعز
  • أسعار التكييفات والمراوح في أسواق الأجهزة الكهربائية اليوم.. انخفاض ملحوظ
  • لاعبو المنتخب الغيني يتراجعون عن الإضراب