كرم مجلس أولياء الأمور بولاية بوشر 243 مجيدًا من الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة بمدارس الولاية للعام الدراسي 2024/2023 م، وذلك في الحفل الذي أقيم بمسرح المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط تحت رعاية صاحب السمو السيد نادر بن الجلندى بن ماجد آل سعيد الأمين العام بديوان البلاط السلطاني. في بداية الحفل قدمت الفرقة الموسيقية الكشفية عددًا من المقطوعات الموسيقية الوطنية والعالمية، كما تضمن الحفل تقديم فيلم تسجيلي استعرض أنشطة مدارس ولاية بوشر في مجالات التعليم والتدريب والتأهيل والمسابقات الثقافية والعلمية وجهود المدارس في هذا الجانب.

وقال سعادة أحمد بن هلال البوسعيدي والي بوشر رئيس مجلس أولياء الأمور: نقف في هذه المناسبة الاحتفاء بتكريم أبناء ولاية بوشر المجيدين والهيئتين التدريسية والإدارية، مبتهجين بما نعيشه من منظومة قيم أصيلة نابعة من القيم العمانية الأصيلة السامية، والتي تحملنا أمانة الحفاظ على هذا النهج القويم، وأكد أن أبلغ تكريم هو ما يقوم به المعلمين وأولياء الأمور والمجتمع ىوالمؤسسات من شراكة ولحمة للمساهمة الإيجابية لتحقيق تعليم ينبض بالعطاء يسهم في بناء جيل واعد قادر على خدمة أنفسهم ووطنهم عُمان.

بولاية الحمراء تم تكريم الطلبة المجيدين في دبلوم التعليم العام على مستوى مدارس ولاية الحمراء، وذلك في مكتب والي الحمراء بحضور سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية وسعادة الشيخ سليمان بن سعيد العزري والي الحمراء وعددٍ من مديري المؤسسات الحكومية، والهيئة الإدارية والتدريسية بمدارس الولاية وأولياء أمور الطلبة. تضمن الحفل تقديم عدد من الفقرات والقصائد الشعرية المعبرة عن منزلة العلم والمعلم، وفي الختام قام سعادة الشيخ محافظ الداخلية راعي الحفل بتكريم المجيدين حيث بلغ عددهم الطلبة 50 طالبًا وطالبةً موزعين على 17 طالبًا من مدرسة أبي سعيد الكدمي و33 طالبةً من مدرسة عائشة بنت محمد العبرية، كذلك شمل الحفل تكريم المعلمين والمعلمات المجيدين بمدارس الولاية، كما كرم والي الحمراء رئيس مجلس أولياء الأمور رؤساء مجالس أولياء الأمور للعام الدراسي (2024-2028م).

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: أولیاء الأمور

إقرأ أيضاً:

تعليمية مسندم تكرّم المجيدين في المسابقات التربوية

كرّمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسندم المجيدين في المسابقات التربوية والمدارس الفائزة في المناشط والمسابقات، على مستوى المحافظة، وذلك برعاية سَعادَة الدكتور أحمد بن علي السعدي عُضو مَجْلِس الشُّورَى ممثل وِلايَة مدَحاء وبحضور نبيلة بنت عبد الله الشحية المديرة العامة لتعليمية مسندم.

وقال محمد بن عبدالله بن أحمد الشحي مدير دائرة التوجيه المهني والإرشاد الطلابي بتعليمية مسندم:"إِنَّ الاهتمام بالأنشطة والمسابقات التربوية الدّاعِمَة لِلتَّحْصِيل الدِّراسيّ توجه توليه وزارة التربية والتعليم اهْتِمامًا كَبِيرا وتؤكد عَلَيْهِ فِي كافَّةِ المَحَافِل لكونِه يمثل مَنْهَجيَّةَ العَمَلِ التَّرْبَوي وأساسا ترتكز عليه الفلسفة التربوية.

وأضاف الشحي: نجتمعُ اليوم لنكرمَ كوكبة من الطلبة أصحاب الإنجازات المتميزة والفائزين في المسابقات التربوية على مستوى مدارس المحافظة فِي مَجال الأنشطة والْمُسابَقات التربوية عَلَى تَنَوُّعِ مَجَالَاتِهَا وَمَساراتِها وأهدافها وَالَّتِي وَقفت خَلْفَها نخبة مِنْ الزُّمَلَاءِ القادَةِ فِي العملية التربوية وَالَّتِي جَاءَتْ ثِمارَها مبشرة بِالْخَيْرِ مِنْ خِلالِ تَحْقيقِ مَجْموعَةِ مِنْ المَراكِزِ المُتَقَدِّمَةِ عَلَى مُسْتَوَى سلطنة عمان وعلى المستوى الإقليمي فِي العَديدِ مِنْ المسابقات التربوية المتنوعة".

تضمن الحفل فقرة اشتملت على عرض لبعض المواهب الطلابية كموهبة فن الإلقاء والعزف على الآلات الموسيقية المختلفة وموهبة التعامل مع تطبيقات الذكاء الاصطناعي والروبوت بعدها تم تقديم عرض مرئي بعنوان (شركاء التميز).

مقالات مشابهة

  • زيادة مصروفات المدارس الخاصة تثير غضب أولياء الأمور في مصر
  • طرابلس في قلب الحدث السياحي.. بشمالك بحبك يجمع الشمال على ارض الفيحاء
  • تعليمية مسندم تكرّم المجيدين في المسابقات التربوية
  • مجلس إدارة جديد لفريق العوابي الخيري
  • مجلس الصيد يُكرم أبطال ذوي الهمم بحضور رئيس اتحاد البارالمبية
  • تكريم أعضاء ولجان المرحلة التأسيسية بنادي نخل
  • يهم أولياء التلاميذ.. تدريس اللغة الإنجليزية بالسلك الابتدائي انطلاقا من الموسم الدراسي المقبل بمؤسسات هذه الجهة
  • محافظة القاهرة تحذر أولياء الأمور من نتائج الشهادة الإعدادية المنتشرة على المواقع
  • ملتقى تربوي بمجلس أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى
  • “تمكن” تقيم حفلًا ختاميًا بمناسبة انتهاء العام الدراسي