أعلن الاتحاد المصري لألعاب القوى، برئاسة الدكتور سيف شاهين، عن شعار بطولة البحر المتوسط لألعاب القوى، التي ستقام على إستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية يومي 18 و19 مايو الجاري.

وأكد الدكتور أحمد حمزة خليفة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى، ورئيس الوفد المصري لبطولة حوض البحر المتوسط تحت سن 23، أن البطولة تعتبر بطولة نصف العالم وتضم دول من أوروبا وآسيا وأفريقيا وهي الدول المطلة على البحر الأبيض المتوسط.

وأضاف أحمد حمزة خليفة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى، أن الدول المشاركة في البطولة تتميز بالقوة والتقارب والخبرة والاهتمام بالرياضة وتطويرها.

وأشار مجدي عبد البديع، عضو مجلس الإدارة، إلى أن الاتحاد المصري ينظم بطولة البحر المتوسط تحت 23 عام لأول مرة والتي تشهد مشاركة 13 دولة هم مصر، البوسنة والهرسك، لبنان، سان مارينو، كوسوفو، مالطا، فرنسا، البرتغال، سلوفانيا - اليونان، تركيا، كرواتيا، وقبرص.

وتشهد الفترة الحالية استعدادات مكثفة من الاتحاد المصري لألعاب القوى لاستقبال الوفود والبعثات المشاركة في بطولة البحر المتوسط لألعاب القوى تحت 23 عام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية هيئة قناة السويس الاتحاد المصري لألعاب القوى إستاد هيئة قناة السويس الاتحاد المصری لألعاب القوى البحر المتوسط

إقرأ أيضاً:

انطلاق مجلس "طب أسنان قناة السويس"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أثنى الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على الأداء المُشرف لكلية طب جراحة الفم والأسنان أثناء زيارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، مشيراً إلى أن كلية طب الأسنان من الكليات المتميزة على مستوى الجامعة لتطور بنيتها التحتية وبيئتها التعليمية التي تجعلها تعتلي الصدارة على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك أثناء ترأس الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس لمجلس كلية طب جراحة الفم والأسنان.

بمشاركة الدكتور داليا فياض عميد الكلية ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء مجلس الكلية، وذلك بقاعة المؤتمرات بكلية طب جراحة الفم والأسنان اليوم الأحد الموافق 9 يونيو.

وخلال المجلس - أكد الدكتور ناصر مندور أن الكلية تسير على خطى صحيحة نحو تحقيق ما تصبو إليه من تتطور، مشيراً إلى أن الجامعة ستقدم كل الدعم للكلية.

ومن جانبها - قامت الدكتورة داليا فياض بعرض خطة التطوير التي سيتم البدء في تنفيذها ،والتي تشمل تزويد نقاط إنترنت سلكيه ولاسلكيه لتغطي جميع مباني المستشفى التعليمى مع وجود برنامج لربط العيادات ببعضها البعض.

كما سيتم استكمال إحلال وتجديد وحدات الأسنان بأخرى جديدة، إلى جانب إحلال وتجديد بعض وحدات الأشعة بأخرى جديدة، مع إدخال نظام الأشعة الرقمية.

كما استمع الدكتور ناصر مندور إلى بعض تساؤلات أعضاء المجلس وقام بالرد عليها، معطياً الموافقة على البدء في خطة التطوير، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تسخر كافة إمكانياتها لتطوير بنيتها التحتية وصولاً إلى غايتها الأساسية نحو تقديم خدمات تعليمية متميزة للطلاب على أعلى مستوى تقني لتواكب التطورات العلمية المتلاحقة.

مقالات مشابهة

  • نقل مباراة بيراميدز وبلدية المحلة إلى إستاد السويس
  • بينها نفط سعودي وعراقي.. رقم لافت لشحنات الطاقة المبتعدة عن قناة السويس
  • بينها نفط سعودي وعراقي.. رقم لافت اشحنات الطاقة المبتعدة عن قناة السويس
  • بينها نفط سعودي وعراقي.. زيادة لافتة بشحنات الطاقة المبتعدة عن قناة السويس
  • الاتحاد البولندي يعلن موقف ليفاندوفسكي من بطولة أمم أوروبا
  • رسمياً .. الاتفاق بديلاً للاتحاد في كأس الخليج للأندية
  • هل ينعش خط جديد للشحن بين البحر الأحمر وتركيا حركة المرور بقناة السويس؟
  • الاتحاد يدرس المشاركة في بطولة كأس الخليج للأندية
  • حقوق عين شمس تكرم بطلة العرب والبحر المتوسط في ألعاب القوى
  • انطلاق مجلس "طب أسنان قناة السويس"