لبنان ٢٤:
2024-06-17@23:41:42 GMT

غضب كبير في العيرونية.. اليكم ما حصل فجر اليوم

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

غضب كبير في العيرونية.. اليكم ما حصل فجر اليوم

أفادت مندوبة "لبنان 24" أنه اثناء قيام المدعو "ا.ل" بمحاولة سرقة منزل ودراجة نارية فجر اليوم في منطقة العيرونية، جرى ضبطه بالجرم المشهود من قبل صاحب المنزل "ا.س". ولدى محاولة توقيفه اقدم الاول على اطلاق النار بإتجاهه الاخير واصابه بطلق ناري في قدمه وفراره الى جهه مجهولة.   ونقل الجريح الى المستشفى للعلاج وافيد ان حالة من الغضب سادت المنطقة ليلاً على خلفية الحادثة.


ويذكر ان مطلق النار من اصحاب السوابق في السرقات.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

8 جنود اسرائيليون يلقون حتفهم في انفجار مدرعتهم

أعلن جيش العدوالإسرائيلي اليوم مصرع ثمانية من جنوده في جنوب قطاع غزة، حيث تستمر الحرب منذ ثمانية أشهر بين اسرائيل وحركة حماس.

وقال جيش الاحتلال في بيان إن الجنود الثمانية قتلوا "خلال بعد ان انفجرت بهم آليتهم المدرعة في منطقة رفح جنوب قطاع غزة".وقال الجيش إنه "تم إبلاغ عائلات" الجنود.

ومنذ بدء الهجوم الاسرائيلي البري على قطاع غزة في 27 اكتوبر، قتل 306 جنود اسرائيليين حسب احصائيات الاحتلال غير الموثوقة، بينهم الجنود الثمانية الذين قتلوا اليوم في حصيلة هي من بين الاسوأ بالنسبة الى الجيش الإسرائيلي في حادث واحد.

وواصل جيش العدو الإسرائيلي اليوم قصفه المدفعي وغاراته على قطاع غزة في الوقت الذي تتلاشى فيه الآمال بتحقيق هدنة بناء على الخطة التي طرحها الرئيس الأميركي جو بايدن قبل أسبوعين، لتباعد المواقف بين الطرفين.

وتستمر عمليات القصف والمعارك بين الجنود الإسرائيليين والمقاتلين الفلسطينيين، حيث أفاد سكان اليوم بوقوعها خصوصًا في رفح والمنطقة المحيطة بهذه المدينة الكبيرة التي تظهر الصور شوارعها مقفرة.

وأعلنت وزارة الصحة التابعة لحماس في قطاع غزة اليوم ارتفاع حصيلة الشهداء مع تسجيل 30 شهيدا خلال 24 ساعة حتى صباح اليوم . فيما بلغ العدد الإجمالي للمصابين 85197، ومعظم الضحايا من الأطفال والنساء.

ويشهد القطاع المحاصر أزمة إنسانية عميقة وتهدد المجاعة سكانه البالغ عددهم 2,4 مليون نسمة والذين شردت الحرب 75% منهم، بحسب الأمم المتحدة.

وتقول منظمة الصحة العالمية إن أكثر من 8000 طفل دون سن الخامسة يعالجون في غزة من سوء التغذية الحاد، "من بينهم 1600 طفل يعانون من سوء التغذية الحاد الشديد".

وخلال جولة جديدة في الشرق الأوسط هذا الأسبوع للترويج لخطة وقف إطلاق النار في غزة، قال وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن إن "الطريقة الأمثل" للمساعدة على تهدئة الجبهة الشمالية تكمن في إنهاء الحرب في غزة ووقف إطلاق النار.

وعلى هامش قمة مجموعة السبع التي تختتم السبت في إيطاليا، انتقد بايدن حماس التي اتهمها بعرقلة مقترح وقف إطلاق النار. وقال بايدن الخميس "لقد قدمتُ اقتراحا وافق عليه مجلس الأمن ومجموعة السبع والإسرائيليون، والعقبة الرئيسية في هذه المرحلة هي رفض حماس التوقيع، على الرغم من أنهم اقترحوا شيئا مماثلا".

وينص المقترح الذي عرضته حليفة إسرائيل في 31 مايو، في مرحلة أولى على وقف لإطلاق النار ستة أسابيع يرافقه انسحاب إسرائيلي من المناطق المأهولة بالسكان في غزة، وإطلاق سراح بعض الرهائن والإفراج عن معتقلين فلسطينيين في سجون إسرائيل.

وأرسلت حماس إلى الدول الوسيطة - قطر ومصر والولايات المتحدة - ردا أوليا يتضمن، بحسب مصدر مقرب من المحادثات، "تعديلات" على الخطة، بما في ذلك "جدول زمني لوقف دائم لإطلاق النار وانسحاب كامل للقوات الإسرائيلية" من غزة. وهي مطالب رفضتها إسرائيل باستمرار.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. أنغام تحيي أحدث حفلاتها الغنائية في الكويت
  • حرائق بالجملة.. اليكم حصيلة عمليات الدفاع المدني اليوم
  • 5 جرحى من عائلة واحدة بغارة اسرائيلية.. اليكم التفاصيل
  • قرار وقف إطلاق النار يثير الفوضى داخل حكومة اسرائيل
  • حظك اليوم برج الثور الأحد 16-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج العذراء 16-6-2024 مهنيا وعاطفيا: لديك وظيفة جديدة
  • حظك اليوم برج الجدي الأحد 16-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • 8 جنود اسرائيليون يلقون حتفهم في انفجار مدرعتهم
  • الإثنين.. بايدن يرسل مبعوثًا كبيرًا إلى إسرائيل
  • جريح باطلاق نار في طرابلس.. اليكم ما جرى